القائمة الرئيسية

الصفحات

قصص واقعية في ابطال السحر

قصص واقعية في ابطال السحر

قصص واقعية في ابطال السحر 

وَاتَّبَعُوا مَا تَتْلُو الشَّيَاطِينُ عَلَىٰ مُلْكِ سُلَيْمَانَ ۖ وَمَا كَفَرَ سُلَيْمَانُ وَلَٰكِنَّ الشَّيَاطِينَ كَفَرُوا يُعَلِّمُونَ النَّاسَ السِّحْرَ وَمَا أُنزِلَ عَلَى الْمَلَكَيْنِ بِبَابِلَ هَارُوتَ وَمَارُوتَ ۚ وَمَا يُعَلِّمَانِ مِنْ أَحَدٍ حَتَّىٰ يَقُولَا إِنَّمَا نَحْنُ فِتْنَةٌ فَلَا تَكْفُرْ ۖ فَيَتَعَلَّمُونَ مِنْهُمَا مَا يُفَرِّقُونَ بِهِ بَيْنَ الْمَرْءِ وَزَوْجِهِ ۚ وَمَا هُم بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ ۚ وَيَتَعَلَّمُونَ مَا يَضُرُّهُمْ وَلَا يَنفَعُهُمْ ۚ وَلَقَدْ عَلِمُوا لَمَنِ اشْتَرَاهُ مَا لَهُ فِي الْآخِرَةِ مِنْ خَلَاقٍ ۚ وَلَبِئْسَ مَا شَرَوْا بِهِ أَنفُسَهُمْ ۚ لَوْ كَانُوا يَعْلَمُونَ (102) | (سورة البقرة).

قصة عجيبة عن السحر 

هذه امرأة مصابة على مدى خمس سنوات متتالية وفي ليلة من الليالي اشتد عليها الصرع وجاء بها محارمها إلى الشيخ الذي يقرأ عليها ، فلما رأى حالها الشيخ قال لمحارمها سنقرأ عليها الليلة قراءة طويلة ، قالوا نحن معك يا شيخ لعل الله تعالى أن يشفيها بالقرآن ، فبدأ الشيخ يقرأ بأعظم سورة سورة الفاتحة ، ثم بدأ ينتقي آيات الرقية الشرعية من سورة البقرة ، هذه السورة العظيمة التي قال عنها النبي صلى الله عليه وسلم : "البيت التي تقرأ فيه سورة البقرة لا تدخله الشياطين". وأثناء قراءة الشيخ للآيات الرقية الشرعية تكلم الجني الذي في المرأة ولم يكن جنياً عادياً بل كان من مردة الجن ، والمارد هو كبيرهم ورئيسهم ووزيرهم فقال المارد : "يا شيخ لن أخرج من المرأة". فقال الشيخ ستخرج بإذن الله تعالى بالقرآن ، فاستمر الشيخ في قراءة آيات الرقية الشرعية حتى وصل إلى سورة الصافات عند قول الله تعالى : "وَحِفْظًا مِّن كُلِّ شَيْطَانٍ مَّارِدٍ". فقام المارد يصيح ويقول يا شيخ تجاوز ، تجاوز الآية . فقال الشيخ لن أتجاوز حتى تخرج من المرأة ، فلما أراد المارد أن يخرج قال يا شيخ سأخرج من المرأة ولكن بشرط أني أدخل من المرأة وأدخل فيك يا شيخ ، فقال الشيخ أنا موافق على هذا الشرط ، فلما أراد المارد أن يخرج جلس يبكي ويقول : يا شيخ سأخرج من المرأة ولكن لا أستطيع أن أدخل فيك. فقال الشيخ : لماذا ؟ فقال المارد لأنك قلت في هذا اليوم 100 مرة لا إله إلا الله وحده لا شريك الله له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير. وليس هذا كلام المارد أحبابي وإنما هو كلام الحبيب صلى الله عليه وسلم في صحيح بخاري ومسلم من حديث أبي هريرة رضي الله عنه قال : قال النبي صلى الله عليه وسلم : (من قال لا إله إلا الله وحده لا شريك الله له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير مائة مرة كانت له عدل عشر رقاب وكتبت له مائة حسنة ومحيت عنه مائة سيئة وكانت له حرزا من الشيطان يومه ذلك حتى يمسي، ولم يأت أحد أفضل مما جاء به إلا أحد عمل أكثر من ذلك ومن قال سبحان الله وبحمده في يوم مائة مرة حطت خطاياه ولو كانت مثل زبد البحر). تذكر يا أخي هذه الكلمات وهذا الذكر العظيم وكرره 100 مرة في كل يوم وعلمه زوجتك وأهلك وأولادك وبناتك وكل من حولك واياك أن يصدك الشيطان عن اكمال هذه المائة حتى تنال هذه الفضائل بإذن الله.
القصة منقولة عن الشيخ نواف الخياط.

قصص من اصيب بسحر وطرق العلاج من السحر

إحدى الاخوات عمل لها سحر يسمى سحر الربط ، لم تستطيع أن تحمل مدة طويلة من الزمن، كلما ذهبت إلى طبيبة وفحصتها تبينت أنها سليمة ، أخذت كل أنواع العلاج وزوجها سليم ، ولكن لم يكتب الله عز وجل لهما الولد ، ذهبت إلى أحد الشيوخ ونصحها نصيحة. قال ربما أحد الناس قد صنع لك سحراً وهناك بعض الشياطين متخصصة في منع الحمل والعياذ بالله. نصحها أن تقرأ على نفسها الأذكار وتقرأ سورة البقرة ثلاثة أيام. كل يوم تقرأ سورة كاملة.. تقول هذه الأخت تعبت كثيراً من القراءة لأنني لا أستطيع القراءة ، ألم في الرحم ، وألم في الرأس ، ينتقل الألم في جسدي كله وأنا أقرأ سورة البقرة ، تقول حتى أخرجت شيئاً من جسدي ، وهي تقرأ سورة البقرة كل يوم وليلة ، تقول أحسست بإجهاد كبير ، وبعد أيام من الأذكار رجعت إلى حالتها الطبيعية وزوجها كان يأتيها والمفاجأة أنه ما مر عليهم شهر إلا وذهبت إلى المستشفى وأحست ببعض الألم ، وفحصت نفسها وإذا بها تجد نفسها حامل بإذن الله تعالى. كتب الله لها الولد .. غالباً والعلم عند الله تكون هذه المرأة مسحورة .. أحد الظالمين أو أحد الظالمات عمل لها سحراً يمنعها من الحمل والشياطين تفرح بهذا فتمنع بني آدم من النكاح ومن التكاثر.

تجربتي مع السحر

هذه فتاة تقص قصتها، تقول أنها استغلت السحر فأرادت أن تحبب زوجها إليها فكانت عقوبتها أن زوجها قد طلقها ولا حول ولا قوة الا بالله. اذن ماذا نفعل اذا سحر الانسان ؟ أين يذهب ؟ أين يتعالج ؟ وكيف يعرف أصلا أنه مسحور ؟ غالباً أكثر الناس يظنون أن بهم السحر لكن لم يأتوا بسبب حقيقي. غالباً ما يكون عنده أمراض عضوية وأحياناً أمراض نفسية ، وأحياناً يتوهمون السحر وليس بهم سحر. لكن إن كان هناك سحر على الحقيقة ، فإنه يجب على الانسان أن يبطل بأفضل دواء للسحر وما أفضل دواء للسحر ؟ كتاب الله عز وجل وبأعظم سورة سورة البقرة ، كما قال النبي صلى الله عليه وسلم : "اقرؤا سورة البقرة فإن أخذها بركة وتركها حسرة ولا تستطيعها البطلة". يعني أكبر السحرة لا يستطيعون على سورة البقرة ، تبطل اي سحر ، وأحياناً لا يقرأ الانسان القرآن بإخلاص وبتدبر فلا تنفعه القراءة ، وأحيانا بعض المسحورين لا يستطيع أصلا أن يقرأ فيحتاج من يقرأ عليه. 

قصة إبطال السحر بالدعاء على الساحر

هذا أحد الشباب يقول لشيخ أن زوجته كانت تصرع ويغمى عليها ، ثم بعد ذلك تطور الحال فأصبح هذا الشاب هو كذلك يصرع ويتقيأ وتحصل معه أمور عجيبة ، بعد ذلك اتضح أن هناك رسائل تأتيه من أرقام مجهولة .. ماذا في هذه الرسائل ؟ لن أتركها حتى تتركها لي ! فأنا أحبها ويجب أن تتركها . من هذا الشخص ؟ لا يعرفه. حاول أن يأتي برقمه وبلغ عليه في جهات المسؤولة ولكن لا جدوى ما استطاعوا إليه سبيلا. ماذا يفعل ؟ فنصحه الشيخ بأن يرسل إلى هذا الشخص رسالة وتقول له الآتي : افعل ما شئت أنت وسحرتك نحن عندنا خالقنا ومولانا الله سبحانه وتعالى سندعو عليك ليل نهار بالأمراض والسرطان والحوادث وغير ذلك من الامور ، هذا الشيء سيفزعه فهي طريقة علاج طويلة ومجربة مع بعض الحالات وجاءت نتائجها عجيبة. لماذا ؟ لأن الساحر إذا جائته رسالة مثل هذه الرسالة أي شيء يصيبه يقول أنني أصابتني بدعوة فلان ، فقد يدخل في وسوسة وقد يصاب بالفعل لأن دعوة المظلوم تصعد إلى السماء كأنها شرارة ، ودعوة المظلوم مستجابة ولو كانت من كافر. يقول الشيخ أنه جاء في يوم من الأيام فتح منزله ودخل مكان الرقية فإذا به يجد ظرف من تحت الباب موجود ، الظرف هذا مكتوب عليه : نرجو أن تتطلعوا على محتوى هذه الرسالة وإفادة صاحبه وبلغهم أن يسامحوني ". يقول الشيخ أنها رسالة من الشخص الذي سحر الزوجين ، إذن هذا الساحر كان يعلم أين يتعالجون. كتب قصته للشيخ .. قال اعلم يا شيخ أني أنا إنسان غني وذات يوم رأيت هذه الفتاة وهي تكشف وجهها فأعجبتي فسحرتها عن طريق صديقة من صديقاتها بعد أن تتبعتها ورأيتها أين تذهب ، قال ثم صنعت أول سحر لها صنعته في منديل وألقيته سيارة زوجها ولم يتنبه ولكن مع الرقية التي يرقى عندك أبطل هذا السحر، قال ثم رششت ماء على سيارة زوجها وأيضاً هذا أبطل ، قال حاولت بشتى الوسائل وإن كنت أعلم عن طريق السحر وعن طريق صديقتها أن هذه المرأة تحب زوجها حب يعني لن تتركه ، ولكني كنت أريد أن أنفذ هذا الشيء الذي كنت أريده. قال فحينما يأست من هذا الأمر أقدمت على أن أتزوج من فتاة أخرى ، قال فتزوجتها ولكن زوجتي أصيبت بمرض السرطان فقال علمت أن هذه عقوبة من الله .. يقول الرجل الساحر يا شيخ خالد أسأل الله أن يكون قد تاب علي وأنا تبت إلى الله وقد ذهبت وأبطلت هذه الأسحار وبلغت على ذلك الساحر الذي ساعدني وكان في مدينة الرياض ، وثم القبض عليه من طرف الشرطة ، فقل لهم أن يسامحوني فأنا تركت هذه الأعمال ولا أريد أن يصيبني شيء أنا الآخر ، فبعد يومين اتصل الشيخ بشخص المسحور ليتفقد عن حاله فقال له الشيخ كيف حالكم فرد عليه الشخص والله يا شيخ الحمد الله كأننا لم نصاب بشيء ، في عافية وفرحة وسعادة والحمد لله فأخبره الشيخ بما كان فاستغرب الشخص وبدأ بالبكاء فحمد الله وأثنى عليه ونسأل الله تعالى أن ينفعنا بعبرة هذه القصة وأن يبصر كل أمرأة تبرجت أو خرجت بوجهها أو بجسمها ، فتعلم أن لكل ساقطة لاقطة وأنها في زمن صعب ، انتشر فيه السحر وانتشرت فيه الاصابة بالعين والحسد ، فكم من حسناء أصبحت مشوهة وكم من عفيفة بسبب مثل هذه الأفعال وقعت في الرذيلة حفظنا الله وحفظ نساء المسلمين وأبنائنا وبناتنا وإنه على كل شيء حفيظ.

تعليقات