القائمة الرئيسية

الصفحات

دعاء لتيسير الزواج والخطبة

دعاء الزواج الصالح,دعاء الزواج من الحبيب,دعاء النبي للزواج,ادعية عن الزواج,ورد لتيسير الزواج,دعاء زواج من حبيب,دعاء للحبيب بالزواج,دعاء الزواج للرجل,دعاء للزواج للرجل,رقية شرعية لجلب الخطاب,ادعية الزواج من الحبيب,ايات لتيسير الزواج,دعاء جلب الحبيب للزواج,دعاء جلب الزوج الصالح,ادعية تيسير الزواج,ادعية لتعجيل الزواج,دعاء لزواج الحبيب

دعاء تيسير الزواج مجرب

نقدم لكم في هذه المقالة بعض الأدعية المستجابة بإذن الله لتيسير وتسهيل الزواج في أسرع وقت إن شاء الله.

كثرة الاستغفار والدليل

{فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا (10) يُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُم مِّدْرَارًا (11) وَيُمْدِدْكُم بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَارًا (12)} [ نوح]

خطوات الزواج

للزواج مراحل وخطوات ومنها : 
  • الخطبة: أولى خطوات الزواج، حث يطلب العريس يد العروس ليتزوجها، ويتم الاتفاق على شروط الزواج والمهر والمؤخر، وتحديد موعد الزواج، وغيرها من الشروط.
  • عقد القران: هو ثاني خطوات الزواج، وفيه يتم ثوثيق ارتباط الرجل والمرأة ببعضهما البعض، ويتم من خلاله أن يوافق الطرفين، وتواجد ولي أمر المرأة، وتواجد شهود على العقد أيضاً، ويتم العقد بناءاً على قواعد الدين الإسلامي وقوانينه.
  • الإشهار: هو ثالث مراحل الزواج وآخرها، حيث يتم إشهار أو اعلام الناس بزواج الرجل بالمرأة، وذلك من خلال إحياء حفل الزواج كمظهر من مظاهر الفرحة والسعادة لإتمام الزواج.

شروط الزواج من زوجة ثانية

لتوضيح شروط الزواج من زوجة ثانية في الإسلام يقول الشيخ الازهري عبد الحميد الأطرش: أنه يسمح للمسلم الزواج بالزوجة الثانية إذا كانت الزوجة الأولى مريضة أو عاقر أو ناشز فهنا يجوز لللزوج أن يتزوج بأخرى.

وواصل حديثه عن شروط الزواج بالثانية في تصريح خاص قائلا: "أما اذا كانت الزوجة ليست بناشز ولا مريضة ولا عاقرا ومطيعة، وتكفي زوجها من الناحية الجنسية فأي فائدة من الزواج الثاني".

والله تعالى يقول : « وإن خفتم ألا تقسطوا في اليتامى فانكحوا ما طاب لكم من النساء مثنى وثلاث ورباع » ثم بين تعالى : « فإن خفتم ألا تعدلوا فواحدة أو ما ملكت أيمانكم ۚ ذلك أدنى ألا تعولوا (3)»، كما قال الله تعالى في آية أخرى «ولن تستطيعوا أن تعدلوا بين النساء ولو حرصتم ۖ فلا تميلوا كل الميل فتذروها كالمعلقة ۚ وإن تصلحوا وتتقوا فإن الله كان غفورا رحيما (129)»

أدعية تعجيل الزواج والخطبة

دعاء لتيسير الزواج بسرعة، ادعية لتيسير الزواج :
  • اللهمّ زوّجني رجلاً صالحاً تقرّ به عيني، وتقرّ بي عينه، يا ذا الجلال والإكرام.
  • يا ربي ورب كل شي يا رزاق ارزقني بالزوج الصالح اللهم إني أسألك بأني أشهد أنك أنت الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفواً أحد أقض حاجتي، و آنس وحدتي فرج كربتي أجعل رفيقاً صالحاً كي نسبحك كثيراً ونذكرك كثيراً فأنت بنا بصيراً، يا مجيب المضطر إذا دعاك احلل عقدتي وامن روعتي
  • يا إلهي من لي إليه ألجأ إن لم ألجأ إلى الركن الشديد الذي إذا دعي أجاب، هب لي من لدنك زوجاً صالحاً، واجعل بيننا المودة والرحمة والسكن فأنت على كل شيء قدير.
  • اللهمّ إنّي أسالك بدعاء ذي النّون يوم دعاك في ظلماتٍ ثلاث: ظلمة الليل، وظلمة البحر، وظلمة بطن الحوت، فاستجبت له ونجيته، لا إله إلّا أنت سبحانك إنّي كنت من الظّالمين، لا إله إلّا أنت سبحانك إنّي كنت من الظّالمين، لا إله إلّا أنت سبحانك إنّي كنت من الظّالمين.
  • اللهمّ إنّي أسألك بخوفي من أن أقع في الحرام، وبحفظي لجوارحي، وأسألك يا ربّ بصالح أعمالي، أن ترزقني زوجاً صالحاً يعينني في أمور ديني ودنياي، فإنّك على كلّ شيءٍ قدير.

دعاء مجرب للزواج في اسبوع

للدعاء مكانة كبيرة في ديننا الحنيف لرفع البلاء على العباد ولتيسير الامور فهو الملاذ لكل مؤمن ومؤمنة من الكثير من العقبات والصعوبات التي تواجه المؤمن في محطات حياته، واليكم اعزائي القراء أفضل دعاء للزواج بسرعة البرق :
اللهم اني اسالك بأني أشهد أنك أنت الذي لا اله الا انت الاحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد اقضي حاجتي ، انسي وحدتي ، فرج كربتي ، اجعل لي رفيقا صالحا كي نسبحك كثيرا ونذكرك كثيرا فانت بي بصيرا. 
يا مجيب المضطر اذا دعاك ، احلل عقدتي ، امن روعتي ، يا الهي من لي الجاُ إليه إذا لم الجاً الي الركن الشديد الذي اذا دعا أجاب هب لي من لدنك زوجا صالحا وأجعل بيننا المودة والرحمة والسكن، أنت على كل شي قدير يا من قلت لشي كن فيكون.
,دعاء تسهيل زواج,دعاء تسهيل الزواج,دعاء لتيسير الزواج,دعاء تسير الزواج,ادعيه تيسير الزواج,دعاء لتيسير زواج,دعاء لتسهيل الزواج,دعاء تيسير امور الزواج
  • اللهمّ اغفر ذنبي، وحصّن فرجي، وطهّر قلبي، اللهمّ ارزقني بالزّوج الّذي هو خيرٌ لي، وأنا خيرٌ له، في ديننا، ودنيانا، ومعاشنا، وعاقبة أمرنا، عاجله وآجله.
  • اللهمّ يا دليل الحائرين، ويا رجاء القاصدين، ويا كاشف الهم، ويا فارج الغمّ، اللهمّ زوّجنا، واغننا بحلالك عن حرامك، يا الله، يا كريم، يا ربّ العرش المجيد، ارحمنا برحمتك يا أرحم الرّاحمين.
  • اللهمّ إنّي استعففت فأغنني من فضلك بحقّ قولك تعالى: (وَلْيَسْتَعْفِفِ الَّذِينَ لَا يَجِدُونَ نِكَاحًا حَتَّى يُغْنِيَهُمُ اللَّـهُ مِن فَضْلِهِ).
  • اللهمّ ارزقني الزّوجة الصّالحة التي إن أمرتها أطاعتني، وإن نظرت إليها سرّتني، وإن أقسمت عليها أبرتني، وإن غبت عنها حفظتني في نفسها ومالي.
  • اللهمّ ارزقني بزوجٍ صالح، تقيّ، هنيّ، عاشقٍ لله ورسوله، ناجحٍ في حياته، أكون قرّة عينه وقلبه، ويكون قرّة قلبي وعيني.
  • اللهمّ حصّن فرجي، ويسّر لي أمري، واكفني بحلالك عن حرامك، وبفضلك عمّن سواك.

دعاء الزواج بالحبيب

دعاء الزواج من الحبيب بسرعة ، دعاء لتيسير الزواج للشيخ الشعراوي، ادعيه لجلب الحبيب للزواج بسرعه يعتبر الزواج فريضة وعبادة يتقرب بها المسلمون إلى المولى جل وعلى، كما أنه يحصين النفس من الوقوع في الحرام وما يغضب الله تعالى، لذلك يجب تيسير العقبات التي من شأنها تحول في إتمام الزواج، وهذا واجب الجميع في تسهيل شروط الزواج على الشباب حتى لا يقع في الفاحشة التي تغضب الله تعالى اليكم دعاء تسهيل الزواج و دعاء الحبيب للزواج :

اللهم بحق قولك "والله يرزق من يشاء بغير حساب". وبحق قولك "بديع السموات والأرض وإذا قضي أمرا * فإنما يقول له كن فيكون * اللهم اجمع بيني وبين فلان (فلانة) بالحق وافتح بيننا بالحق وأنت الفتاح العليم وقولك : "فاطر السموات والأرض جعل لكم من أنفسكم أزواجا"، ارزقني زوجا (زوجة) تقر به عيني وتقر بي عينه.

اللهمّ يا مسخّر القويّ للضّعيف، ومسخّر الشّياطين، والجنّ، والرّيح، لنبيّنا سليمان، ومسخّر الطّير والحديد لنبيّنا داود، ومسخّر النّار لنبيّنا إبراهيم، اللهمّّ سخّر لي زوجاً يخافك يا ربّ العالمين بحولك، وقوّتك، وعزّتك، وقدرتك، أنت القادر على ذلك وحدك لا شريك لك، اللهمّ يا حنّان، يا منّان، يا ذا الجلال والإكرام، يا بديع السّماوات والأرض، يا حيّ يا قيّوم.

دعاء الزواج المستجاب

يأتي هذا الدعاء في مقدمة الأدعية المستجابة في تسخير الحبيب للزواج و جلب الحبيب للزواج بسرعة البرق و دعاء لجلب الخطاب بسرعة :
اللهمّ يا دليل الحائرين، ويا رجاء القاصدين، ويا كاشف الهم، ويا فارج الغمّ، اللهمّ زوّجنا، وأغننا بحلالك عن حرامك، يا الله، يا كريم، يا ربّ العرش المجيد، ارحمنا برحمتك يا أرحم الرّاحمين. اللهم إني أسالك بأني أشهد أنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت  اقضي حاجتي ، انسي وحدتي ، فرج كربتي ، اجعل لي رفيقا صالحاً كي نسبحك كثيراً ونذكرك كثيراً فأنت بنا بصير.

دعاء الزواج من فتاة احبها

اليكم اعزائي القراء دعاء الزواج المبارك ، دعاء الزواج للرجل و دعاء الزواج للبنات :
  • اللهم يا حي يا قيوم ، يا ذا الجلال والاكرام ،يا جامع يا جامع يا جامع اجمع بيني وبين فلان بن فلان على ما تحب وبما تحب واجعلني عندك من المكرمين.

ادعية لجلب الزواج

دعاء مجرب لجلب الخطاب وتيسير الزواج و دعاء لفتح النصيب وجلب الخطاب :
  1. يا أرحم الراحمين يا أرحم الراحمين يا أرحمين ادعوك وكلي رجاء وثقة بأن تستجيب لي دعائي وأنت مجيب الدعاء أن ترزقني زوجاً تقياً حسن الخلق والأخلاق، يخشى الله في ماله ونفسه وأهله إنك على كل شيء قدير.
  2. اللهم إني أسألك باسمك الأعظم الذي تجيب به دعاء الداعين أن تجبرني جبراً يتعجب له أهل السماء والأرض وأن تجمعني بزوج صالح يؤنس وحشتي ويخلصني من وحدتي يا رب العالمين.
  3. يا رب العالمين اللهم بعلمك الغيب وبقدرتك التي وسعت كل شيء قدر لي الخير مع "فلان ابن فلانة" واجمعني به يا رب العالمين بالخير، واجعله لي زوجاً صالحاً واجعلني له زوجة صالحة.
  4. الله إني أسألك بأسمائك وجميع صفاتك أن تغنني بحلالك عن حرامك بأن تقر عيني بزوج طيب القلب كريم الأخلاق يا رب العالمين.
  5. يا الله اللهم إني أحب "فلان ابن فلانة" وأخشى معصيتك فاللهم اجمع بيني وبينه واكتب لي الخير في حياتي معه وفي زواجي منه.
  6. اللهم إنك تعلم الغيب وحدك فاللهم أسألك أن تجمعني "بفلان ابن فلانة" ما دام في زواجنا خير لكلينا، وأن ترزقني خير منه وترزقه خير مني  إن كان في زواجنا ما يتعسني أو يتعسه يا رب العالمين.

ادعية للزواج من الحبيب

اليكم اعزائي القراء دعاء مجرب للزواج في اسبوع و دعاء لجلب الخطاب في 3 ايام :
  • اللهم إني إستعففت فأغنني من فضلك بحق قولك تعالي "وليستعفف الذين لا يجدون نكاحا * حتي يغنيهم الله من فضله".
  • اللهم إرزقني الزوجة الصالحة إن أمرتها أطاعتني وإن نظرت إليها سرتني وإن أقسمت عليها أبرتني وإن غبت عنها حفظتني في نفسها ومالي.
  • اللهم إني أعوذ بك من بوار الأيم وتأخر الزواج وبطئه وأسألك أن ترزقني خيرا مما أستحق من الزوج (الزوجة) ومما اّمل وأن تقنعني واهلي به (بها).
  • اللهمّ إنّي أسألك بخوفي من أن أقع في الحرام، وبحفظي لجوارحي، وأسألك يا ربّ بصالح أعمالي، أن ترزقني زوجاً صالحاً يعينني في أمور ديني ودنياي، فإنّك على كلّ شيءٍ قدير.
  • اللهمّ إنّي أريد أن أتزوّج فقدّر لي من الرّجال أعفّهم فرجاً، وأحفَظهم لي في نفسي ومالي، وأوسعهم رزقاً، وأعظمهم بركةً، وقدّر لي ولداً طيّباً، تجعل له خلقاً صالحاً في حياتي ومماتي.

دعاء الخطوبة للرجل

على المرء التأني والحرص قبل القدوم على الخطوبة أو الزواج،  لأنك ستأسس حياة جديدة ومنزل وأطفال، ، لذلك يجب استشارة الأهل وأصحاب الخبرة، فضلًا عن دعاء الاستخارة، والتوكل على الله عز وجل وفي هذا الصدد سنقترح عليهم بعض الادعية الجميلة لتيسير الخطوبة والزواج للرجل والمرأة ومنها :
  • اللهم اغفر ذنبي، وحصن فرجي، وطهر قلبي، اللهم ارزقني بالزوج الذي هو خير لي، وأنا خير له، في ديننا، ودنيانا، ومعاشنا، وعاقبة أمرنا، عاجله وآجله.
  • اللهم يا مؤلف القلوب اجمعني بزوجي وألف بين قلبي وقلبه على محبتك وطاعتك.
  • اللهم ارزقني بزوج صالح وذرية صالحة تقر بهم العيون.
  • اللهم ارزقني بزوج صالح، تقي، هني، عاشق لله ورسوله.
  • اللهم ارزقني زوجا واجعله حبيبا حليما كريما هينا لينا معي.
  • اللهم ارزقني زوجا واشرح صدره للإيمان.

دعاء تيسير الزواج للبنات مجرب

  • اللهم زوجني رجلا صالحا تقر به عيني، وتقر بي عينه، يا ذا الجلال والإكرام.
  • اللهم ارزقني الزوج الذي يخافك، برحمتك يا أرحم الراحمين.
  • اللهم ياجامع الناس ليوم لاريب فيه، اجمع بيني وبين زوج غني بدينه وأخلاقه وماله.
  • اللهم إني أريد أن أتزوج فقدر لي من الرجال أعفهم فرجا، واحفظهم لي في نفسي ومالي.
  • اللهم قدر لي ولدا طيبا، تجعل له خلقا صالحا في حياتي ومماتي.

ادعيه لتسهيل الزواج من الحبيب 

جمعنا لكم بعض الأدعية لجلب الحبيب في ساعة وتسهيل الزواج ومنها:
  • ربّي لك الحمد كله، ولك الملك كلّه، وبيدك الخير كلّه، إنك على كل شيء قدير.
  • اللهم يا مؤلف القلوب ألفة بين قلبي وقلب فلان (فلانة ابنة فلان).
  • اللّه لا إله إلا أنت الحليم الكريم، اغفر لي ما مضى من ذنوبي، واعصمني فيما بقي من عمري.
  • يا ربّ ارزقني فلان ابن فلان (أو فلانة ابنة فلان) ورقق قلبه لي ورده لي ردًا جميلًا لا يتركني بعده.
  • اللّهم لك الحمد أنت نور السماوات والأرض ومن فيهن، أنت الحق ووعدك الحق، وقولك الحق.  يا حيّ يا قيّوم اجعل قلب فلان ابن فلان (أو فلانة ابنة فلان) يحن لي واجعل تفكيره بي.
  • ربّي ضع لي في قلب فلان (فلانة ابنة فلان) مواضع المودة والرحمة والألفة.

دعاء لجلب الزوج العنيد

من ادعيه للمحبه :
  • يا أرحم الراحمين (3 مرات). يا مغيث أغثني (3 مرات). اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم (3 مرات). اللهم اني أرجوك ولا أرجو احداً سواك اللهم سخر لي قلب فلان (3 مرات) وأرزقني منه الذرية الصالحة.
وأيضاً ردد هذا الدعاء الجميل : 
  • اللهم يا مسخر القوي للضعيف، ومسخر الشياطين، والجن، والريح، لنبينا سليمان، ومسخر الطير والحديد لنبينا داود، ومسخر النار لنبينا إبراهيم، اللهم سخر لي زوجا يخافك يا رب العالمين بحولك، وقوتك، وعزتك، وقدرتك، أنت القادر على ذلك وحدك لا شريك لك، اللهم يا حنان، يا منان، يا ذا الجلال والإكرام، يا بديع السماوات والأرض، يا حي يا قيوم.

دعاء إتمام الزواج على خير

ادعية لتسهيل وتيسير الزواج على خير بإذن الرحمن :
يا إلهي من لي ألجأ إليه إذا لم ألجأ إلى الركن الشديد الذي إذا دعي أجاب ، هب لي من لدنك زوجا صالحا ، و اجعل بيننا المودة و الرحمة و السكن ، فأنت على كل شيء قدير يا من قلت للشيء كن فيكون ، ربنا آتنا في الدنيا حسنة و في الآخرة حسنة و قنا عذاب النار ، و صلي اللهم على سيدنا محمد و على آله و صحبه و سلم.
اللهم إني أسألك بأني أشهد أنك أنت الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد و لم يولد و لم يكن له كفوا أحد ، اقض حاجتي ، آنس وحدتي ، فرج كربتي ، اجعل لي رفيقا صالحا كي نسبحك كثيرا و نذكرك كثيرا فأنت بي بصيرا يا مجيب المضطر إذا دعاك ، أحلل عقدتي ، آمن روعتي.
اللهم إني أعوذ بك من بواري و تأخر زواجي و بطئه و قعودي ، و أسألك أن ترزقني خيرا مما أستحق من الزوج و مما آمل ، و أن تقنعه و أهله بي ، و تقنعني و أهلي به.
اللهم إني أريد أن أتزوج فقدر لي من الرجال من هو أعف ، و أحفظهم لي في نفسي و مالي ، و أوسعهم رزقا ، و أعظمهم بركة ، و قدر لي ولدا صالحا تجعل له خلقا صالحا في حياتي و مماتي.
اللهم يا مسخر القوي للضعيف ، و مسخر الشياطين و الجن و الريح لنبينا سليمان ، و مسخر الطير و الحديد لنبينا داود ، و مسخر النار لنبينا إبراهيم ، اللهم سخر لي زوجا يخافك يا رب العالمين بحولك و قوتك ، و عزتك و قدرتك ، أنت القادر على ذلك وحدك لا شريك لك , اللهم يا حنان يا منان يا ذا الجلال و الإكرام ، يا بديع السماوات و الأرض يا حي يا قيوم ، و آخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين ، و صلي اللهم و سلم على سيدنا محمد و على آله و صحبه أجمعين.
اللهم إني أسألك باسمك الأعظم الذي إذا سألك به أحد أجبته ، و إذا استغاثك به أحد أغثته ، وإذا استنصرك به أحد نصرته ، أن تزوجني يا رب يا أرحم الراحمين ، يا ذا الجلال و الإكرام.

ادعية لجلب الزوج الصالح

الزوج الصالح حلم كل فتاة، فعلى الفتاة أن تدعو دبر كل صلاة وفي كل وقت أن يرزقها الله سبحانه وتعالى الزوج الصالح :
  • اللهم اني استودعك جميع أموري في الدنيا وأدعوك أن تستجيب يا أرحم الراحمين أرزقني زواج صالح يخافك ولا يظلمني أبداً وألقي عليه محبتي يا الله.
  • اللهم إنك على كل شيء قدير ارزقني الزوج الصالح الذي يعينني على أمور ديني ودنياي.
  • اللهم أرزقني زوج يكون لي خير سند في الدنيا وفي الآخرة وان أكون خير له في الدنيا وفي الأخرة.
  • باسمك اللهم العزيز المُعتز أن ترزقني زوج صالح وعلى خُلق وميسور الحال يا رب العالمين.
  • ربي أرزقني وبنات المسلمين أزواج صالحين وذرية صالحة ربنا وتقبل دعاء.
  • اللهم ارزقني زوج يسعدني في حياتي وأن يكون خيراً مما استحق وأن تقنعني وأهلي بهِ وتقنعنه وأهله بي.
  • اللهم زوجني من هذا الشخص زوجاً حلالاً على سنتك وسنة حبيبك يا رب.
  • يا رب بكل اسم سميته لنفسك أن ترزقني الزوج الذي يخافك، اللهم عظمني في قلبه وأسعدني به في حياتي.
  • يا رب ارزقي زوج يكون لي قرة عيني وقلبي وعاشقاً لله وللرسول يكون ناجح في حياته اللهم أمين يا رب.

دعاء لجلب الزوج الصالح

نقدم لكم دعاء لجلب الزوج الصالح:
  • يا رب إني أريد زوج صالح فارزقني  أعفهم فرجاً وأوسعهم رزقاً وأحفظهم لي في مالي ونفسي.
  • يا رب احفظني من الحرام وحببني في الحلال وارزقني زوج صالح وارزقني منه بالذرية والصالحة واجعلني الزوجة الصالحة له امين يا رب العالمين.
  • اللهم أعوذ بك من تأخر وبطء زواجي وأن ترزقني أكثر مما استحق يا رب العالمين.
  • اللهم قدر لي الزوج الصالح الذي يعننني على الحياة اللهم احفظني من وقوعي في الحرام وارزقني زوج صالح

دعاء جلب الزوجة الصالحة

الزوجة الصالحة حلم كل شاب، وجب على الشاب أن يدعو أخر كل صلاة وفي كل وقت بأن يرزقه الله سبحانه وتعالى الزوجة الصالحة :
  • يا رحمن يا رحيم يا ذا العرش العظيم أسألك اللهم أن ترزقني الزوجة الصالحة والذرية الصالحة.
  • اللهم أصلح حالي ويسر لي أمري وارزقني زوجة صالحة يخافك ويكون لي خير سند.
  • يا رب ارزقني الزوجة التي تخافك ولا تظلمني وتكون خيراً لي في دنيانا وديننا وعاقبة أمرنا  يا رب.
  • اللهم ارزقني زوجة تسعدني في حياتي وأن تكون خيراً مما استحق وأن تقنعني وأهلي بهِا وتقنعنها وأهلها بي.
  • اللهم زوجني من هذه المرأة زوجاً حلالاً على سنتك وسنة حبيبك يا رب.

ادعيه لجلب الزواج بسرعه

دعاء لجلب الزوج بسرعة البرق :
  • يا رحمن يا رحيم يا ذا العرش العظيم أسألك اللهم أن ترزقني الزوج الصالح والذرية الصالحة.
  • اللهم إني أسألك يسراً بعد عسراً وزجاً  صالحاً يكون خير زوج في الدنيا وفي الأخرة.
  • يا رب ارزقني الزوج الذي يخافك ولا يظلمني ويكون خيراً لي في دنيانا وديننا وعاقبة أمرنا  يا رب.
  • اللهم حصن فرجي وأغفر ذنبي وارزقني الزوج الصالح عاجلاً غير أجل.
  • اللهم أصلح حالي ويسر لي أمري وارزقني زوج صالح يخافك ويكون لي خير سند.
  • اللهم ارزق كل بنات حواء أزواج صالحين.

تعليقات