القائمة الرئيسية

الصفحات

ربح 50 دولار كل شهر مع تطبيق المشي الصادق Sweatcoin

برنامج مشي بفلوس,Sweatcoin to usd,Sweatcoin apk,برنامج المشي بفلوس للايفون,sweatcoin شرح,تطبيق ربح المال بالمشي,تطبيق المشي بفلوس,كيفية الحصول على المال من تطبيق sweatcoin,تحميل برنامج Sweatcoin للاندرويد,عملة السويت كوين,عملة سويت كوين مقابل الدولار عملة سويت كوين,paypal sweatcoin,sweatcoin amazon,

ربح 50 دولار كل شهر مع تطبيق المشي الصادق Sweatcoin

ما هو تطبيق Sweatcoin ؟

لمحبي المشي والرياضة🚶🏻‍♂️🏃🏻 يمكنك الآن الربح عن طريق هذا البرنامج من خلال المشي أو الركض..
Sweatcoin هو برنامج للهواتف المحمولة، يمنح المستخدمين مكافئات بعدد الخطوات التي يقوم بقطعها. حيث يمنح المستخدم عملة Sweatcoin واحدة مقابل كل ألف خطوة يقطعها، يمكنك بعدها تحويل العملات التي قمت بتجميعها إلى دولار وسحب أرباحك.

شرح تطبيق Sweatcoin

برنامج أو تطبيق Sweatcoin للمشي يمكنك الكسب المال من المشي بفضل هذا التطبيق الرائع. ولا يحتاج إلى أي شيء سوى التثبيت على الهاتف ومنح الصلاحيات المطلوبة. وبعد ذلك يبدأ بإعطائك نقط مقابل الخطوات التي تقوم بها ويمكنك تحويلها إلى أموال أو الشراء بها من متجر الخاص بالتطبيق. ولتحميل التطبيق من الموقع الرسمي، والذي يأخذك إلى Google Play أو Apple Store. يمكنك الاختيار حسب جهازك : 

تحميل تطبيق المشي sweatcoin

تحميل تطبيق المشي لربح المال، برنامج كسب المال عن طريق المشي :

رابط الموقع الرسمي من هنا





كيفية تثبيت برنامج المشي Sweatcoin

برنامج المشي يعطيك فلوس :
يمكنك الانتقال إلى الفقرة التالية عند تسطيبك للتطبيق ومتابعة شرح الربح من تطبيق Sweatcoin. فبعد تنزيله إلى الهاتف و تثبيت التطبيق على هاتفك ، ما عليك سوى اتباع تعليمات التسجيل وهي كالتالي:

أدخل اسمك الخاص.
وافق وامنح أدونات GPS حتى يتمكن التطبيق من تتبع تحركاتك.
توافق أيضًا على الوصول إلى تطبيق Google Fit.
اكتب رقم الهاتف مع رمز البلد في الأول أو ادخل البريد الالكتروني.
اكتب رمز التأكيد الذي ستتوصل به في رسالة SMS.
ابدأ المشي لتربح على تطبيق Sweatcoin
يوجد طريقة أخرى للربح على التطبيق وهي دعوة الأصدقاء. يمكنك كسب عملة 5 sweatcoin لكل صديق يسجل في التطبيق من خلال دعوتك ، ويمكنك العثور على رابط الدعوة داخل التطبيق.

كيف احصل على المال من برنامج Sweatcoin ؟

نحصل على المال من برناج sweatcoin عن طريق الخطوات، وكلما كانت الخطوات اكثر كلما كانت الارباح أكبر، بمعنى إذا كنت طالب وتذهب للمدرسة اربع مرات في اليوم فحاول ان تحسب الخطوات التي تخطوها يوميا، بمعنى اذا كنت تخطو 500 الف خطوة تتحول الى من بين 8 الى 10 دولار تقريبا.

وهذا مثال توضيحي حول كيفية  يتم احتساب الأرباح في تطبيق المشي Sweatcoin وهي كتالي:

الطريقة الاولى:

وهي عندما تصل الى الحد الادنى يتم دفع المال في حسابك الباي بال Paypal وطبعا بالموافقة الخاصة بك.
بمعنى إذا حصلت مثلا على 3650 عملة سويت كوين تتحول إلى 50 دولار أمريكي ويمكنك سحبها او الشراء بها في متجر الخاص بالتطبيق، بمعنى في كل سيتكوين تربح 0.0137 دولار.

الطريقة الثانية:

وهي الافضل من الطريقة الأولى، كيف؟ إذا كنت تشتغل في التطبيق كثيرا فحاول ان تترك المبلغ في التطبيق لمدة سنة تقريباً، فكلما تركت هذه العملة لمدة أطول في تطبيق Sweatcoin ترتفع قيمة الأموال في التطبيق.

كيفية السحب الارباح من تطبيق Sweatcoin ؟

سحب نقاط برنامج المشي ، سحب أرباح تطبيق sweatcoin الربح من المشي :
عملية سحب الدولارات من برنامج sweatcoin يكون عن طريق خدمة الباي بال Paypal، ولكن المشكلة التي ستواجهك في التطبيق أنه لا يمكنك ان تجد قسم إضافة paypal في التطبيق، اذن كيف يمكن سحب هذه الأرباح من التطبيق؟ لا يمكن سحب الأموال إلا إذا دعوت 100 صديق من الاحالة، ثم بعدها يمكنك فتح صندوق إضافة حساب الباي بال. إذا شرط من شروط الربح من تطبيق المشي وهي دعوة الاصدقاء ويمكنك نسخ رابطك الخاص لدعوة أصدقائك.

كسب المال من المشي,الربح من سويت كوين,الربح من sweatcoin,بيع نقاط سويت كوين,تحميل برنامج Sweatcoin للايفون,كيف احول برنامج المشي للغة العربية,ماهو برنامج المشي لربح المال,برنامج يدفع لك المال مقابل المشي,تطبيق المشي الي يعطي فلوس,كيف احصل على فلوس من برنامج المشي,برنامج يطلع فلوس من المشي,كيفية الربح من sweatcoin,

كيفية السحب الارباح من تطبيق Sweatcoin :
الطريقة الثانية وهي شراء بعض المنتجات التي يقدمها البرنامج في متجره داخل التطبيق.
الطريقة الثالثة وهي دعم الفقراء والمساكين بعملة سويت كوين.

هل تطبيق Sweatcoin صادق أم نصاب ؟

حقيقة هناك العديد من التجارب التي قام بها أصحابها والذين أثبتوا بمصداقية التطبيق مع اثبات السحب، وأصبح للتطبيق مصداقية وشعبية كبيرة جداً، وخاصة ان التطبيق يقدم لك المال فقط عن طريق المشي وربما نسمع في المستقبل طرق للربح من الانترنت لا يتقبلها العقل.

نعم موقع سويت كوين صادق في الربح من الانترنت، ولكن لنكن واقعين أكثر أن الموقع لن يقدم لك الأموال لتصبح ثرياً او تعيش حياة كريمة، بمعنى التطبيق لن يغنيك عن العمل الحقيقي ، إنها مجرد بضعة دولارات يمنحها لكم في نزهة على الأقدام.

كيف أضاعف الأرباح في تطبيق المشي Sweatcoin ؟

تطبيق المشي هذا يقدم لك أيضاً بعض الطرق لمضاعفة الأرباح العادية وهي كتالي:
  • شاهد ثلاث إعلانات يومياً والتي يقدمها لك البرنامج للحصول على عملات إضافية.
  • أكثر من المشي وخاصة اذا كنت طالب وتذهب للمدرسة أو العمل.
  • ترقية العضوية اذا كنت ممن يمشي ازيد من 5000 خطوة في اليوم.
  • استخدم تعزيز 2x عند الذهاب للجري أو المشي السريع.
  • قم بدعوة أصدقائك عن طريق رابط الاحالة الخاص بك.
  • استخدم التطبيق يومياً.
تطبيق سويت كوين يعد من بين أفضل تطبيقات الربح من الانترنت للمبتدئين، وهو تطبيق صادق ومجرب كما أخبرناكم سابقاً وقام بتجريبه العديد من المدونين والمؤثرين على منصة اليوتيوب وأثبتوا السحب في حسابهم الباي بال.

تعليقات