ادعيه لفك السحر والحسد والعينة,رقية شرعية من العين والحسد,فك السحر والعين,الرقية الشرعية للسحر والعين والحسد,كيفية القراءة على الماء لفك السحر والحسد,علامات الشفاء من العين والحسد بعد الرقية,دعاء ابطال العين والحسد,دعاء ابطال العين والحسد بدون قصد,دعاء ابطال العين والسحر,دعاء ابطال العين بدون قصد

أدعية مختارة لإبطال العين والحسد

دعاء دفع وإبطال الحسد والعين مختصر: يخشى دائماً الناس من الحسد وتأثيره السلبي عليهم ، خاصة لو امتلك الانسان نعمة من نعم الله وينتابه دائما القلق من نظرات الناس وعيونهم. لذلك ورد في الأثر وفي الحديث والسنة أدعية تحصننا من الحسد والعين وإليكم بعض الأدعية المختارة في إبطال الحسد والعين والسحر إن شاء الله.

دعاء الحسد والغيرة مكتوب:
  • أعوذ بالله العلي العظيم من شر الحاقدين ومن شرّ الحاسدين ومن شر العائنين ومن شر الناظرين ومن العاشقين ومن شر السّاحرين والشّياطين.
  • اللهم أخرج كل عين حاسده حاقده وكل نفس خبيثة مبغضة لزوال النّعم تمنت، اللهم أخرج كل عين قوية أو عين حارة، اللهم أذهب حرارة العين اللهم أذهب ما حلّ بسبها من ألم وتعبٍ ومرض ونكدٍ وضيق في الصدر وآلمًا في الظهر اللهم أبطل أثر كل عين بالروح امتزجت اللهم أخرج كل عين كبيره لكل شي شملت اللهم اشفِ من كل عين العائن أو الحاسد أثر اللهم اشفِ من كل عين بوصف الحاسد وبنفس السامع للوصف أثر اللهم أخرج عيون الناس.
رقية شرعية للسحر والعين والحسد

  • اللهم أبطل حسدًا ينصبُ على الدّين وقوة الإيمان على الالتزام والاستقامة، على الصلاة والعبادة والقيام، على التصدق والإحسان، اللهم أبطل حسدًا على العافية في الأبدان، على الصّحة في الأجسام، على حسن الحديث وعلى طلاقة اللسان.
  • بسم الله أرقيك، ومن كل داء يؤذيك ومن كل بلاء يؤذيك ومن كل شرٍ وشقاءٍ يُشقيك، بسم اللهم من كلّ نفس أو عين حاقدة أو حاسدة، بسم الله من نفس السوء ومن سحر الساحر ومن كيد الكائدين.
دعاء فك الحسد:

دعاء الرسول صلى الله عليه وسلم الوارد في الحديث الشريف: "أنَّ جبريلَ أتى النبيَّ صلَّى اللهُ عليهِ وسلَّمَ، فقال: يا محمدُ اشتكيتَ؟ فقال: نعم، قال: (بسمِ اللهِ أرقِيكَ من كلِّ شيٍء يُؤذيكَ، من شرِّ كلِّ نفسٍ، أو عينِ حاسدٍ، اللهُ يشفيكَ، بسمِ اللهِ أرقيكَ)".

↑ رواه البغوي، في شرح السنة، عن أبو سعيد الخدري، الصفحة أو الرقم: 3/181، خلاصة حكم المحدث : صحيح التخريج : أخرجه الترمذي (972)، وابن ماجه (9523)، والنسائي في (الكبرى).

دعاء ابطال العين والحسد والسحر

  • بسم الله أرقيك من كل شيء يؤذيك من شر كل نفس أو عين حاسد الله يشفيك.
  • بسم الله أرقيك من شر النفاثات في العقد ومن شر حاقد إذا حقد ومن شر حاسد إذا حسد ومن شر ساحر إذا سحر ومن شر ناظر إذا نظر ومن شر ماكر إذا مكر.
  • بسم الله ثلاثًا، ثم يقول سبع مرات: أعوذ بعزة الله وقدرته من شر ما أجد وأحاذر.
  • أعوذ بكلمات الله التامة من كل شيطان وهامة ومن كل عين لامة.
دعاء ابطال العين والسحر:
  • بسم الله أرقي نفسي من كل شيء يؤذيني، ومن شر كل نفس أو عين حاسد، بسم الله أرقي نفسي الله يشفيني، ما شاء الله كان، وما لم يشأ لم يكن، ولا حول ولا قوة إلا بالله، أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك ويشفي مرضى المسلمين.
  •  اللهم أبطل عين الأقارب والجيران والأصدقاء ، اللهم أبطل عين الأصحاب والزملاء.
  • اللهم أبطل حسدا على جمال الأجسام .. على جمال الشعر والأعين .. على السعادة في المال والعمل .. على الجاه والسلطان .. على الإخلاص في الوظيفة .. على حسن الأداء في الأعمال .. على السعادة في المجتمع .. على السعادة في البيت ومع الأبناء .. على السعادة مع الأهل والزوجات .. على المحبة بين الأزواج .. على الإخلاص بين الزوجين .. على المحبة بين الآباء والأبناء .. على المحبة بين الأمهات والبنات .. على المحبة بين الاقارباء .. على المحبة بين الأصدقاء .. على محبة الناس وإعجابهم.
الرقية الشرعية من العين والحسد

  • اللهم أبطل عينا معجبة نظرت وما بركت.
  • اللهم أبطل أثر عين معجبة نظرت وما ذكرت، حاسدة تتمنى زوال النعم .. أصابت في جمْعة الرجال والنساء أصابت في وليمة عرس ومناسبة ، أصابت فى بيت وقصر وأفراح ومدرسة، أصابت في كلية وجامعة، أصابت في وليمة عرس وزواج.
  • اللهم أخرج كل عين وحسد، اللهم أصرف كل داء عن الروح والجسد . اللهم أخرج كل عين من حيث دخلت، اللهم رد البصر خاسئاً حسيراً، اللهم أذهب حر العين وبردها ووصبها، اللهم أبطل تأثير العين والحسد، اللهم أخرج كل عين لامّة. اللهم أخرج كل عين حاسدة حاقدة، وكل نفس خبيثة مبغضة لزوال النعم تمنّت، اللهم أخرج كل عين قوية، اللهم أذهب ما حل بسبها من ألم وتعب ومرض ونكد وضيقة في الصدر.