القائمة الرئيسية

الصفحات

علاج سحر وقف الحال والرزق والوظيفة

سحر الرصد لتعطيل الرزق,رقية تعطيل الأمور مكتوبة,علاج وقف الحال والإحباط,علاج سحر وقف الحال مجرب

علاج سحر وقف الحال والرزق والوظيفة

سحر وقف الحال أو سحر تعطيل العمل هو نوع من أنواع السحر الهدف منه منع الإنسان عن العمل ومن السعي للحصول على رزقه الحلال، ويسبب للمسحو في كراهية العمل، ويجعله يخسر ماله وتجارته.
فهذا السحر الغاية منه التضييق ومنع الإنسان من الرزق وهو كما نعلم فتنة من الله تعالى لشياطين الإنس والجن، باعتبارهم الطرف الاول في منع وصد الخير عن الإنسان ولكنهم مجرد سبب، ولكن عليك أن تعلم أخي القارئ أن الله تعالى هو الرزاق ذز القوة المتين، ولا يستطيع أحد أن يمنع الرزق عن أحد. وفي هذا الصدد يقول الله تعالى: "وَإِن يَمْسَسْكَ اللَّهُ بِضُرٍّ فَلَا كَاشِفَ لَهُ إِلَّا هُوَ ۖ وَإِن يُرِدْكَ بِخَيْرٍ فَلَا رَادَّ لِفَضْلِهِ ۚ يُصِيبُ بِهِ مَن يَشَاءُ مِنْ عِبَادِهِ ۚ وَهُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ". يونس (107).
لهذا فلا احد يمكن له أن يمنع الرزق عن أحد، ولكن قد يكون سبباً في تأخر الرزق عنه أو منعه لأن المسبب هو الله.

سر عظيم في حل تعطيل الرزق ووقف الحال

السر العظيم لمن يشتكي في تعطيل الرزق أو وقف الحال ، فتجد الانسان يصنع ويعمل كل الأسباب لكن يشعر أن هناك حائل أو مانع يمنعه من الوصول إلى الرزق ، فالأصل في الرزق تقوى الله لقوله تعالى : "ومن يتق الله يجعل له مخرجاً ويرزقه من حيث لا يحتسب".
لكن اذا علمت العلة عندك وعلم سبب العلة وكانت سبب العلة هو الحسد أو العين أو السحر وجب عليك السعي في إبطالها بإذن الله تعالى ودفعها عنك. أخي الحبيب اذا أكثرت من هذا السر العظيم سيفتح عليك الله سبحانه وتعالى أبواب الرزق ويفك الكرب الذي عليك ولو كان سحرا هذا السر هو الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم ، أكثر من الصلاة على رسول الله لأن من فضائل الصلاة على النبي قضاء الحوائج ، وما من شخص كان يشتكي من تأخير الرزق أو التعطيل فيه وأكثر من الصلاة على رسول الله صلى الله عليه وسلم الا فتح الله سبحانه عليه أبواب الرزق.

وهذه قصة رجل تم تعطيل رزقه وتجارته كان عنده سحر مرشوش على محل تجارته فبدأ يصلي على النبي صلى الله عليه وسلم من بيته إلى محله ففتح الله تعالى وأبطل سحره. لهذا أخي الحبيب هذه رسالة للجميع أكثروا من الصلاة على النبي وليكن لسانك رطب من ذكر الله والصلاة على رسول الله صلى الله عليه وسلم.

آيات لفك تعطيل الرزق

حتى نتخلص من سحر تعطيل الرزق والعمل وجب علينا أن نجمع ما بين آيات فك السحر وآيات جلب الرزق والخير والبركة بإذن الله تعالى وهي كالتالي :

الآذان ونقرأ بعده سورة الفاتحة
"وَاتَّبَعُوا مَا تَتْلُوا الشَّيَاطِينُ عَلَى مُلْكِ سُلَيْمَانَ وَمَا كَفَرَ سُلَيْمَانُ وَلَكِنَّ الشَّيَاطِينَ كَفَرُوا يُعَلِّمُونَ النَّاسَ السِّحْرَ وَمَا أُنزِلَ عَلَى الْمَلَكَيْنِ بِبَابِلَ هَارُوتَ وَمَارُوتَ وَمَا يُعَلِّمَانِ مِنْ أَحَدٍ حَتَّى يَقُولا إِنَّمَا نَحْنُ فِتْنَةٌ فَلا تَكْفُرْ فَيَتَعَلَّمُونَ مِنْهُمَا مَا يُفَرِّقُونَ بِهِ بَيْنَ الْمَرْءِ وَزَوْجِهِ وَمَا هُمْ بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلا بِإِذْنِ اللَّهِ وَيَتَعَلَّمُونَ مَا يَضُرُّهُمْ وَلا يَنفَعُهُمْ وَلَقَدْ عَلِمُوا لَمَنْ اشْتَرَاهُ مَا لَهُ فِى الآخِرَةِ مِنْ خَلاقٍ وَلَبِئْسَ مَا شَرَوْا بِهِ أَنفُسَهُمْ لَوْ كَانُوا يَعْلَمُونَ". (البقرة – 102)

"اللَّهُ لا إِلَهَ إِلا هُوَ الْحَىُّ الْقَيُّومُ لا تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلا نَوْمٌ لَهُ مَا فِى السَّمَاوَاتِ وَمَا فِى الأرْضِ مَنْ ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلا بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلا يُحِيطُونَ بِشَىْءٍ مِنْ عِلْمِهِ إِلا بِمَا شَاءَ وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأرْضَ وَلا يَئُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِىُّ الْعَظِيمُ". (البقرة – 255)

"قُلِ اللَّهُمَّ مَالِكَ الْمُلْكِ تُؤْتِي الْمُلْكَ مَن تَشَاء وَتَنزِعُ الْمُلْكَ مِمَّن تَشَاء وَتُعِزُّ مَن تَشَاء وَتُذِلُّ مَن تَشَاء بِيَدِكَ الْخَيْرُ إِنَّكَ عَلَىَ كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ * تُولِجُ اللَّيْلَ فِي الْنَّهَارِ وَتُولِجُ النَّهَارَفِي اللَّيْلِ وَتُخْرِجُ الْحَيَّ مِنَ الْمَيِّتِ وَتُخْرِجُ الَمَيَّتَ مِنَ الْحَيِّ وَتَرْزُقُ مَن تَشَاء بِغَيْرِ حِسَابٍ".
(آل عمران:26-27)

"ءامَنَ الرَّسُولُ بِمَا أُنزِلَ إِلَيْهِ مِنْ رَبِّهِ وَالْمُؤْمِنُونَ كُلٌّ ءامَنَ بِاللَّهِ وَمَلائِكَتِهِ وَكُتُبِهِ وَرُسُلِهِ لا نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِنْ رُسُلِهِ وَقَالُوا سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا غُفْرَانَكَ رَبَّنَا وَإِلَيْكَ الْمَصِيرُ * لا يُكَلِّفُ اللَّهُ نَفْسًا إِلا وُسْعَهَا لَهَا مَا كَسَبَتْ وَعَلَيْهَا مَا اكْتَسَبَتْ رَبَّنَا لا تُؤَاخِذْنَا إِنْ نَسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلا تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِنْ قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلا تُحَمِّلْنَا مَا لا طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنْتَ مَوْلانَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ". (البقرة – 285 ، 286)

"الَّذِينَ قَالَ لَهُمُ النَّاسُ إِنَّ النَّاسَ قَدْ جَمَعُواْ لَكُمْ فَاخْشَوْهُمْ فَزَادَهُمْ إِيمَاناً وَقَالُواْ حَسْبُنَا اللّهُ وَنِعْمَ الْوَكِيلُ . فَانقَلَبُواْ بِنِعْمَةٍ مِّنَ اللّهِ وَفَضْلٍ لَّمْ يَمْسَسْهُمْ سُوءٌ وَاتَّبَعُواْ رِضْوَانَ اللّهِ وَاللّهُ ذُو فَضْلٍ عَظِيمٍ". (آل عمران 173)

"وَأَيُّوبَ إِذْ نَادَى رَبَّهُ أَنِّي مَسَّنِيَ الضُّرُّ وَأَنتَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِين فَاسْتَجَبْنَا لَهُ فَكَشَفْنَا مَا بِهِ مِن ضُرٍّ وَآتَيْنَاهُ أَهْلَهُ وَمِثْلَهُم مَّعَهُمْ رَحْمَةً مِّنْ عِندِنَا وَذِكْرَى لِلْعَابِدِينَ". (الأنبياء 83)

"بَلۡ نَقۡذِفُ بِالۡحَقِّ عَلَىٰ الۡبَاطِلِ فَيَدۡمَغُهُ فَإِذَا هُوَ زَاهِقٌ وَلَكُمُ الۡوَيۡلُ مِمَّا تَصِفُونَ".  / سورة الأنبياء : 18

"قال عيسى ابن مريم ربنا أنزل علينا مائدة من السماء تكون لنا عيدا لأولنا وآخرنا وآية منك وارزقنا وأنت خير الرازقين". (114 المائدة)

"فَوَرَبِّكَ لَنَحْشُرَنَّهُمْ وَالشَّيَاطِينَ ثُمَّ لَنُحْضِرَنَّهُمْ حَوْلَ جَهَنَّمَ جِثِيًّا * ثُمَّ لَنَنزِعَنَّ مِنْ كُلِّ شِيعَـــةٍ أَيُّهُـــمْ أَشَــدُّ عَلَى الرَّحْمَنِ عِتِيـًّا * ثُـمَّ لَنَحـْنُ أَعْلَـمُ بِالَّذِينَ هُـمْ أَوْلَى بِهَا صِلِيـًّا * وَإِنْ مِنْكُـمْ إِلا وَارِدُهَا كَانَ عَلَى رَبِّكَ حَتْمًا مَقْضِيًّا * ثُمَّ نُنَجِّى الَّذِينَ اتَّقَوْا وَنَذَرُ الظَّالِمِينَ فِيهَا جِثِيًّا".
(مريم – 68 ، 72)

"وَذَا النُّونِ إِذ ذَّهَبَ مُغَاضِبًا فَظَنَّ أَن لَّن نَّقْدِرَ عَلَيْهِ فَنَادَى فِي الظُّلُمَاتِ أَن لَّا إِلَهَ إِلَّا أَنتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِينَ . فَاسْتَجَبْنَا لَهُ وَنَجَّيْنَاهُ مِنَ الْغَمِّ وَكَذَلِكَ نُنجِي الْمُؤْمِنِينَ". (الأنبياء : 8)

"وَاسْتَفْتَحُوا وَخَابَ كُلُّ جَبَّارٍ عَنِيدٍ * مِنْ وَرَائِهِ جَهَنَّمُ وَيُسْقَى مِنْ مَاءٍ صَدِيدٍ * يَتَجَرَّعُهُ وَلا يَكَادُ يُسِيغُهُ وَيَأْتِيهِ الْمَوْتُ مِنْ كُلِّ مَكَانٍ وَمَا هُوَ بِمَيِّتٍ وَمِنْ وَرَائِهِ عَذَابٌ غَلِيظٌ". (إبراهيم – 15 ، 17)

"وَقُلْ جَاءَ الْحَقُّ وَزَهَقَ الْبَاطِلُ إِنَّ الْبَاطِلَ كَانَ زَهُوقًا * وَنُنَزِّلُ مِنْ الْقُرْءانِ مَا هُوَ شِفَاءٌ وَرَحْمَةٌ لِلْمُؤْمِنِينَ وَلا يَزِيدُ الظَّالِمِينَ إِلا خَسَارًا". (الإسراء – 81 ، 82)

"فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا * يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَارًا * وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَارًا". 
(نوح : 10-12)

"وَأُفَوِّضُ أَمْرِي إِلَى اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ بَصِيرٌ بِالْعِبَادِ . فَوَقَاهُ اللَّهُ سَيِّئَاتِ مَا مَكَرُوا وَحَاقَ بِآلِ فِرْعَوْنَ سُوءُ الْعَذَابِ". (غافر : 44)

"قُلْ يَا أَيُّهَا الْكَافِرُونَ * لا أَعْبُدُ مَا تَعْبُدُونَ * وَلا أَنْتُمْ عَابِدُونَ مَا أَعْبُدُ * وَلا أَنَا عَابِدٌ مَا عَبَدتُّمْ * وَلا أَنْتُمْ عَابِدُونَ مَا أَعْبُدُ * لَكُمْ دِينُكُمْ وَلِىَ دِينِ". (الكافرون) 

"قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ * اللَّهُ الصَّمَدُ * لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ * وَلَمْ يَكُنْ لَهُ كُفُوًا أَحَدٌ". (الإخلاص)
"قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ * مِنْ شَرِّ مَا خَلَقَ * وَمِنْ شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ * وَمِنْ شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِى الْعُقَدِ * وَمِنْ شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ". (الفلق) 
"قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ النَّاسِ * مَلِكِ النَّاسِ * إِلَهِ النَّاسِ * مِنْ شَرِّ الْوَسْوَاسِ الْخَنَّاسِ * الَّذِي يُوَسْوِسُ فِى صُدُورِ النَّاسِ * مِنْ الْجِنَّةِ وَالنَّاسِ." (الناس)

أعراض سحر تعطيل الرزق والعمل,علاج سحر تعطيل الرزق والعمل,سحر وقف الحال اعراضه,سحر الرصد لتعطيل الرزق,أعراض سحر وقف الحال للبنت,علاج سحر التعطيل ووقف الحال,سحر التعطيل ووقف الحال,علاج سحر تعطيل الأمور,علاج وقف الحال في الزواج,علامات تعطيل الرزق

علاج سحر تعطيل العمل والرزق

علاج سحر وقف الحال مجرب وإبطال سحر التعطيل في الرزق والعمل والتجارة بآيات القرآن الكريم ، فيما ورد من القرآن الكريم آيات تقرأ على من أصيب بعين أو سحر وتعطيل الرزق ووقف الحال، وهي:

«إِنّ رَبّكَ يَبْسُطُ الرّزْقَ لِمَن يَشَآءُ وَيَقْدِرُ إِنّهُ كَانَ بِعِبَادِهِ خَبِيرًا بَصِيرًا». الآية 30 من سورة الإسراء.
«وَفِي السّمَآءِ رِزْقُكُمْ وَمَا تُوعَدُونَ * فَوَرَبّ السّمَآءِ وَالأرْضِ إِنّهُ لَحَقّ مّثْلَ مَآ أَنّكُمْ تَنطِقُونَ». (الذاريات: 22-23).
«وَمَا مِن دَآبّةٍ فِي الأرْضِ إِلاّ عَلَى اللّهِ رِزْقُهَا وَيَعْلَمُ مُسْتَقَرّهَا وَمُسْتَوْدَعَهَا كُلّ فِي كِتَابٍ مّبِينٍ». الآية 6 من سورة هود.
«مّا يَفْتَحِ اللّهُ لِلنّاسِ مِن رّحْمَةٍ فَلاَ مُمْسِكَ لَهَا وَمَا يُمْسِكْ فَلاَ مُرْسِلَ لَهُ مِن بَعْدِهِ وَهُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ». الآية 2 من سورة فاطر.
«وَالضّحَىَ * وَاللّيْلِ إِذَا سَجَىَ * مَا وَدّعَكَ رَبّكَ وَمَا قَلَىَ * وَلَلْآَخِرَةُ خَيْرٌ لَكَ مِنَ الْأُولَى * وَلَسَوْفَ يُعْطِيكَ رَبّكَ فَتَرْضَىَ * أَلَمْ يَجِدْكَ يَتِيمًا فَآوَىَ * وَوَجَدَكَ ضَآلاّ فَهَدَىَ * وَوَجَدَكَ عَآئِلًا فَأَغْنَىَ * فَأَمّا الْيَتِيمَ فَلاَ تَقْهَرْ * وَأَمّا السّآئِلَ فَلاَ تَنْهَرْ * وَأَمّا بِنِعْمَةِ رَبّكَ فَحَدّثْ». سورة الضحى.

أحاديث عن إبطال السحر

أحاديث تعتبر كحصن منيع لقلب المسلم، والتي يمكنك بها أن توعظ الناس وتحذيرهم من قيام بعمل سحر من غير علم، وسنقوم بعرض هذه الأحاديث، ومنها:

عن عمران بن الحصين رضي الله عنه قال، قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : "ليس مِنَّا مَن سَحَر أو سُحِرَ له"، المراد في هذا الحديث هو طمأنه رسول الله صلى الله عليه وسلم المسلمين، وذلك من خلال توعيتهم أن الذي سحر الناس ليس منهم، فكيف إذن يخاف المسلم بعدما علم أن الساحر في ضلال هو من وساعده.

قال أبو هريرة أنه في يوم وجد رجلًا يسرق الطعام، فأمسكه ووعده أن يسوقه إلى رسول الله، فشكا إليه سوء الحال وأنه لن يفعل ذلك مجددا، فتركه، فلما ذهب لرسول الله صلى الله عليه وسلم قال لأبي هريرة : "أما إنه قد كذبَك وسيعود"، تكرر هذا الموقف ثلاث مرات، في أخر مرة قال له الرجل فضائل آية الكرسي.

حيث ذكر منها أن الله يحمي هذا العبد من الشياطين، فقال رسول الله : "لَقَدْ صَدَقَكَ وإنه لَكَذُوبٌ في فضلِ آيةِ الكُرْسِيِّ"، وأوضح لأبي هريرة أن هذا كان شيطانا يتمثل في صورة بشر.

علامات سحر تعطيل الرزق

أعراض سحر وقف الحال والعمل تتعدد لأن الشياطين الانس والجن دائما ما يحاولون تدمير الجانب الجسمي والنفسي عند الإنسان حتى لا يستطيع العمل، ومن أعراض سحر تعطيل الرزق والحال التي يجب التنبه لها حتى تستطيع إبطالها بإذن الله :
  1. يشعر المصاب بالسحر بوقف الحال والكسل والخمول الشديد يصاحبه الإرهاق الشديد.
  2. ينام المصاب بسحر وقف الحال لفترات طويلة وخاصة بعد صلاة الفجر، وقبل الذهاب إلي العمل.
  3. تكرار حدوث مشكلات للمصاب بوقف الحال في العمل، مع الزبائن، أو العمال أو المسؤولين في العمل.
  4. يشتكي المصاب بالسحر بضياع المال بصورة زائدة بالرغم من تأمين وضعها وإحكام غلقها.
  5. تفسد السلع بسرعة عند المسحور وقبل مواعيد انتهاء صلاحيتها.
  6. اختفاء الكثير من السلع من محل التجارة.
  7. عدم قبول المصاب في أي عمل، بالرغم من توفره على شروط العمل.
  8. كراهية العمل، وعدم القدرة على الذهاب إلى العمل.
  9. يعاني المصاب بوقف الحال بعدم القدرة علي انجاز الأعمال.
  10. عدم سعي المسحور في البحث عن عمل، والرضا بالبطالة.
  11. يميل المصاب بوقف الحال إلي عدم الرغبة في التطور والتعلم والإبداع.
  12. يعاني المصاب بوقف الحال والعمل بانقباض في الصدر عند الذهاب للعمل وضيق شديد في النفس.
  13. يعاني المصاب بوقف الحال بالميل للعزلة والانقطاع عن الأهل والأحباب.
  14. الميل للنوم في العمل، والخمول الشديد أثناء العمل.
  15. يعاني المصاب بسحر وقف الحال بالكثير من المشاكل الصحية والأمراض العضوية التي تظهر عنده فجأة

أعراض سحر تعطيل العمل والرزق في المنام

من أعراض سحر وقف الحال وتعطيل الرزق في المنام :
  • يرى المصاب بالسحر نفسه يتأخر دائماً عن الصلاة أو يصلي بعد الجماعة.
  • يرى المصاب بالسحر أن ثيابه تضيع منه أو حذاءه ولا يجدهم.
  • يرى المصاب بالسحر نفسه أن شخصاً ما يعترض طريقه ويمنعه من المشي في الطريق.
  • يرى المصاب بالسحر نفسه في الخلاء ( الحمام ) ولا يستطيع قضاء حاجته.
  • يرى المصاب بالسحر نفسه يصلي وأشخاص أخرون يقطعون صلاته.
  • يرى المصاب بالسحر نفسه يبحث عن بيته ولا يجده.
  • يرى المصاب بالسحر نفسه في المنام أنه لا يستطيع صعود السلم، أو المصعد بسبب عطب وتعطيل فيه.

تعليقات

27 تعليقًا
إرسال تعليق
  1. كل ماحد يكلمني تعاله اشتغل بحس باانقباض وضيق وكده كده هفشل في الاختبار وحاجه كده اللهم مااحفظنا وعن شرط انا الا مقدم علي الشغل

    ردحذف
    الردود
    1. نفس اعراض زوجي بقاله3 سنوات ميشتغلش ويتضايق من كل احد يعرض عليه العمل

      حذف
  2. يا أخي أغلب الأعراض عندي ولا أستطيع أن أعمل شيء اللهم أصلح حالنا

    ردحذف
    الردود
    1. اخي نفس الاعراض عندي ولا استطيع فعل شي

      حذف
  3. ووالله كل ده عندي اللهم ماارحمنا برحمتك يا أرحم الراحمين

    ردحذف
  4. لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم يارب عندي معظم الاعراض الله يهلك من كان سبب

    ردحذف
    الردود
    1. امين يارب العلمين لينة ولغيرنة

      حذف
  5. ياحي ياقيوم، برحمتك استغيث ان تصلح لي شأني كله ولا تكلني لنفسي طرفة عين

    ردحذف
  6. بقالى فترة كل ما اشتغل فى اى مكان مكملش فيه شهرين تلاته وتحصل مشاكل معايا فى الشغل وامشى منه مع انى محتاج جدا للوظيفه عشان عايز اتجوز بس معرفش ليه بيحصل معايا كده انى علاقاتى بين الناس فى الشغل دايما بتكون سيئة جدا ودايما بتنتهى انى امشى من الشغل مع انى شخص طيب وهادى ومسالم جدا بس الموضوع فيه مشاكل كتيرة جدا معايا معرفش ليه

    ردحذف
    الردود
    1. اخي العزيز هو المشكله ف الناس اللي شغالين مش سالكين لنفسهم عوزهم يسلكوا ليك

      حذف
  7. فعلا الأمر ده تسبب لي في تعب وخنقة لدرجة أزمة أسرية شديدة ربنا يرفع كل هم ويرد كل كيد

    ردحذف
    الردود
    1. وانا عندي نفس المشكلة اذا حليتها أخي تواصل معي رقمي ٠٠٢١٨٩١٢٦٧٧٧٤٢

      حذف
  8. انا حقيقي نفسي في حل البنت ال كنت بحبها سابتني روحت من ساعه هاتخرجت اكتر من 15 انترفيو ويكلموني واتقبل واول مامشي بدل ما كانوا مكلميني اشتغل تتصل تغير كلامها اروح وسط ناس كتير كلهم يتقبلوا أنا لا لو اتقبلت يبقي شغل مكروه وامشي اشتغل يوم او اتنين بالكتير اعمل أخطاء عبيطه اوي وامشي علي آثارها وتخرجت من كليه عليا فلوس قدمت جواب شئون اجتماعيه ولسه الرد وصل لكل الناس إلا أنا كلمت واسطتين وبرضه مفيش رد حتي الجيش مش عارف اخشه نفسي افهم لي ده كله لو حد عنده رد ياريت يكلمني رقمي اهو 01147790466

    ردحذف
  9. الحمدلله علي كل شي لاكن والله انا في هذا الحال بقالي5سنوات اشتغل واجمع مال وينصرف في اشياء غير متوقعه وعند ما اشتغل اقعد بلشهور بدون شغل وضيق اسأل الله ان يفك كربنا ويعود علينا أيام السعاده والفرح والرزق يااكرم الأكرمين ياالله

    ردحذف
  10. كل الأعراض دي عندي وكل ما اأجر محل واشتغل المحل يشتغل شهرين تلاته بالكتير واخسر واقفل وجربت اغير المحل تلات مرات كل مااخد مكان ميشتغلش ليا سنه في الحال ده واخيرا حطيت معداتي كلها بمخزن ومش عارف اتوفق في مكان خالص
    ايه الحل

    ردحذف
  11. انا لا استطيع العمل كلما ذهبت الى معمل اسرح كثيرا واترك العمل اعود الى المنزل

    ردحذف
  12. بقالي متزوج ٣ سنين وقبل الزواج كنت مش ببطل شغل وبعد الزواج مفيش شغل يجيلي وانا الاول مش ببطل شغل ودنيا كانت جميله

    ردحذف
  13. كيف احرف انه في سحر دخل المحل

    ردحذف
  14. الحمد لله على كل حال. بقالي 8 سنوات بعد تخرجي وما في شغل .المرجو الدعاء.الله يصلح أحوالنا

    ردحذف
  15. 42سنة مستوى جامعي رغم جميع المحاولات في الزواج وللعمل والسفر باىت بالفشل اخرها قمت بتاسيس مقاولة صغيرة فشلت

    ردحذف
  16. طيب ولله المستعان على ما يصفون

    ردحذف
  17. اشهد الله تعالى انني قد مرت علي معظم هذه الاعراض يقظه ومناما

    ردحذف
  18. صرلي فترا كبيره بعاني فجئه كرهت العمل ودائما في انقباض بصدري بس يقرب موعد العمل وبشتغل يوم وتسعه معطله وصلت لدرجه القرش مو بجيبتي اخدت رقيه شرعيه بس ما فادتني اخر شي عم فكر انتحر بسبب الضغط النفسي الي عم بمر فيه لا اهل بترحم ولا ناس بترحم صرت مسخره للعالم واهلي مش مصدقين انو مش قادره اروح ع شغلي

    ردحذف
  19. كل الأعراض تقريبا عندي و أنا ما اشتغل من ٧ سنوات نسأل الله أن يشفينا

    ردحذف
  20. انا كمان عندي وقف حال في محل عملي والقى اشياء مرشوشه كل فتره حسبي الله ونعمه الوكيل ربنا يوقف حال اللي بيوقف حالنا

    ردحذف

إرسال تعليق