القائمة الرئيسية

الصفحات

فوائد الاستغفار,قصص الاستغفار انستقرام,قصص الاستغفار جديدة,قصص عن الاستغفار,روحانيه الاستغفار,ورد الاستغفار الروحاني,سيد الاستغفار,دعاء استغفار,دعاء سيد الاستغفار

قصص الشفاء من السحر بالاستغفار

من فضائل الاستغفار

من فضائل الاستغفار أن الله مدح أهله وأثنى عليهم في مواضع كثيرة ، وخص موضعاً بالخطورة في أول آية ال عمران : "والمستغفرين في الأسحار ". قالوا في الاسرائليات أن أولاد يعقوب لما قالوا يا ابانا استغفر لنا ذنوبنا ان كنا خاطئين قال : سوف استغفر لكم ربي إنه هو الغفور الرحيم فأخر الاستغفار إلى السحر. وقال أنس ابن مالك رضي الله عنه : " أمرنا أن نستغفر بالسحر سبعين استغفار " ، وقال سفيان الثوري رحمه الله : " بلغني أنه إذا كان أول الليل نادى منادي ليقم القانتون ، فيقومون كذلك يصلون إلى السحر ، فإذا كان عند السحر نادى منادي أين المستغفرون بالأسحار ، فإذا طلع الفجر ينادي منادي ألا فليقم الغافلون ، فيقومون من فروشهم كالموتى نشروا من قبورهم.

قصة إحدى الأخوات مع الاستغفار 

تخرجت من الكلية وجلست في البيت ثلاث سنوات وكنت خلالها مريضةَ جداً وأتعالج بالرقية ، واتحسن ولكن تحسن بسيط لا ادري لماذا رغم أني كنت أقرأ القران وأذهب إلى الراقي. حتى قال لي البعض أنها عين قديمة أصابتني. المهم سمعت عن فضل الاستغفار وعن قصص الاستغفار وبدأت بعدها أستغفر الله وما هي إلا أشهر حتى نزل التعيين من الديوان وحصلت على وظيفة والحمد الله. 
إلا انني نسيت الاستغفار بعدها بمدة وجلست أعاني من المرض وكنت اتمنى أن ينطق العارض ولكن لا جدوى. بعدها قرأت كتاب عن الاستغفار وبدأت أستغفر بنية الشفاء تقريباً أربع الاف استغفار في اليوم والله انها اشهر قليلة وبدأ العارض يأن ويطلع صوت غريب عندما أستغفر ثم أبدأ أبكي وأصرخ ، وأشعر بألم شديد في الصدر مع تغيير في الصوت. بدأت حالتي تتحسن بشكل واضح رغم أني جلست ستة سنوات أتعالج ولم ينطق العارض , واشهر قليلة فقط مع الاستغفار شفاني الله والحمد الله.

قصة شفائي من المس بفضل الذكر والاستغفار وسورة البقرة

كنت أعاني من مس أصابني وأضاقني من صنوف الأدى ما الله به عليم ، المرض الروحي والأذى والأمراض التي كنت أشتكي منها ، شفيت منها بالنسبة 90 في المئة  ، الثقل الذي كان في بدني زال والحمد الله تعالى ، أصبحت نشيطة ولا أحس بالجبال التي كنت أحملها على جسدي وأصبحت أستطيع انجاز أعمال كثيرة داخل المنزل بفضل الله تعالى. كنت قليل التركيز وكثيرة النسيان وحتى الأسماء كنت لا أحفظها جيدا ، بعض المواضيع أقرأها لكن كنت لا أفهمها جيداً وكل همي هو قراءة كل ما يكتب عن الجن والشياطين فقط ، لا أخفيكم كنت لا أستطيع قراءة القران وأشعر بالدوران ، وبعد قراءة سورة البقرة وتطبيق البرنامج العلاجي ، الحمد الله أصبحت نسبة تركيزي 100% ، وأصبحت أفكر في أمور أخرى غير الجن والشياطين. أصبحت أشارك وأكتب في المنتديات وأناقش غيري ، واستطعت بفضل الله تعالى حفظ سورة البقرة في فترة وجيزة. لم ينتهي الأمر بالشفاء البدني فقط ، كنت قبل البدأ في هذا البرنامج قد تركت عملي بسبب بعض المشاكل وكذلك بعض الاخوان اضافة إلى بعض المشاكل الاسرية التي أصابت بعض أخواتي حتى كاذت أن تنتهي بالطلاق ولله الحمد والمنة كان الله في عوننا جميعاً.

فبقراءة لسورة البقرة رأيت رؤية بأن الخير سينزل علي وعلى أهلي جميعاً ، إضافة إلى رؤيتي للعارض في المنام وأنا أضربه ضرباً بعدما كان دائماً يخوفني في منامي ويلاحقني والله الذي لا إله الا هو فتح الله علي ورزقني من حيث لا أحتسب وعوضني عن عملي الذي تركته بخير منه ، وكذلك اخواني فتح الله عليهم بخير ما فقدوا من أعمال ، وأخواتي من الله عليهن وأصلح بينهن وبين أزواجهن وعشنا في خير ومنة بفضل الله تعالى. وها أنا بين أيديكم أعيش في صحة وعافية والحمد الله سأستمر على هذا البرنامج بإذن الله تعالى إلى أن يشفيني الله تعالى 100%. 

قصة امرأة شفيت من السحر بفضل سورة البقرة والذكر

أنا تزوجت وعمري 13 عشر سنة وانظلمت من أهل زوجي ظلم شديد ، وأجهضت لأربع مرات وحالتي أسوأ مما تتصورون ، وأنا اتألم ولكنني لم أشكو لأحد ، وكنت أخاف منهم ومن زوجي بالرغم من أن زوجي لا يؤديني بشيء. الا انه كان مشغول طوال الوقت ولا أراه إلا في وقت النوم فقط  ، كبرت حتى أصبح عمري 27 سنة حملت للمرة الخامسة وفي يوم كنت في المسجد أصلي في شهر رمضان وأنا حامل في الشهر الخامس كان يصلي بنا الشيخ ، فسقطت على الأرض ، فأحضروا لي الشيخ يقرأ علي وقال أن الاجهاض سببه السحر ، فداومت على الاذكار وسورة البقرة أقرأها كل يوم في الفجر وأسمعها طوال اليوم فالحمد الله رزقني الله بولد.
وكنت أقول في نفسي أن الذين سحروني هم من أهل زوجي ، ولكنني لا أستطيع أن أتكلم لأنني ليس لدي أي اثبات وفي يوم من الأيام كنت أعاني من مرض في عيناي وعالجت نفسي ولكن دون جدوى ، قالت ام زوجي أنا أعطيك علاج ، والعلاج عبارة عن ورقة مكتوب فيها قرآن ومعها أشياء أخرى. وهنا كانت المفاجأة ، عندما أحضرت الورقة كانت عبارة عن سحر لي ولزوجي ، اما ام زوجي لا تجيد القراءة والكتابة. أعطت إلي الورقة فقرأتها وقلت سوف أخبرها بالحال لأنني ان لم أخبرها ستقول انني أنا من احضرت ورقة السحر. وما كان منها إلا أن أحرقت الورقة بالحال وقالت لا تخبرين أحد وهي ليست لكي ، هي كانت لزوجك. فقلت في نفسي لن أخبر أحد لعلها تتوب وأيضا قلت لن أخبر زوجي لأنها أمه ولا أريد أن أحرضه عليها ، فكتمت سر ورقة السحر وجاءت الأيام حتى بدأ زوجي لا يطيق أمه وأخواته ، فكان هذا السحر سحر محبة لأمه واخواته يحبهم أكثر مني ويسمع كلامهم بالحرف الواحد ، وبدأت الأم تشك بأنني أخبرت زوجي بورقة السحر ، ولكنني لم أخبره بها قط. وبدأت أم زوجي تخترع له حكايات حتى يكرهني ولكنه لم يفيدها فإنقلب بدل الحب كره لأمه وأخواته. وبالنسبة إلي فألتزمت الصمت وتوكلت على الله ، وداومت على الاذكار وسورة البقرة أقرأها كل يوم الفجر. وعلى الرغم  أن حالتي النفسية السيئة التي مررت كنت دائماً متوكلة على الله.

خرجنا من بيت زوجي وسكنا في بيت جديد ، كنت أسمع وأنا في النوم ماذا يقولون عني وهذه من أغرب الأمور ، وأخبر زوجي بما سمعت فيقول من الذي يخبرك ، قلت له في النوم أحلم ويقول كل ما تسمعينه فهو صحيح. وبعد مرور سنة تغير زوجي وبدأ يشك في وداومت على الاذكار وسورة البقرة أقرأها كل يوم الفجر وأسمعها طوال اليوم حتى رأيت باليقضة رجل يشبه زوجي ، وكان وقتها زوجي مسافر وجنب رأس هذا الشخص رأس أسود ، وابتسم لي ثم اختفى ولكنني لم اخف منه قط ، وأخبرت زوجي وأخبرت الشيخ فقال أنه عمل ولكنه ذهب بسبب أني أقرأ سورة البقرة والحمد الله رب العالمين وهذا كله بفضل سورة البقرة.
التنقل السريع