التأثير الحقيقي للإباحية على النساء

المشاهد الجنسية تتلف الدماغ

كيف تؤثر الإباحية ومشاهد الأفلام الاباحية على الفتيات والنساء

من مخاطر وسلبيات الأفلام الإباحية على الفتاة أنها ترسخ لفكرة خطيرة وهي أن الفتيات مجرد أشياء، وهذه واحدة من أكبر وأخطر الأكاذيب التي تروج لها الإباحية.
هذه النظرة السلبية التي تعتبر كشيء فضيع ومهين لكل أنثى ، وذلك أن تعامل الأنثى على أنها مجرد شيء أو سلعة لا قيمة لها والأخطر أنها تروج لهذا المصطلح وتجعله براقاً ومقبولا.

ومن بين الأمور الخطيرة التي تؤثر على الفتيات هو أن الاباحية تبعث دائماً رسائل مفادها أن الأنثى مجرد حلوى للرجال وأنها سلعة للإستهلاك وأنها جسد يباع ويشترى .. لا شيء أكثر اهانة للمرأة من أن تعامل كسلعة، وهذه الفكرة تصل إلى الرجال فينظرون للأنثى على أنها مجرد سلعة للشراء. والفتاة للأسف بدورها عند مشاهدتها لهذه المشاهد تنتقل إليها هذه الرسالة وتنظر إلى نفسها على أنها مجرد سلعة للبيع .. بكم تستحق حتى تباع ؟؟ للأسف !

الاباحية خطيرة جدا لأنها ممكن أن تبدو وكأنها غير مؤدية للمراهقين ولكنها سوف تحطم تماماً وجهة نظر الفتاة لنفسها في ثواني وستسلب ثقافتها منها ويمكن ان يحدث هذا الأمر بطريقة فورية.

وهناك ثلاث أشياء تعلم بها المشاهد الاباحية الفتيات الحياة الجنسية بشكل خاطئ :
  1. أن قيمة تكمن فقط في جسمها
  2. أن جسد المرأة كله ليس عورة وكله أجزاء عامة ولا حرج في اظهارها
  3. وأخيرا أن الفتاة مجرد شيء 
الاباحية تترك ماضي مؤلماً للفتيات:

عندما نستخدم المواد الإباحية ، فإن آخر ما نفكر فيه هو ما يحمله المستقبل للأشخاص على الشاشة. أخبرتنا ممثلة الإباحية السابقة بريتني رويز ، "الكثير من الأشخاص الذين يتخذون قرارات سيئة لا يفعلون ذلك أمام الكاميرا. يتم إنتاج المواد الإباحية ليراها العالم للأبد ... إلى الأبد ". تركت بريتني هذه الصناعة وراءها وهي الآن متزوجة من راعٍ في كنيستها ، لكن العقود التي وقعتها عندما كانت أصغر سنا تمنح الشركات الإباحية الحق القانوني في الاستفادة من صورها. ومقاطع الفيديو إلى أجل غير مسمى. تنبئ نجمة إباحية سابقة أخرى بالحقيقة عندما يكون لديها أطفال يومًا ما ، وستتمكن من البحث عن اسمها عبر الإنترنت والعثور على حياتها السابقة. تؤثر الإباحية على كرامة الآخرين وإنسانيتهم بتحويلهم من شخص كامل الأبعاد إلى شخص نستهلكه لمجرد متعتنا الخاصة.

المساواة والكرامة والهوية هي علامات رئيسية لإنسانيتنا. إنها تمكننا من تطوير إحساس صحي بقيمة الذات ، وبالتالي ، توسيع تلك القيمة إلى من حولنا. هذا هو ما يقتل الاباحية.

_____
المصادر :
http://www.covenanteyes.com/2016/03/03/3-ways-porn-educates-girls-sexuality
https://www.antiporngroup.com