القائمة الرئيسية

الصفحات

تحرر من الإباحية بفضل تطبيق (Reboot)

تطبيق إعادة التشغيل,علاج ادمان الاباحية,علاج ادمان الإباحية,علاج الادمان على الاباحية,علاج الاباحية

تحدى نفسك وتحرر من الإباحية بفضل تطبيق Reboot

لا شك أن أغلب الشباب في عصرنا يعانون من الإباحية ومشاهدة الأفلام الإباحية ، وأكثرهم غارقون في هذا المستنقع العفن ولم يجدوا بعد المخرج حتى يتحرروا من هذا السجن حتى وصل بعضهم إلى مرحلة الإدمان على هذه المواد الاباحية ، لهذا السبب اليوم أقترح عليكم إخواني هذا البرنامج الرائع الذي سيساعدكم بإذن الله من تحدي أنفسكم ثم الإقلاع عن هذه العادة السيئة بصفة نهائية ان شاء الله.

البرنامج متاح في كل الأنظمة على نظام الويندوز وكذلك على أجهزة الجوال في كل من نظام الأندرويد وأبل.
برنامج إعادة التشغيل أو "Reboot" يساعدك في المواظبة على الامتناع عن الاباحية والعادة السرية، وبالتالي يساعدك هذا البرنامج على فصل المخ عن المواد الاباحية كما يساعدك على علاج الكثير من الضرر الذي سببته المواد الاباحية على الدماغ.

- كما يقدم لك البرنامج خاصيات وميزات أخرى كالتجارب العملية التي مر بها مدمني الاباحية وكيف نجحوا في التغلب عليها.
- كما يضمن لك البرنامج الخصوصية والسرية ولا تغادر البيانات من هاتفك.

بعد فتح البرنامج يقوم بتحديد ما مدى ادمانك على الاباحية.
- كل يوم تتوقف فيه عن الاباحية يمثل تحدي جديد وبالتالي البرنامج يعتبر كدافع لك للتغلب على هذه التحديات عن طريق رسائل تتوصل بها بشكل يومي للتعامل مع المواد الاباحية.

- كما يتيح لك البرنامج عداداً لقياس عدد الايام المتصلة التي امتنعت فيها عن مشاهدة الاباحية.
- كل يوم تتوصل بتحديات تشجعك في اكمال رحلة الاقلاع عن الاباحية.

من المتوقع جداً ان تلح عليك الرغبة مجددا في مشاهدة الافلام الاباحية وبالتالي العودة الى الاباحية إما بسبب الحزن أو الملل أو الوحدة أو الاستثارة، في هذه الحالة يجب عليك ان تعود إلى البرنامج وتدخل الى خاصية "النجدة" حتى يساعدك من تخطي الاحاسيس السلبية.

وهذه بعض الصور من داخل البرنامج كما تجدون أسفله روابط تحميل التطبيق في النظامين الأندرويد والأبل
تقبلوا تحياتي ولا تنسونا من صالح الدعاء.

مشاهدة الافلام الاباحية,الأفلام الاباحية,اضرار الافلام الاباحية,اشهر الافلام الاباحيه,اضرار الاباحية اضرار مشاهده الافلام الاباحيه,مشاهدة الاباحية,مشاهده الافلام الاباحيه,مشاهدة الأفلام الإباحية,اضرار الافلام الاباحيه

رابط تحميل البرنامج على الأندرويد

رابط تحميل البرنامج على نظام الأبل

أضرار الاباحية الشائعة

  • تسبب الاباحية مشاكل عديدة في الارتباط والاتصال مع الزوج  أو شريك الحياة.
  • كثرة مشاهدة الاباحية تسبب الأمراض النفسية كالقلق والاكتئاب والرهاب الاجتماعي كما تضعف الجهاز العصبي.
  • قد تتسبّب المواد الإباحيّة والإدمان عليها في الاقدام على مُمارسة أفعال جنسيّة أخرى والتي بدورها قد تسبب في أمراض أخرى، كمرض نقص المناعة المكتسب (الإيدز)، ومرض السيلان.
  • تسبب المواد الاباحية الضعف الجنسي عند الرجل وعدم قدرته على اكمال علاقته الجنسية مع زوجته المستقبلية.
  • تسبب في خلق مشاكل مع الشريك أو الشريكة لعدم رضى الطّرف الآخر عن شريكه ، وذلك لرؤية المُدمن أنّ شريكه غير قادر على إشباعه جنسيّاً كما تفعل تلك الأفلام.
  • المواد الاباحية تسبب في ضعف الانتصاب لدى الرجل نتيجة الحالة النفسيّة السيئة التي تجتاحه ، ممّا يجعله غير قادر على الاستجابة لأي مُؤثّر طبيعيّ ، وهذا يزيد العبء على الشريكة التي تعمل على إثارته حتّى لو كانت على قدرٍ كبير من الجمال.

الآثار الجانبية لمشاهدة الأفلام الإباحية

وجدوا بدراسات أجريت في الولايات المتحدة الأمريكية أن نسبة 12ّ% من الرجال يعتبرون مدمنين على مشاهدة المواد الاباحية ، وما نسبة 4% من النساء يصنفون في قائمة الادمان على الأفلام الاباحية.
  • إدمان مشاهدة الأفلام الإباحية تؤثر سلبا على صحتك النفسية ، وجدوا أن حوالي 30 في المئة من المتابعين الأفلام الاباحية يحدث عندهم قصر النظر ناتج عن المشاهدة لهاته الافلام لساعات طويلة. 
  • ينتج عليه كذلك انخفاص في المادة الرمادية في الدماغ وبالتالي سيؤدي في خلل بكمياء وخلايا الدماغ وفي شحنات الموجودة في الدماغ.
  • كثير من مدمني الافلام الاباحية عندهم التهاب في البروسطاط ، الناتج في بعض الأحيان عن ممارسة العادة السرية بكثرة لتفريغ هذه الطاقة الجنسية.
  • سرعة القذف عند الرجال ناتجة عن كثرة مشاهدة للأفلام الاباحية ، ضعف في الانتصاب او عدم الانتصاب الكامل.
  • من الناحية النفسية الاباحية تؤثر في ضعف مادة الدوبامين وبالتالي يصبح المزاج غير منضبط وميال للإحباط ، ادمانها لا يقل خطورة عن ادمان الكوكايين والهروين.
  • يمكن للمدمن عن الافلام الاباحية أن يدخل في حالة الشدود الجنسي والشدود الدهني بسبب كثرة مشاهدة الافلام الاباحية.

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. هاتفي اندرويد وادخل علی رابط الاندرويو بس يقول الرابط معطل

    ردحذف
محتويات