القائمة الرئيسية

الصفحات

علاج سحر التفريق بين الزوجين بالرقية مجرب

أعراض السحر المدفون للتفريق,اعراض العلاج من السحر,علاج السحر المدفون المتجدد,تجربتي مع سحر التفريق,متى ينتهي سحر التفريق,علاج السحر المدفون في البيت,أعراض السحر المرشوش للتفريق بين الزوجي,أعراض سحر التفريق بين الأم وابنها

علاج سحر التفريق بين الزوجين بالرقية مجرب

أولا أخي , أختي القارئ (ة) الكريم (ة) نحن نقر بوجود السحر ، والسحر بنص القرآن والسنة موجود. قال الله عز وجل : "واتبعوا ما تتلو الشياطين على ملك سليمان ۖ وما كفر سليمان ولكن الشياطين كفروا يعلمون الناس السحر وما أنزل على الملكين ببابل هاروت وماروت ۚ وما يعلمان من أحد حتى يقولا إنما نحن فتنة فلا تكفر ۖ فيتعلمون منهما ما يفرقون به بين المرء وزوجه ۚ وما هم بضارين به من أحد إلا بإذن الله ۚ ويتعلمون ما يضرهم ولا ينفعهم ۚ ولقد علموا لمن اشتراه ما له في الآخرة من خلاق ۚ ولبئس ما شروا به أنفسهم ۚ لو كانوا يعلمون (102)".

فالسحر موجود لكن الكثير من الناس عطل الحياة كاملة بدعوة السحر. فمن لا تنجب تتصور أنها مسحورة ، ومن تخشى أن يتزوج زوجها عليها تذهب إلى رجل دجال أو نصاب أو كذاب ليعمل لها سحراً أو عملاً إلى غير ذلك. اذن لا ينبغي إطلاقاً أن تتوقف الحياة عند هذه المسألة وإنما يجب على المؤمن وعلى المؤمنة أن تحقق التوحيد لله تبارك وتعالى وأن نحافظ على الحصون والحروز.

علاج التفريق بين الزوجين

ننصح لمن تشكو أن الأسرة تمزق شملها وتشتت يعني أفرادها بصدق اللجوء إلى الله تعالى ، ثم أن تقرأ سورة البقرة في البيت كل ثلاث أيام مرة. لقول النبي صلى الله عليه وسلم : "خدوا سورة البقرة فإن أخدها بركة وتركها حسرة ولا يستطيعها البطلة". يعني السحرة. كذلك قراءة الفاتحة ، قراءة آية الكرسي ، قراءة آخر آيتين من سورة البقرة ، قراءة سورة الاخلاص ، قراءة المعوذتين. فلنحافظ على هذه الحصون والحروز ونحقق العبودية لله تبارك وتعالى ولنعلم يقيناً أن لا تستطيع قوة على الأرض أن تملك لنا ضراً ولا نفعاً إلا بأمر الله سبحانه وتعالى. وقول النبي صلى الله عليه وسلم لإبن عباس:واعلم أن الأمة لو اجتمعت على أن ينفعوك بشيء لم ينفعوك إلا بشيء قد كتبه الله لك ، ولو اجتمعوا على أن يضروك بشيء لم يضروك إلا بشيء قد كتبه الله عليك ، رفعت الأقلام وجفت الصحف".

أول علامة تظهر في سحر التفريق بين الزوجين

العلامات الأولى أو الأعراض الاولى في سحر التفريق بين الزوجين : قد يصيب هذا السحر الزوج فقط، وقد يصيب الزوجة بمفردها أو قد يصيب الزوجين معاً في آن واحد. فأول علامة تظهر هي فقدان الرغبة الجنسية أو الضعف الجنسي وهذا الأمر قد ينطبق على المرأة. حتى عند المرأة يكون عندها نفور من الجماع أو برود جنسي.
فالزوج عندما تظهر عليه العلامات الاولى من سحر التفريق يعيش في معزل عن زوجته ، يعزل فراشه ومضجعه عن زوجته ونفس الشيء ينطبق عند الزوجة، ثم تأتي بعد ذلك أعراض سحر التفريق اتباعاً وهي : النفور والكراهية والقلق لدرجة أنه لا يستطيع أن ينظر لزوجته والزوجة كذلك نفس الشيء.

طيب قد  تسأل أخي القارئ أختي القارئة كيف نفرق بين فقدان الرغبة الجنسية الذي هو مرض عضوي وبين فقدان الرغبة الجنسية أي الضعف الجنسي الذي هو علامة من علامات سحر التفريق. نقول إذا كان مرض فقدان الرغبة الجنسية مقروناً بالأحلام والكوابيس وبعد ذلك تأتي أعراض سحر التفريق والتي ذكرنا من بينها : النفور والكراهية والتي قد يصل الأمر لدرجة أن الانسان يعيش خارج بيته ولا يتكلم مع زوجته ولا مع أولاده والزوجة نفس الشيء فأعلم أنه من سحر التفريق.

وهنا لا بأس إذا ظهرت هذه العلامة الاولى في الزوج أو الزوجة ، لا بأس الزوج أن يرقي زوجته أو أن ترقي الزوجة زوجها هكذا كان النبي صلى الله عليه وسلم يفعل حتى لا نترك المجال لإبليس خادم السحر ليستحوذ على الزوج أو يستحوذ على الزوجة ويفرق بينهما فنسأل الله تعالى أن يشفي ويحفظ الجميع.

أعراض السحر المدفون لتعطيل الزواج

العلامات أو الأعراض التي تدل على الإصابة بسحر التفريق :
  • شعور المصاب بكراهية شديدة إتجاه زوجته دون سبب أو وجه حق والعكس.
  • شعور المسحور بالإعياء الشديد والإصابة بحالات مرضية غير مبررة ولا دواء لها.
  • يصبح المسحور يكره التقرب إلى الله تعالى ويبتعد عن أداء الصلاة والصوم ودائما ينفر من سماع القرآن.
  • شعور المسحور بكراهية شديدة عند الاقتراب لأي دور عبادة سواء كان الجامع أو كنيسة.
  • يرى المسحور في أحلامه أشياء مرعبة ومخيفة مثل الثعابين والخفافيش والفئران.
  • يشعر كذلك المسحور بأعراض جسدية غريبة مثل التنميل وذلك بشكل مستمر مع ارتفاع في درجة الحرارة دون وجود سبب بدني.
  • شحوب في لون الجسم الشعور بشكل مستمر وحدوث تغير في الشكل مع آلام قوية في الرأس وفي المعدة وفقدان الشهية.
  • حدوث ضعف عام في مستوى التركيز ومستوى الفكر والإصابة بشرود الذهن.
  • يشعر المسحور بالميل إلى العزلة ويؤدي في بعض الأحيان إلى الاكتئاب المزمن والانتحار.
  • يكون الشخص المسحور سريع الغضب ضد أي سبب سواء كانت أسباب قوية أو تافهة ويخسر جميع علاقاته العلاقات الشخصية العلاقات الخارجية.
  • نفور الزوج من زوجته أو العكس مع عدم الرغبة من إقامة العلاقة الحميمة.
  • هناك من لديه رغبة قوية في ممارسة العلاقة الجنسية خارج الإطار الزوجية وإقامة المحرمات.
  • تعطيل الزواج أو تأخر في الإنجاب أو تدمير في الحياة العملية للمسحور وسقوطه في حياته العلمية.
  • الشعور دائما بضيق في التنفس والشعور بآلام في مناطق متفرقة  من الجسم دون مبرر.

دعاء ابطال سحر التفريق بين الزوجين

دعاء عظيم لإبطال سحر التفريق وفك جميع أنواع السّحر، وطرد الشياطين بإذن الله :
الحمد لله رب العالمين حمداً كثيراً طيباً مباركاً فيه، اللهم لك الحمد كلّه دقّه وجلّه علانيّته وسرّه، اللهم لك الحمد يا من توحّدتَ بالملك والملكوت وتفرّدت بالعظمة والجبروت، ملكت فقهرت وخلقت فأمرت، لا تحول ولا تزول لا تغيب ولا تفوت قائم بنفسك سبحانك أنت الواحد العظيم في جلاله وقدسه، القادر العليم بأحوال جنّه وإنسه، الكبير المتعال العالم بكل حال، سبحانك أنت المتكبر ذو الجلال والإكرام، اللهم لك الحمد والشكر ملء السّماوات والأرض وما بينهما، اللهم لك الحمد والشكر على كل حال وفي أي حال. اللهم صلّ وسلّم وبارك على جميع الأنبياء والمرسلين وعلى خاتمهم سيّدنا محمد المصطفى الأمين.
اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صلّيت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنّك حميد مجيد. اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنّك حميد مجيد.
بسم الله توكّلت على الله ولا حول ولا قوّة إلا بالله.
الله أكبر كبيرا والحمد لله كثيرا وسبحان الله بكرة وأصيلا. الله أكبر كبيرا والحمد لله كثيرا وسبحان الله بكرة وأصيلا. الله أكبر كبيرا والحمد لله كثيرا وسبحان الله بكرة وأصيلا.
اللهم أنت العالم بكل حال، اللهم منزّل الكتاب ومجري السّحاب، هازم الأحزاب شديد العقاب سريع الحساب، اللهم احصِ السّحرة وأعوانهم عدداً. 
اللهم احصِ السّحرة وأعوانهم عدداً ، واقتلهم بدداً ، ولا تغادر منهم أحداً ، وقتّل السّحرة وأعوانهم أجمعين،
اللهم إنّا نجعلك في نحورهم ونعوذ بك من شرورهم اللهم إنّا نعوذ بك من أسحارهم وعقدهم وربطهم، ياقوي يا متين ونعوذ بك من أسحارهم وعقدهم وربطهم.
اللهم أنزل عليهم بأسك الشّديد، اللهم أنزل عليهم بأسك الشّديد، اللهم أنزل عليهم بأسك الشّديد الذي لايُردُّ ولا يُصدُّ ولا يقدر على دفعه أحد، اللهم أهلك أقواهم، اللهم أهلك أعتاهم، اللهم أهلك أمكرهم وأكبرهم، اللهم أهلك أمكرهم وأكبرهم وأدهاهم وأخفاهم، اللهم أهلك أعلمهم بالسّحر وأشدّهم وأقواهم سحراً، اللهم أهلك كلّ جبّار عنيد، اللهم أهلك كلّ جبّار عنيد، اللهم أهلك كلّ جبّار عنيد شيطان متكبّر مريد، اللهم أهلك من تسلّطوا بالسّحر وخدموا السّحر واعتدوا وظلموا عبادك، اللهم دمّرهم عددا اللهم اقتلهم بددا فإنّهم لا يعجزونك، اللهم عليك بكل ملك ساحر من الجانّ بسحره المستمرّ تسلّط، اللهم إنّا نجعلك في نحروهم ونعوذ بك من شرورهم، اللهم إكفناهم بما شئت وكيف شئت.
اللهم أهلك من تسلّطوا بالسّحر على عبادك عدداً، اللهم واقتلهم بدداً، ولا تغادر منهم أحداً، فإنّهم لا يعجزونك،
اللهم وأهلكهم هلاك عادٍ وثمود، واجعل عاليهم سافلهم كقوم لوط، وارجمهم بحجارة، اللهم وأرجمهم بحجارة، اللهم وأرجمهم بحجارة، اللهم وأرجمهم بحجارة من سجّيل، اللهم وأرسل عليهم ريحاً صرصراً، اللهم أرسل عليهم ريحاً صرصراً في يوم نحسٍ مستمرّ، اللهم اجعلهم كأعجاز نخلٍ منقعر، اللهم أهلكهم بالطّاغيّة، اللهم لا تجعل لهم من باقيّة، اللهم سلّط عليهم جنداً من جندك وملائكةً من عندك، اللهم أنزل عليهم رجزك الأليم وعذابك الشّديد.
اللهم سلّط عليهم جنداً من جندك وملائكة من عندك يسومونهم سوء العذاب، يضربون وجوههم وأدبارهم، وأذقهم عذاب الحريق، وأنزل عليهم رجزاً من السّماء، وأغرقهم وأطبق عليهم الماء كقوم فرعون، وأرسل عليهم أنجماً ثاقبة وشهباً حارقة وشهباً حارقة وصواعق قاتلة مدمّرة.
اللهم أقتل من سحر وطغى وبغى وكان لآياتك عنيدا وارهقه صعوداً، اجعل اللهم النّجوم عليهم رجوماً والزّقوم لهم طعاماً واسقهم حميماً، وألق في قلوبهم الرّعب، وفزّعهم وحُل بينهم وبين مايشتهون، اللهم قتّلهم تقتيلاً وحرّقهم تحريقاً، اللهم صبّ من فوق رؤوسهم الحميم، اللهم واصهر به مافي الأرحام والظّهور والأيدي والأرجل والعورات والبطون،
اللهم احرقهم بنار تأتيهم بغتة فتبهتهم لايستطيعون ردّها عن وجوههم وأجسادهم، واجعلهم حصيداً خامدين،
اللهم صبّ عليهم العذاب صبّاً، ولا تُبقِ منهم أحداً أبداً، وصبّ عليهم سوط عذاب، وكن لهم بالمرصاد،
اللهم اجعلهم كهشيم محتظر، اللهم اجعل في أعناقهم وأيديهم وأرجلهم سلاسل وأغلالاً وسعيراً،
اللهم عليك بمن أدبر واستكبر وعبس للحقّ وبسر وحسد وعقد وربط وسحر، اللهم واصله سقر ولا تُبقِ منه ولا من جنده ولا تذر، اللهم واخسف بهم الأرض، وأرسل عليهم حاصباً من السّماء واقطع عنهم أسباب الحياة، وأنزلهم من صياصيهم، وأخرجهم من حصونهم وبيوتهم أذلّة صاغرين اللهم آمين.

ادعية لفك سحر التفريق بين الزوجين

دعاء لفك السحر بين الزوجين، دعاء لفك السحر بين الزوجين مكتوب ومصور :
علاج سحر الصور,رقية التفريق بين الزوجين,علاج سحر التعطيل العام,رقية سحر التفريق مكتوبة

رقية سحر التفريق

اخترنا لكم بعض آيات من القرأن الكريم لفك وابطال سحر التفريق بين الزوجين وكذلك تقرأ على من يشعر بسرعة الغضب والنفور من الأهل والمجتمع والزوج أو الزوجة  :

« وَنَزَعْنَا مَا فِي صُدُورِهِم مّنْ غِلّ تَجْرِي مِن تَحْتِهِمُ الأنْهَارُ وَقَالُواْ الْحَمْدُ للّهِ الّذِي هَدَانَا لِهَذَا وَمَا كُنّا لِنَهْتَدِيَ لَوْلآ أَنْ هَدَانَا اللّهُ لَقَدْ جَآءَتْ رُسُلُ رَبّنَا بِالْحَقّ وَنُودُوَاْ أَن تِلْكُمُ الْجَنّةُ أُورِثْتُمُوهَا بِمَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ» الآية 43 من سورة الأعراف.
« وَنَزَعْنَا مَا فِي صُدُورِهِم مّنْ غِلّ إِخْوَانًا عَلَىَ سُرُرٍ مّتَقَابِلِينَ» الآية 47 من سورة الحجر.
« وَاعْتَصِمُواْ بِحَبْلِ اللّهِ جَمِيعًا وَلاَ تَفَرّقُواْ وَاذْكُرُواْ نِعْمَةَ اللّهِ عَلَيْكُمْ إِذْ كُنْتُمْ أَعْدَآءً فَأَلّفَ بَيْنَ قُلُوبِكُمْ فَأَصْبَحْتُمْ بِنِعْمَتِهِ إِخْوَانًا وَكُنْتُمْ عَلَىَ شَفَا حُفْرَةٍ مّنَ النّارِ فَأَنقَذَكُمْ مّنْهَا كَذَلِكَ يُبَيّنُ اللّهُ لَكُمْ آيَاتِهِ لَعَلّكُمْ تَهْتَدُونَ » الآية 103 من سورة آل عمران.
« وَأَلّفَ بَيْنَ قُلُوبِهِمْ لَوْ أَنفَقْتَ مَا فِي الأرْضِ جَمِيعًا مّآ أَلّفَتْ بَيْنَ قُلُوبِهِمْ وَلَكِنّ اللّهَ أَلّفَ بَيْنَهُمْ إِنّهُ عَزِيزٌ حَكِيمٌ » الآية 63 من سورة الأنفال.
« إِنّمَا الْمُؤْمِنُونَ إِخْوَةٌ فَأَصْلِحُواْ بَيْنَ أَخَوَيْكُمْ وَاتّقُواْ اللّهَ لَعَلّكُمْ تُرْحَمُونَ » الآية 10 من سورة الحجرات.
« عَسَى اللّهُ أَن يَجْعَلَ بَيْنَكُمْ وَبَيْنَ الّذِينَ عَادَيْتُم مّنْهُم مّوَدّةً وَاللّهُ قَدِيرٌ وَاللّهُ غَفُورٌ رّحِيمٌ » الآية 7 من سورة الممتحنة.
« وَالّذِينَ جَآءُوا مِن بَعْدِهِمْ يَقُولُونَ رَبّنَا اغْفِرْ لَنَا وَلإِخْوَانِنَا الّذِينَ سَبَقُونَا بِالإِيمَانِ وَلاَ تَجْعَلْ فِي قُلُوبِنَا غِلاّ لّلّذِينَ آمَنُواْ رَبّنَآ إِنّكَ رَءُوفٌ رّحِيمٌ» الآية 10 من سورة الحشر.
« وَقُل لّعِبَادِي يَقُولُواْ الّتِي هِيَ أَحْسَنُ إِنّ الشّيْطَانَ يَنزَغُ بَيْنَهُمْ إِنّ الشّيْطَانَ كَانَ لِلإِنْسَانِ عَدُوًّا مّبِينًا » الآية 53 من سورة الإسراء.

« فَبِمَا رَحْمَةٍ مّنَ اللّهِ لِنتَ لَهُمْ وَلَوْ كُنْتَ فَظًّا غَلِيظَ الْقَلْبِ لاَنْفَضّواْ مِنْ حَوْلِكَ فَاعْفُ عَنْهُمْ وَاسْتَغْفِرْ لَهُمْ وَشَاوِرْهُمْ فِي الأمْرِ فَإِذَا عَزَمْتَ فَتَوَكّلْ عَلَى اللّهِ إِنّ اللّهَ يُحِبّ الْمُتَوَكّلِينَ» الآية 159 من سورة آل عمران.

« وَدّ كَثِيرٌ مّنْ أَهْلِ الْكِتَابِ لَوْ يَرُدّونَكُم مِنْ بَعْدِ إِيمَانِكُمْ كُفّارًا حَسَدًا مّنْ عِنْدِ أَنْفُسِهِمْ مّن بَعْدِ مَا تَبَيّنَ لَهُمُ الْحَقّ فَاعْفُواْ وَاصْفَحُواْ حَتّىَ يَأْتِيَ اللّهُ بِأَمْرِهِ إِنّ اللّهَ عَلَىَ كُلّ شَيْءٍ قَدِيرٌ » الآية 109 من سورة البقرة.

« فَبِمَا نَقْضِهِم مّيثَاقَهُمْ لَعنّاهُمْ وَجَعَلْنَا قُلُوبَهُمْ قَاسِيَةً يُحَرّفُونَ الْكَلِمَ عَن مّوَاضِعِهِ وَنَسُواْ حَظّا مّمّا ذُكِرُواْ بِهِ وَلاَ تَزَالُ تَطّلِعُ عَلَىَ خَآئِنَةٍ مّنْهُمْ إِلاّ قَلِيلًا مّنْهُمُ فَاعْفُ عَنْهُمْ وَاصْفَحْ إِنّ اللّهَ يُحِبّ الْمُحْسِنِينَ » الآية 13 من سورة المائدة.

«وَلاَ يَأْتَلِ أُوْلُواْ الْفَضْلِ مِنكُمْ وَالسّعَةِ أَن يُؤْتُوَاْ أُوْلِي الْقُرْبَىَ وَالْمَسَاكِينَ وَالْمُهَاجِرِينَ فِي سَبِيلِ اللّهِ وَلْيَعْفُواْ وَلْيَصْفَحُوَاْ أَلاَ تُحِبّونَ أَن يَغْفِرَ اللّهُ لَكُمْ وَاللّهُ غَفُورٌ رّحِيمٌ» الآية 22 من سورةالنور.

« وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لّتَسْكُنُوَاْ إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مّوَدّةً وَرَحْمَةً إِنّ فِي ذَلِكَ لاَيَاتٍ لّقَوْمٍ يَتَفَكّرُونَ» الآية 21 من سورة الروم.

« هُوَ الّذِي خَلَقَكُمْ مّن نّفْسٍ وَاحِدَةٍ وَجَعَلَ مِنْهَا زَوْجَهَا لِيَسْكُنَ إِلَيْهَا فَلَماّ تَغَشّاهَا حَمَلَتْ حَمْلًا خَفِيفًا فَمَرّتْ بِهِ فَلَمّآ أَثْقَلَتْ دّعَوَا اللّهَ رَبّهُمَا لَئِنْ آتَيْتَنَا صَالِحًا لّنَكُونَنّ مِنَ الشّاكِرِينَ» الآية 189 من سورة الاعراف.

« وَإِذْ تَقُولُ لِلّذِيَ أَنعَمَ اللّهُ عَلَيْهِ وَأَنْعَمْتَ عَلَيْهِ أَمْسِكْ عَلَيْكَ زَوْجَكَ وَاتّقِ اللّهَ وَتُخْفِي فِي نِفْسِكَ مَا اللّهُ مُبْدِيهِ وَتَخْشَى النّاسَ وَاللّهُ أَحَقّ أَن تَخْشَاهُ فَلَمّا قَضَىَ زَيْدٌ مّنْهَا وَطَرًا زَوّجْنَاكَهَا لِكَيْ لاَ يَكُونَ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ حَرَجٌ فِيَ أَزْوَاجِ أَدْعِيَآئِهِمْ إِذَا قَضَوْاْ مِنْهُنّ وَطَرًا وَكَانَ أَمْرُ اللّهِ مَفْعُولًا» الآية 37 من سورة الاحزاب.

« وَلَقَدْ أَرْسَلْنَا رُسُلا مِنْ قَبْلِكَ وَجَعَلْنَا لَهُمْ أَزْوَاجًا وَذُرِّيَّةً وَمَا كَانَ لِرَسُولٍ أَنْ يَأْتِيَ بِآيَةٍ إِلا بِإِذْنِ اللَّهِ لِكُلِّ أَجَلٍ كِتَابٌ» الآية 38 من سورة الرعد.
« وَاللَّهُ جَعَلَ لَكُمْ مِنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا وَجَعَلَ لَكُمْ مِنْ أَزْوَاجِكُمْ بَنِينَ وَحَفَدَةً وَرَزَقَكُمْ مِنْ الطَّيِّبَاتِ أَفَبِالْبَاطِلِ يُؤْمِنُونَ وَبِنِعْمَةِ اللَّهِ هُمْ يَكْفُرُونَ» الآية 72 من سورة النحل.

آيات ابطال سحر تعطيل الزواج

ايات ابطال السحر مكتوبة من القرآن ، ايات ابطال السحر مكتوبة من القرآن الكريم والواردة في السُنة النبوية الشريفة، فالشيطان يخنس ويبتعد عن العبد عند قراءته للقرآن الكريم أو ذكره لله تعالى، كما قال تعالى مرشداً لنا :

« بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ * الْحَمْدُ للّهِ رَبّ الْعَالَمِينَ * الرّحْمنِ الرّحِيمِ * مَلِكِ يَوْمِ الدّينِ * إِيّاكَ نَعْبُدُ وإِيّاكَ نَسْتَعِينُ * اهْدِنَا الصّرَاطَ الْمُسْتَقِيمَ * صِرَاطَ الّذِينَ أَنْعَمْتَ عَلَيْهِمْ غَيْرِ الْمَغْضُوبِ عَلَيْهِم وَلاَ الضّآلّينَ ».

« الَمَ * ذَلِكَ الْكِتَابُ لاَ رَيْبَ فِيهِ هُدًى لّلْمُتّقِين * الّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِالْغَيْبِ وَيُقِيمُونَ الصّلاةَ وَممّا رَزَقْنَاهُمْ يُنْفِقُونَ * والّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِمَآ أُنْزِلَ إِلَيْكَ وَمَآ أُنْزِلَ مِن قَبْلِكَ وَبِالاَخِرَةِ هُمْ يُوقِنُونَ * أُوْلَئِكَ عَلَىَ هُدًى مّن رّبّهِمْ وَأُوْلَئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ » الآيات الأولى من سورة البقرة.

« اللّهُ لاَ إِلَهَ إِلاّ هُوَ الْحَيّ الْقَيّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لّهُ مَا فِي السّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأرْضِ مَن ذَا الّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مّنْ عِلْمِهِ إِلاّ بِمَا شَآءَ وَسِعَ كُرْسِيّهُ السّمَاوَاتِ وَالأرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيّ الْعَظِيمُ * لاَ إِكْرَاهَ فِي الدّينِ قَد تّبَيّنَ الرّشْدُ مِنَ الْغَيّ فَمَنْ يَكْفُرْ بِالطّاغُوتِ وَيْؤْمِن بِاللّهِ فَقَدِ اسْتَمْسَكَ بِالْعُرْوَةِ الْوُثْقَىَ لاَ انفِصَامَ لَهَا وَاللّهُ سَمِيعٌ عَلِيمٌ * اللّهُ وَلِيّ الّذِينَ آمَنُواْ يُخْرِجُهُمْ مّنَ الظّلُمَاتِ إِلَى النّورِ وَالّذِينَ كَفَرُوَاْ أَوْلِيَآؤُهُمُ الطّاغُوتُ يُخْرِجُونَهُمْ مّنَ النّورِ إِلَى الظّلُمَاتِ أُوْلَئِكَ أَصْحَابُ النّارِ هُمْ فِيهَا خَالِدُونَ » [البقرة: 255-258].

« وَاتّبَعُواْ مَا تَتْلُواْ الشّيَاطِينُ عَلَىَ مُلْكِ سُلَيْمَانَ وَمَا كَفَرَ سُلَيْمَانُ وَلَكِنّ الشّيْاطِينَ كَفَرُواْ يُعَلّمُونَ النّاسَ السّحْرَ وَمَآ أُنْزِلَ عَلَى الْمَلَكَيْنِ بِبَابِلَ هَارُوتَ وَمَارُوتَ وَمَا يُعَلّمَانِ مِنْ أَحَدٍ حَتّىَ يَقُولاَ إِنّمَا نَحْنُ فِتْنَةٌ فَلاَ تَكْفُرْ فَيَتَعَلّمُونَ مِنْهُمَا مَا يُفَرّقُونَ بِهِ بَيْنَ الْمَرْءِ وَزَوْجِهِ وَمَا هُم بِضَآرّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلاّ بِإِذْنِ اللّهِ وَيَتَعَلّمُونَ مَا يَضُرّهُمْ وَلاَ يَنفَعُهُمْ وَلَقَدْ عَلِمُواْ لَمَنِ اشْتَرَاهُ مَا لَهُ فِي الاَخِرَةِ مِنْ خَلاَقٍ وَلَبِئْسَ مَا شَرَوْاْ بِهِ أَنْفُسَهُمْ لَوْ كَانُواْ يَعْلَمُونَ » [البقرة :102].

« يَكَادُ الْبَرْقُ يَخْطَفُ أَبْصَارَهُمْ كُلَّمَا أَضَاءَ لَهُم مَّشَوْا فِيهِ وَإِذَا أَظْلَمَ عَلَيْهِمْ قَامُوا وَلَوْ شَاءَ اللَّهُ لَذَهَبَ بِسَمْعِهِمْ وَأَبْصَارِهِمْ إِنَّ اللَّهَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ ». 

« وَأَوْحَيْنَآ إِلَىَ مُوسَىَ أَنْ أَلْقِ عَصَاكَ فَإِذَا هِيَ تَلْقَفُ مَا يَأْفِكُونَ * فَوَقَعَ الْحَقّ وَبَطَلَ مَا كَانُواْ يَعْمَلُونَ * فَغُلِبُواْ هُنَالِكَ وَانقَلَبُواْ صَاغِرِينَ * وَأُلْقِيَ السّحَرَةُ سَاجِدِينَ * قَالُوَاْ آمَنّا بِرَبّ الْعَالَمِينَ * رَبّ مُوسَىَ وَهَارُونَ » [الأعراف:117 –122].

« وَقَالَ فِرْعَوْنُ ائْتُونِي بِكُلّ سَاحِرٍ عَلِيمٍ * فَلَمّا جَآءَ السّحَرَةُ قَالَ لَهُمْ مّوسَىَ أَلْقُواْ مَآ أَنتُمْ مّلْقُونَ * فَلَمّآ أَلْقُواْ قَالَ مُوسَىَ مَا جِئْتُمْ بِهِ السّحْرُ إِنّ اللّهَ سَيُبْطِلُهُ إِنّ اللّهَ لاَ يُصْلِحُ عَمَلَ الْمُفْسِدِينَ * وَيُحِقّ اللّهُ الْحَقّ بِكَلِمَاتِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُجْرِمُونَ » [يونس:79-81]

« قَالُواْ يَمُوسَىَ إِمّآ أَن تُلْقِيَ وَإِمّآ أَن نّكُونَ أَوّلَ مَنْ أَلْقَىَ * قَالَ بَلْ أَلْقُواْ فَإِذَا حِبَالُهُمْ وَعِصِيّهُمْ يُخَيّلُ إِلَيْهِ مِن سِحْرِهِمْ أَنّهَا تَسْعَىَ * فَأَوْجَسَ فِي نَفْسِهِ خِيفَةً مّوسَىَ* قُلْنَا لاَ تَخَفْ إِنّكَ أَنتَ الأعْلَىَ * وَأَلْقِ مَا فِي يَمِينِكَ تَلْقَفْ مَا صَنَعُوَاْ إِنّمَا صَنَعُواْ كَيْدُ سَاحِرٍ وَلاَ يُفْلِحُ السّاحِرُ حَيْثُ أَتَىَ » [طه:65-69].

« قُلْ هُوَ اللّهُ أَحَدٌ * اللّهُ الصّمَدُ * لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ * وَلَمْ يَكُنْ لّهُ كُفُوًا أَحَدٌ » سورة الإخلاص.
« قُلْ أَعُوذُ بِرَبّ الْفَلَقِ * مِن شَرّ مَا خَلَقَ * وَمِن شَرّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ * وَمِن شَرّ النّفّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ * وَمِن شَرّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ» سورة الفلق.
« قُلْ أَعُوذُ بِرَبّ النّاسِ * مَلِكِ النّاسِ * إِلَهِ النّاسِ * مِن شَرّ الْوَسْوَاسِ الْخَنّاسِ * الّذِى يُوَسْوِسُ فِي صُدُورِ النّاسِ* مِنَ الْجِنّةِ وَالنّاسِ» سورة الناس.
« مَّا يَوَدُّ الَّذِينَ كَفَرُوا مِنْ أَهْلِ الْكِتَابِ وَلَا الْمُشْرِكِينَ أَن يُنَزَّلَ عَلَيْكُم مِّنْ خَيْرٍ مِّن رَّبِّكُمْ وَاللَّـهُ يَخْتَصُّ بِرَحْمَتِهِ مَن يَشَاءُ وَاللَّـهُ ذُو الْفَضْلِ الْعَظِيمِ».
« وَدَّ كَثِيرٌ مِّنْ أَهْلِ الْكِتَابِ لَوْ يَرُدُّونَكُم مِّن بَعْدِ إِيمَانِكُمْ كُفَّارًا حَسَدًا مِّنْ عِندِ أَنفُسِهِم مِّن بَعْدِ مَا تَبَيَّنَ لَهُمُ الْحَقُّ فَاعْفُوا وَاصْفَحُوا حَتَّىٰ يَأْتِيَ اللَّـهُ بِأَمْرِهِ إِنَّ اللَّـهَ عَلَىٰ كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ».

الرقية الشرعية للتفريق بين الزوجين

أثناء قراءة المعالج للرقية الشرعية قد تظهر على المسحور أو المصاب بعض الأعراض وتختلف هذه الأعراض حسب قوة السحر وتلك الأعراض هي: 

أن يصاب المريض بالصرع وينطق الجني على لسانه وهنا يجب على المعالج أن يتعامل بكل قوة مع ذلك الجني وطرح بعض الأسئلة عليه والتعرف على مكان السحر وإخراجه. عند إخراج السحر يتم قراءة الآيات التالية علي إناء به ماء لوضع السحر به وإذابته بالماء ويسكب هذا الماء في مكان بعيد لا يمر به أحد:

سورة الأعراف من الآية 117 وحتى الآية 122: {وَأَوْحَيْنَا إِلَىٰ مُوسَىٰ أَنْ أَلْقِ عَصَاكَ ۖ فَإِذَا هِيَ تَلْقَفُ مَا يَأْفِكُونَ . فَوَقَعَ الْحَقُّ وَبَطَلَ مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ . فَغُلِبُوا هُنَالِكَ وَانقَلَبُوا صَاغِرِينَ.
وَأُلْقِيَ السَّحَرَةُ سَاجِدِينَ . قَالُوا آمَنَّا بِرَبِّ الْعَالَمِينَ . رَبِّ مُوسَىٰ وَهَارُونَ}.

سورة يونس الآية 81 والآية 82: {قَالَ مُوسَىٰ مَا جِئْتُم بِهِ السِّحْرُ ۖ إِنَّ اللَّهَ سَيُبْطِلُهُ ۖ إِنَّ اللَّهَ لَا يُصْلِحُ عَمَلَ الْمُفْسِدِينَ . وَيُحِقُّ اللَّهُ الْحَقَّ بِكَلِمَاتِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُجْرِمُونَ}.

سورة طه الآية 69: {إِنَّمَا صَنَعُوا كَيْدُ سَاحِرٍ ۖ وَلَا يُفْلِحُ السَّاحِرُ حَيْثُ أَتَىٰ}.

إذا كان المريض قد شرب السحر يجب قراءة الآيات السابقة بالإضافة إلى قراءة الآية 102 من سورة البقرة وتكرار قراءتها 7 مرات، ويقوم المريض بشرب الماء لمدة سبعة أيام متتالية. إذا كان المريض قد تخطى السحر فيتم استخدام الماء المقروء والاستحمام به لمدة سبعة أيام متتالية خارج دورة المياه ويتم التخلص من الماء في أي مكان غير دورات المياه.

رقية لفك سحر التفريق بين الزوجين تحميل استماع Mp3
الرقية الشرعية دعاء ابطال سحر الارحام للشيخ خالد الحبشي


تحميل الرقية الشرعية لفك سحر التفريق بين الزوجين Mp3
ابطال سحر الارحام .. الرقية الشرعية لإبطال سحر التفريق والنفور بين الزوجين والخطيبين وحرق مردة السحر المتخفية بالجسد
الرقية الشرعية ابطال سحر التفريق بين الزوجين و النفور و الكراهية و الطلاق

تعليقات