أخر الاخبار

دعاء لجلب الحبيب في ثانية وتيسير الزواج

دعاؤ لتيسير الزواج بسرعة,دعاء تيسير الزواج من شخص معين,ادعية لتيسير الزواج,دعاء تسهيل زواج,دعاء تسهيل الزواج,دعاء لتيسير الزواج,دعاء تسير الزواج,ادعيه تيسير الزواج,دعاء لتيسير زواج,دعاء لتسهيل الزواج,دعاء تيسير امور الزواج

دعاء تيسير الزواج وجلب الحبيب

لم يثبت أن ذكر حديث صريح عن الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم لدعاء جلب الحبيب أو تيسير الزواج ، إلا أن للمسلم الحرية بأن يدعو الله بما شاء ما دام الدعاء فيه خير له بنية الاستجابة ، ومن بين الأدعية التي يمكن أن تقال :

دعاء للزواج من شخص معين

  • يا مُجَلِّي عظيم الأمور، لا إله إلّا هو الحيّ القيّوم، اللهمّ ألقِ الألفة والشّفقة والمحبّة في قلوب بني آدم وبنات حوّاء أجمعين.
  •  اللهمّ حبّب فيّ فلانـ (ة) بعد حبّك وحبّ رسولك الكريم، واهديه لي، وملّكني زمام أمره، واجعله من قسمتي ومن نصيبي، وزوّجنا في الحلال على سنّتك وسنّة رسولك الكريم.
  • اللهمّ ألّف بيني وبين الخلائق كلّهم أجمعين، كما ألّفت بين آدم وحواء، وكما ألّفت بين موسى وطور سيناء، وكما ألّفت بين سيّدنا محمد صّلى الله عليه وسلم وبين آله رضي الله عنهم وأمّته رحمهم الله.
  •  اللهم زوجني رجلاً صالحاً تقر به عيني، وتقر بي عينه يا ذا الجلال والإكرام.
ادعية لجلب الحبيب باسرع وقت,دعاء المحبة,دعاء جلب الحبيب
  • اللهم أغنني بحلالك عن حرامك وأغنني بفضلك عن من سواك.
  • يا ودود يا ودود يا ذا العرش المجيد يا فعالاً لما يريد، أسألك بعزك الذي لا يرام وبملكك الذي لا يضام وبنور وجهك الذي ملأ أركان عرشك أن ترزقني الزوج الصالح والذرية الصالحة الطيبة.
  •  اللهم ارزقني بزوج صالح تقي نقي هني عاشقاً لله ورسوله ناجح في حياته، أكون قرة عينه وقلبه ويكون قرة عيني وقلبي، اللهم ياجامع الناس ليوم لاريب فيه، اجمع بيني وبين زوج غني بدينه وأخلاقه وماله، فيسعدني ويفرح قلبي، يا من أمره بين الكاف والنون وإذا أراد شيئاً قال له كن فيكون ارزقني بزوج صالح وذرية صالحة تقر بهم العيون.
  •  اللهمّ يا مسخّر الرّياح لسليمان، ويا مسخّر الحوت ليونس، ويا مُسخّر النار لنبيّنا إبراهيم، ويا مُسخّر جبريل لمحمّد، أسألك أن تُسخّر لي زوجي، وأن تكفني شرّه، اللهمّ اجعل زوجي قرّة عيني، واجعلني قرّة عينه.
  • يا رب ارزقني ولا تحرمني، واسترني ولا تفضحني، وعفّني وحصنّي في الدّنيا والآخرة، واكفني بحلالك عن حرامك، واغنني بفضلك عمّن سواك يا رحيم يا قادر يا ذا الجلال والإكرام.
  • اللهمّ يا مطلع على جميع حالاتنا اقضِ عنّا جميع حاجاتنا، وتجاوز عن جميع سيّئاتنا وزلّاتنا، وتقبّل جميع حسناتنا وسامحنا، ونسألك ربّنا سبيل نجاتنا في حياتنا ومعادنا، اللهمّ يا مجيب الدّعاء، يا مغيث المستغيثين، يا راحم الضّعفاء أجب دعوتنا، وعجّل بقضاء حاجاتنا يا أرحم الرّاحمين.
  • (رَبِّ لَا تَذَرْنِي فَرْدًا وَأَنتَ خَيْرُ الْوَارِثِينَ). ↑ سورة الأنبياء، آية: 89.
  • (رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ). ↑ سورة القصص، آية: 24.
  • (رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا). ↑ سورة الفرقان، آية: 74.
دعاء سريع ليتصل بك الحبيب,دعاء لجلب الزوج بعد الطلاق,دعاء تيسير الزواج

دعاء لتعجيل الزواج

  • اللهم زوجني رجلا صالحا تقر به عيني، وتقر بي عينه، يا ذا الجلال والإكرام. اللهم يا مسخر القوي للضعيف، ومسخر الشياطين، والجن، والريح، لنبينا سليمان، ومسخر الطير والحديد لنبينا داود، ومسخر النار لنبينا إبراهيم، اللهم سخر لي زوجا يخافك يا رب العالمين بحولك، وقوتك، وعزتك، وقدرتك، أنت القادر على ذلك وحدك لا شريك لك، اللهم يا حنان، يا منان، يا ذا الجلال والإكرام، يا بديع السماوات والأرض، يا حي يا قيوم.
  • اللهم إني أسألك بخوفي من أن أقع في الحرام، وبحفظي لجوارحي، وأسألك يا رب بصالح أعمالي، أن ترزقني زوجا صالحا يعينني في أمور ديني ودنياي، فإنك على كل شيء قدير.
  • اللهم اغفر ذنبي، وحصن فرجي، وطهر قلبي، اللهم ارزقني بالزوج الذي هو خير لي، وأنا خير له، في ديننا، ودنيانا، ومعاشنا، وعاقبة أمرنا، عاجله وآجله.
  • اللهم اجمع بيننا بالحق، وافتح بيننا بالحق، وأنت الفتاح العليم، وقولك: "والله جعل لكم من أنفسكم أزواجا وجعل لكم من أزواجكم بنين وحفدة". اللهم ارزقني زوجا تقر به عيني وتقر بي عينه. اللهم إني أعوذ بك من تأخر الزواج وبطئه، وأسألك أن ترزقني خيرا مما استحق.
  • اللهم إني أريد أن أتزوج فقدر لي من الرجال أعفهم فرجا، وأحفظهم لي في نفسي ومالي، وأوسعهم رزقا، وأعظمهم بركة، وقدر لي ولدا طيبا، تجعل له خلقا صالحا في حياتي ومماتي.

دعاء لجلب الحبيب في ثانية

كما أوضحنا سابقاً بأن ليس هناك دعاء مخصوص لجلب الزوج ولكن يوجد العديد من الأدعية المأثورة عن النبي صلى الله عليه وسلم في تيسير الأمور وجلب الخير والرزق وتفريج الهم، ومنها نذكر:
  • اللهم لك الحمد كله، اللهم لا قابض لما بسطت، و لا مقرب لما باعدت، و لا مباعد لما قربت، و لا معطي لما منعت، و لا مانع لما أعطيت اللهم ابسط علينا من بركاتك و رحمتك و فضلك و رزقك، اللهم إني أسألك النعيم المقيم الذي لا يحول و لا يزول اللهم إني أسألك النعيم يوم العيلة، و الأمن يوم الحرب، اللهم عائذا بك من سوء ما أعطينا، و شر ما منعت منا اللهم حبب إلينا الإيمان وزينه في قلوبنا، وكره إلينا الكفر والفسوق والعصيان واجعلنا من الراشدين اللهم توفنا مسلمين، و أحينا مسلمين و ألحقنا بالصالحين، غير خزايا، و لا مفتونين.
  • اللهم انت ربي لا اله الا انت أسالك بعزائم مغفرتك وجميل سترك وعظيم سرك ان تجعل لي في قلب فلان المحبة والمودة وان تحضره لي بقوتك فانت القادر علي كل شيء سبحانك يا عظيم سبحانك يا كريم سبحانك يا ودود ، يا هادي اجب دعائي وبلغني منك رجائي فانت ربي وربه ورب كل شيء إلها واحدا أحدا قيوما قدوسا مقدسا تبقي ويفني كل شيء اسألك باسمائك الحسنى وصفاتك العليا الغنيمة من كل بر والنجاة من كل شر برحمتك يا أرحم الراحمين.
  • (رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا).
  • [↑ سورة الفرقان، آية: 74.]
  • (اللَّهُمَّ آتِنَا في الدُّنْيَا حَسَنَةً وفي الآخِرَةِ حَسَنَةً، وَقِنَا عَذَابَ النَّارِ).
  • [↑ رواه مسلم، في صحيح مسلم، عن أنس بم مالك.]

دعاء لجلب الحبيب بسرعة البرق

إذا كنت تعاني من الوحدة وترغب في جلب الحبيب الذي يتميز بالرجولة والشهامة والصلاح ، فيجب التقرب من  أن الله في جميع الصلوات الواجبة وغير المفروضة ، أو تصلي صلاة الحاجة لجلب الحبيب. هناك بعض الأذكار التي قد تكون سبباً أساسياً في قبول الدعاء ومنها :
  1. ندعوك يا ربنا بحق رفع السماوات بلا عمد خالق الشمس ومسير النجوم. فبحق صفاتك ما علمناها وأسمائك ما ظهر منها وما بطن أن تأتي "ونذكر اسم الشخص باسم امه وأبيه". وتهديه لنا وتمنحه منا وتمنحنا منه كما ترضى إنك على كل شيء قدير بحق"لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين" ونقوم بترديدها مائة مرة.
  2. بسم الله الرحمن الرحيم الله أكبر الله أكبر الله أكبر، استفتحت دعائي بسم الله العزيز الحي القيوم الله ربنا خالق الجن والإنس أجمعين القادر المقتدر القوي المتين الملك القدوس الواحد القهار ذي الطول والعزو والجبروت. ونصلي اللهم على محمد حبيب الحق وخير الخلق من نزل عليه جبريل بمحكم التنزيل محمد بن عبد الله.
  3. وأيضاً تردد هذا الدعاء التالي: اللهم سخر لنا من خلق من يأخذ بــ "ونذكر اسم الحبيب واسم والدته" ويسهل له أمره. ويحضر راض غير غضبان سالم من كل شر إنك ولي ذلك والقادر عليه ولا حول ولا قوة إلا بك.

دعاء جلب الحبيب

سنذكر في هذه السطور بعض الأدعية القرآنية التي يجب ترديدها في حالة نفور الحبيب وتجاهله لك:
  • بسم الله الرحمن الرحيم "وإذا سألك عبادي عني فإني قريب أجيب دعوة الداع إذا دعان". صدق الله العظيم.
  • بسم الله الرحمن الرحيم "ومن أحسن قولا ممن دعآ إلى الله وعمل صالحا وقال إنني من المسلمين" صدق الله العظيم.
  • فهذه الآية تأثر على الجن بشكل قوي الذي يحاول الإيقاع بين الرجال والنساء. وتعمل على تأليف قلوبهم وجلب الحبيب حتى لو بعد الحسد. ويستحب بعدها ترديد الدعاء التالي :  اللهم اكفني بحلالك عن حرامك، وأغنني بفضلك عن من سواك. اللهم ألهمني رشدي وأعذني من شر نفسي واجمعني بفلان في الحلال يا قريب يا مجيب يا سميع يا عليم.
  • اسألك بقوة عظمتك يا قدير يا كريم أن تستجيب من عبدك الفقير المتضرع إليك بأن تقبل دعاءه. وتألف قلبه مع من احب في الحلال وأغنه عن الحرام يا غفور يا ودود.

دعاء لرجوع الحبيب

كل من يواجه فراق الحبيب فالدعاء قد يغير القدر وعليه ترديد دعاء لرجوع الحبيب بعد الفراق :

اللهم اقض حاجتي، وآنس وحدتي، وفرج كربتي، واجعل لي رفيقا صالحا كي نسبحك كثيرا ونذكرك كثيرا فأنت بي بصيرا، يا مجيب المضطر إذا دعاك. احلل عقدتي، آمن روعتي، يا إلهي من لي ألجأ إليه إذا لم ألجأ إلى الركن الشديد الذي إذا دعي أجاب. هب لي من لدنك زوجا صالحا، اجعل بيننا المودة والرحمة والسكن فأنت على كل شيء قدير.

قوله تعالى : "بسم الله الرحمن الرحيم واعتصموا بحبل الله جميعا ولا تفرقوا واذكروا نعمة الله عليكم إذ كنتم أعدآء. فألف بين قلوبكم فأصبحتم بنعمته إخوانا. وكنتم على شفا حفرة من النار فأنقذكم منها. كذلك يبين الله لكم آياته لعلكم تهتدون" صدق الله العظيم.

أيضا بسم الله الرحمن الرحيم "إن أصحاب الجنة اليوم في شغل فاكهون. هم وأزواجهم في ظلال على الأرائك متكئون. لهم فيها فاكهة ولهم ما يدعون" صدق الله العظيم.

دعاء لرجوع الحبيب بعد الفراق

لكل من يعاني ألم الفراق والبعد فعليه ترديد دعاء لرجوع الحبيب بعد الفراق يمكنه ذكر هذه الادعية :
بسم الله الرحمن الرحيم الله أكبر الله أكبر الله أكبر استفتحت دعائي بسم الله العزيز الحي القيوم. كما يقال اللهم اظهر محاسني لزوجي واظهر محاسنه لي واستر عيوبي عنه واستر عيوبه عني. اللهمّ إنّي أسألك باسمك الكريم، وبنور وجهك المنير، وملكك القديم. كذلك ندعي اللهم الف بين قلبي وقلبه كما الفت بين قلوب عبادك اللهم سخره لي كما سخرت البحر لموسى.
يا من قلت للشيء كن فيكون، ربنا آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار. يا مفرّجاً عن المهمومين، يا راحم الشّيخ الكبير، يا رازق الطّفل الصغير، يا من لا يحتاج إلى التّفسير.

جلب الحبيب للزواج بسرعة البرق

فراق الحبيب يسبب الضيق والألم والشعور بحرقة في القلب، لهذا يمكن التغلب على فراق الحبيب من خلال دعاء لرجوع  وجلب الحبيب بسرعة البرق: 
اللهم ان قلبي يدعوك بان ترضا عني وأنا تخفف عني ذنوبي وتغفر لي فانه لا يغفر الذنوب سواك يا الله. يا حيا قبل كل حي، ويا حيا بعد كل حي، ويا حيا حين لا حي، يا محيي الموتى ومميت الأحياء، يا حي لا إله إلا أنت.
أيضاً اللهم إني أسألك باسمك الكريم، وبنور وجهك المنير، وملكك القديم. اللهم اظهر محاسني لزوجي واظهر محاسنه لي واستر عيوبي عنه واستر عيوبه عني.. اللهم وارجعه لنا سالما غانما يا رب العالمين.

ادعيه لجلب الحبيب مستجابه

الغضب والشجار قد يكونان سبب الخلاف  وسبب في فراق الحبيب، لهذا يمكن تجازز هذا الغضب من خلال الأدعية الآتية :
اللهم كما سخرت الريح لسليمان وكما سخرت البحر لموسى وكما سخرت جبريل لسيدنا محمد سخر لي زوجي تسخير العبد لسيده.
اللهم كما صرفت نساء العالمين عن يوسف اصرف نساء الكون عن زوجي. اللهم اقذف حبي في قلب زوجي كما قذفت حب عائشة في قلب النبي صلى الله عليه وسلم.
الله ربنا خالق الجن والإنس أجمعين القادر المقتدر القوي المتين الملك القدوس الواحد القهار ذي الطول والطول والعزة والجبروت. كما ندعو اللهم قلبي يدعوك بأن تحفظ لي روحا أحبها قلبي حبا شديد اللهم ارجع لي لي بخير فانا انتظره. ثم اللهم احفظه بحفظك في مكان تراه ولا نراه واجعل أيامه تمر خفيفة عليه اللهم وارجعه لنا سالما غانما يا رب العالمين.
اللهم بحق يس والقرآن الحكيم ، وبحق طه والقرآن العظيم، يامن يقدر على حوائج السائلين، يا من يعلم ما في الضمير، يا منفسا عن المكروبين، يا مفرجا عن المهمومين يا راحم الشيخ الكبير، يا رازق الطفل الصغير، يا من لا يحتاج إلى التفسير، صل على محمد وآل محمد، وافعل بي ما أنت أهله، واجعل لي في قلب فلان أو فلانة رأفة ورحمة بحق قولك (وألقيت عليك محبة مني ولتصنع على عيني).

ادعيه لجلب الزوج العنيد

العناد يقف أمام استقرار الكثير من العلاقات، لهذا من يعاني من الحبيب العنيد عليه الدعاء له بهذه الادعية لصلاح أحواله :
  1. يا حيّ يا قيّوم أسألك باسمك الّذي أشرقت به السّماوات والأرضون، وباسمك الّذي يصلح به الأوّلون والآخرون. اللهمّ حبّب فيّ فلان ابن فلان، وفلانة بعد حبّك وحبّ رسولك الكريم، واهديه لي، وملّكني زمام أمره. واجعله من قسمتي ومن نصيبي، وزوّجنا في الحلال على سنّتك وسنّة رسولك الكريم. (ربنا افرغ علينا صبرا وتوفنا مسلمين اللهم أيدني منك بصبر دائم).
  2. كذلك اللهم سخر لي زوجي وسخرني له وباركه فيني وبارك لي فيه.
  3. أيضاً اللهم انك تعلم سري وعلانيتي فاقبل معذرتي وتعلم حاجتي فاعطني سؤلي وتعلم ما في نفسي فاغفر لي ذنوبي.

تسخير الزوج بالقران

هناك بعض الأيات القرآنية التي يمكن ترديدها في هذا الصدد :
  • قراءة سورة يس الآية رقم 58 وهى  (سلام قولا من رب رحيم).
  • قراءة سورة الضحى بما يعادل عشرون مرة، ومن ثم ترديد الدعاء الآتي: (اللهم ألف محبة فلان وعشق فلان في قلب فلان بنت فلان حتى لا يكون لا راحة لها ولا أكل لها ولا نوم لها ولا حضور لها إلا جاءت أو جاء عندي في جميع الأماكن والأزمان العجل الساعة).
  • كما يجب الإكثار من التسبيح ومن المستحب ترديد التسبيح الأتي قبل البدء في قراءتها  وهو (يا رحيم كل مكروب وغياثه ومعاذه وملاذه يا رحيم).
  • قراءة سورة الشرح على هذا النحو: بسم الله الرحمن الرحيم "ألم نشرح لك صدرك يا (مجيد)، ووضعنا عنك وزرك (يا مجيد) الذي أنقض ظهرك (يا قدير يسر أمري) ورفعنا لك ذكرك (يا رافع ألقي محبتي في قلب فلان) فإن مع العسر يسرا (يا مجيد) إن مع العسر يسرا (يا ميسر يسر أموري) فإذا فرغت فانصب (يا مجيد) وإلى ربك فارغب (فقال إني أحببت حب الخير اللهم اقض حوائجي)".
  • قراءة آيات سورة طه : (وألقيت عليك محبة مني ولتصنع على عيني، إذ تمشي أختك فتقول هل أدلكم على من يكفله فرجعناك إلى أمك كي تقر عينها ولا تحزن وقتلت نفسا فنجيناك من الغم وفتناك فتونا).

ادعيه لجلب الحبيب في ساعة

لقد جمعنا لكم أهم الأدعية لجلب الحبيب في ساعة:
  • اللهم يا مؤلف القلوب ألفة بين قلبي وقلب فلان (فلانة ابنة فلان).
  • ربّي لك الحمد كله، ولك الملك كلّه، وبيدك الخير كلّه، إنك على كل شيء قدير.
  • اللّهم لك الحمد أنت نور السماوات والأرض ومن فيهن، أنت الحق ووعدك الحق، وقولك الحق.
  •  يا حيّ يا قيّوم اجعل قلب فلان ابن فلان (أو فلانة ابنة فلان) يحن لي واجعل تفكيره بي.
  • اللّه لا إله إلا أنت الحليم الكريم، اغفر لي ما مضى من ذنوبي، واعصمني فيما بقي من عمري.
  • ربّي ضع لي في قلب فلان (فلانة ابنة فلان) مواضع المودة والرحمة والألفة.
  • يا ربّ ارزقني فلان ابن فلان (أو فلانة ابنة فلان) ورقق قلبه لي ورده لي ردًا جميلًا لا يتركني بعده.
  • سبحانك اللّهم لا حول ولا قوة لنا إلا بك، اللّهم إني أسألك بأن لك الحمد، لا إله إلا أنت، اللهم إني أسألك موجبات رحمتك وعزائم مغفرتك. اللهم اجعل قلب فلان ابن فلان (فلانة ابنة فلان) بساطًا لي وضيق له الحياة من بعدي حتى يعود لي.
  • ربّي اجعل عقله وأفكاره عندي، ولا تحوله عني، واجعله اللّهم متعلقًا بي ولا خير له إلا لي.
  •  سبحانك اللّهم بكل اسم سميت به نفسك أو انزلته في كتابك، أو علمته أحدًا من خلقك أو استأثرت به في علم الغيب عندك.
  • اللّهم اغفر لنا ذنوبنا، واقض عنا تبعاتنا، واكشف عنا السوء ونجنا من الغّم، واجعل لنا منه محرجًا.
  • يا الله ، يا لطيف ، يا كريم ، يا عليم ، يا حليم ، يا عزيز لك مقاليد السماوات والأرض، تبسط الرزق لمن تشاء، وتقدر فابسط حب فلان ابن فلان (فلانة ابنة فلان) لي واجعله مهيمًا بعشقي وحبي، ولا تحول تفكيره عني اللّهم إنك على كل شيء قدير.

دعاء مجرب لجلب الخطاب وتيسير الزواج

التقرب من الله بالعباذات من أفضل الأعمال التي تساعد في سرعة جلب الخطاب الزواج للولد أو البنت، وبها ييسر الله لهم أحوالهم من حيث لا يحتسبوا أو يعلمون. ومن الأدعية الجميلة التي يمكن أن يرددها المرء ليستجيب الله له ويحقق له امانيه والتي تساعد أيضًا في جلب الخطاب وتيسير الزواج منها:
اللهم إني أسألك بأني أشهد أنك أنت الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفواً أحد، أقضي حاجتي وآنس وحدتي وفرج كربتي وأجعل لي رفيقاً صالحاً كي نسبحك كثيراً ونذكرك كثيراً فأنت بي بصيراً يا مجيب المضطر إذا دعاك أحلل عقدتي وآمن روعتي يا إلهي يا من لي ألجأ إليه إذا لم ألجأ إلى في كل أمور حياتي وجميعها.
"اللهم سخر لي قلب من أحوجتني إليه واكفني شر من يقدر على ولا اقدر عليه" أن هذا الدعاء جزء من دعاء سورة يس وهو من الأدعية المقربة إلى الله عز وجل.

افضل دعاء تسخير الزوج لزوجته

دعاء مبارك إذا رددته الفتاة حقق لها أمانيها كلها عاجلها وأجلها ومنها :
  • اللهم اني أسالك باني اشهد انك أنت الذي لا اله إلا أنت .. الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد اقضي حاجتي .. انسي وحدتي .. فرج كربتي، اجعل لي رفيقا صالحا كي نسبحك كثيرا ونذكرك كثيرا فانت بي بصير.
  • ومن الأدعية أيضًا سريعة الإجابة هي : (يا مجيب المضطر اذا دعاك. يا الهي من لي الجأ إليه اذا لم الجأ إلى الركن الشديد الذي اذا دعا أجاب .هب لي من لدنك زوجا صالحا ..اجعل بيننا المودة والرحمة والسكن ..فانت علي كل شيء قدير .يامن قلت لشي كن فيكون).

دعاء يلين قلب الزوج العنيد

دعاء يلين قلب الزوج أو الزوجة العنيدة ومن ادعيه للمحبه :
  • اللهم يا مسخر القوي للضعيف، ومسخر الشياطين، والجن، والريح، لنبينا سليمان، ومسخر الطير والحديد لنبينا داود، ومسخر النار لنبينا إبراهيم، اللهم سخر لي زوجا يخافك يا رب العالمين بحولك، وقوتك، وعزتك، وقدرتك، أنت القادر على ذلك وحدك لا شريك لك، اللهم يا حنان، يا منان، يا ذا الجلال والإكرام، يا بديع السماوات والأرض، يا حي يا قيوم.
وأيضاً ردد هذا الدعاء الجميل :
يا أرحم الراحمين (3 مرات).
يا مغيث أغثني (3 مرات).
اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم (3 مرات).
اللهم اني أرجوك ولا أرجو احداً سواك اللهم سخر لي قلب فلان (3 مرات) وأرزقني منه الذرية الصالحة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-