أخر الاخبار

علاج سحر وقف الحال والرزق والوظيفة

سحر الرصد لتعطيل الرزق,رقية تعطيل الأمور مكتوبة,علاج وقف الحال والإحباط,علاج سحر وقف الحال مجرب

علاج سحر وقف الحال والرزق والوظيفة

سحر وقف الحال أو سحر تعطيل العمل هو نوع من أنواع السحر الهدف منه منع الإنسان عن العمل ومن السعي للحصول على رزقه الحلال، ويسبب للمسحور في كراهية العمل، ويجعله يخسر ماله وتجارته.
فهذا السحر الغاية منه التضييق ومنع الإنسان من الرزق وهو كما نعلم فتنة من الله تعالى لشياطين الإنس والجن، باعتبارهم الطرف الاول في منع وصد الخير عن الإنسان ولكنهم مجرد سبب، ولكن عليك أن تعلم أخي القارئ أن الله تعالى هو الرزاق ذو القوة المتين، ولا يستطيع أحد أن يمنع الرزق عن أحد. وفي هذا الصدد يقول الله تعالى: "وَإِن يَمْسَسْكَ اللَّهُ بِضُرٍّ فَلَا كَاشِفَ لَهُ إِلَّا هُوَ ۖ وَإِن يُرِدْكَ بِخَيْرٍ فَلَا رَادَّ لِفَضْلِهِ ۚ يُصِيبُ بِهِ مَن يَشَاءُ مِنْ عِبَادِهِ ۚ وَهُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ". يونس (107).
لهذا فلا احد يمكن له أن يمنع الرزق عن أحد، ولكن قد يكون سبباً في تأخر الرزق عنه أو منعه لأن المسبب هو الله.

سر عظيم في حل تعطيل الرزق ووقف الحال

السر العظيم لمن يشتكي في تعطيل الرزق أو وقف الحال ، فتجد الانسان يصنع ويعمل كل الأسباب لكن يشعر أن هناك حائل أو مانع يمنعه من الوصول إلى الرزق ، فالأصل في الرزق تقوى الله لقوله تعالى : "ومن يتق الله يجعل له مخرجاً ويرزقه من حيث لا يحتسب".
لكن اذا علمت العلة عندك وعلم سبب العلة وكانت سبب العلة هو الحسد أو العين أو السحر وجب عليك السعي في إبطالها بإذن الله تعالى ودفعها عنك. أخي الحبيب اذا أكثرت من هذا السر العظيم سيفتح عليك الله سبحانه وتعالى أبواب الرزق ويفك الكرب الذي عليك ولو كان سحرا هذا السر هو الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم ، أكثر من الصلاة على رسول الله لأن من فضائل الصلاة على النبي قضاء الحوائج ، وما من شخص كان يشتكي من تأخير الرزق أو التعطيل فيه وأكثر من الصلاة على رسول الله صلى الله عليه وسلم الا فتح الله سبحانه عليه أبواب الرزق.

وهذه قصة رجل تم تعطيل رزقه وتجارته كان عنده سحر مرشوش على محل تجارته فبدأ يصلي على النبي صلى الله عليه وسلم من بيته إلى محله ففتح الله تعالى وأبطل سحره. لهذا أخي الحبيب هذه رسالة للجميع أكثروا من الصلاة على النبي وليكن لسانك رطب من ذكر الله والصلاة على رسول الله صلى الله عليه وسلم.

آيات لفك تعطيل الرزق

حتى نتخلص من سحر تعطيل الرزق والعمل وجب علينا أن نجمع ما بين آيات فك السحر وآيات جلب الرزق والخير والبركة بإذن الله تعالى وهي كالتالي :

الآذان ونقرأ بعده سورة الفاتحة
"وَاتَّبَعُوا مَا تَتْلُوا الشَّيَاطِينُ عَلَى مُلْكِ سُلَيْمَانَ وَمَا كَفَرَ سُلَيْمَانُ وَلَكِنَّ الشَّيَاطِينَ كَفَرُوا يُعَلِّمُونَ النَّاسَ السِّحْرَ وَمَا أُنزِلَ عَلَى الْمَلَكَيْنِ بِبَابِلَ هَارُوتَ وَمَارُوتَ وَمَا يُعَلِّمَانِ مِنْ أَحَدٍ حَتَّى يَقُولا إِنَّمَا نَحْنُ فِتْنَةٌ فَلا تَكْفُرْ فَيَتَعَلَّمُونَ مِنْهُمَا مَا يُفَرِّقُونَ بِهِ بَيْنَ الْمَرْءِ وَزَوْجِهِ وَمَا هُمْ بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلا بِإِذْنِ اللَّهِ وَيَتَعَلَّمُونَ مَا يَضُرُّهُمْ وَلا يَنفَعُهُمْ وَلَقَدْ عَلِمُوا لَمَنْ اشْتَرَاهُ مَا لَهُ فِى الآخِرَةِ مِنْ خَلاقٍ وَلَبِئْسَ مَا شَرَوْا بِهِ أَنفُسَهُمْ لَوْ كَانُوا يَعْلَمُونَ". (البقرة – 102)

"اللَّهُ لا إِلَهَ إِلا هُوَ الْحَىُّ الْقَيُّومُ لا تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلا نَوْمٌ لَهُ مَا فِى السَّمَاوَاتِ وَمَا فِى الأرْضِ مَنْ ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلا بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلا يُحِيطُونَ بِشَىْءٍ مِنْ عِلْمِهِ إِلا بِمَا شَاءَ وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأرْضَ وَلا يَئُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِىُّ الْعَظِيمُ". (البقرة – 255)

"قُلِ اللَّهُمَّ مَالِكَ الْمُلْكِ تُؤْتِي الْمُلْكَ مَن تَشَاء وَتَنزِعُ الْمُلْكَ مِمَّن تَشَاء وَتُعِزُّ مَن تَشَاء وَتُذِلُّ مَن تَشَاء بِيَدِكَ الْخَيْرُ إِنَّكَ عَلَىَ كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ * تُولِجُ اللَّيْلَ فِي الْنَّهَارِ وَتُولِجُ النَّهَارَفِي اللَّيْلِ وَتُخْرِجُ الْحَيَّ مِنَ الْمَيِّتِ وَتُخْرِجُ الَمَيَّتَ مِنَ الْحَيِّ وَتَرْزُقُ مَن تَشَاء بِغَيْرِ حِسَابٍ".
(آل عمران:26-27)

"ءامَنَ الرَّسُولُ بِمَا أُنزِلَ إِلَيْهِ مِنْ رَبِّهِ وَالْمُؤْمِنُونَ كُلٌّ ءامَنَ بِاللَّهِ وَمَلائِكَتِهِ وَكُتُبِهِ وَرُسُلِهِ لا نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِنْ رُسُلِهِ وَقَالُوا سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا غُفْرَانَكَ رَبَّنَا وَإِلَيْكَ الْمَصِيرُ * لا يُكَلِّفُ اللَّهُ نَفْسًا إِلا وُسْعَهَا لَهَا مَا كَسَبَتْ وَعَلَيْهَا مَا اكْتَسَبَتْ رَبَّنَا لا تُؤَاخِذْنَا إِنْ نَسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلا تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِنْ قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلا تُحَمِّلْنَا مَا لا طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنْتَ مَوْلانَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ". (البقرة – 285 ، 286)

"الَّذِينَ قَالَ لَهُمُ النَّاسُ إِنَّ النَّاسَ قَدْ جَمَعُواْ لَكُمْ فَاخْشَوْهُمْ فَزَادَهُمْ إِيمَاناً وَقَالُواْ حَسْبُنَا اللّهُ وَنِعْمَ الْوَكِيلُ . فَانقَلَبُواْ بِنِعْمَةٍ مِّنَ اللّهِ وَفَضْلٍ لَّمْ يَمْسَسْهُمْ سُوءٌ وَاتَّبَعُواْ رِضْوَانَ اللّهِ وَاللّهُ ذُو فَضْلٍ عَظِيمٍ". (آل عمران 173)

"وَأَيُّوبَ إِذْ نَادَى رَبَّهُ أَنِّي مَسَّنِيَ الضُّرُّ وَأَنتَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِين فَاسْتَجَبْنَا لَهُ فَكَشَفْنَا مَا بِهِ مِن ضُرٍّ وَآتَيْنَاهُ أَهْلَهُ وَمِثْلَهُم مَّعَهُمْ رَحْمَةً مِّنْ عِندِنَا وَذِكْرَى لِلْعَابِدِينَ". (الأنبياء 83)

"بَلۡ نَقۡذِفُ بِالۡحَقِّ عَلَىٰ الۡبَاطِلِ فَيَدۡمَغُهُ فَإِذَا هُوَ زَاهِقٌ وَلَكُمُ الۡوَيۡلُ مِمَّا تَصِفُونَ".  / سورة الأنبياء : 18

"قال عيسى ابن مريم ربنا أنزل علينا مائدة من السماء تكون لنا عيدا لأولنا وآخرنا وآية منك وارزقنا وأنت خير الرازقين". (114 المائدة)

"فَوَرَبِّكَ لَنَحْشُرَنَّهُمْ وَالشَّيَاطِينَ ثُمَّ لَنُحْضِرَنَّهُمْ حَوْلَ جَهَنَّمَ جِثِيًّا * ثُمَّ لَنَنزِعَنَّ مِنْ كُلِّ شِيعَـــةٍ أَيُّهُـــمْ أَشَــدُّ عَلَى الرَّحْمَنِ عِتِيـًّا * ثُـمَّ لَنَحـْنُ أَعْلَـمُ بِالَّذِينَ هُـمْ أَوْلَى بِهَا صِلِيـًّا * وَإِنْ مِنْكُـمْ إِلا وَارِدُهَا كَانَ عَلَى رَبِّكَ حَتْمًا مَقْضِيًّا * ثُمَّ نُنَجِّى الَّذِينَ اتَّقَوْا وَنَذَرُ الظَّالِمِينَ فِيهَا جِثِيًّا".
(مريم – 68 ، 72)

"وَذَا النُّونِ إِذ ذَّهَبَ مُغَاضِبًا فَظَنَّ أَن لَّن نَّقْدِرَ عَلَيْهِ فَنَادَى فِي الظُّلُمَاتِ أَن لَّا إِلَهَ إِلَّا أَنتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِينَ . فَاسْتَجَبْنَا لَهُ وَنَجَّيْنَاهُ مِنَ الْغَمِّ وَكَذَلِكَ نُنجِي الْمُؤْمِنِينَ". (الأنبياء : 8)

"وَاسْتَفْتَحُوا وَخَابَ كُلُّ جَبَّارٍ عَنِيدٍ * مِنْ وَرَائِهِ جَهَنَّمُ وَيُسْقَى مِنْ مَاءٍ صَدِيدٍ * يَتَجَرَّعُهُ وَلا يَكَادُ يُسِيغُهُ وَيَأْتِيهِ الْمَوْتُ مِنْ كُلِّ مَكَانٍ وَمَا هُوَ بِمَيِّتٍ وَمِنْ وَرَائِهِ عَذَابٌ غَلِيظٌ". (إبراهيم – 15 ، 17)

"وَقُلْ جَاءَ الْحَقُّ وَزَهَقَ الْبَاطِلُ إِنَّ الْبَاطِلَ كَانَ زَهُوقًا * وَنُنَزِّلُ مِنْ الْقُرْءانِ مَا هُوَ شِفَاءٌ وَرَحْمَةٌ لِلْمُؤْمِنِينَ وَلا يَزِيدُ الظَّالِمِينَ إِلا خَسَارًا". (الإسراء – 81 ، 82)

"فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا * يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَارًا * وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَارًا". 
(نوح : 10-12)

"وَأُفَوِّضُ أَمْرِي إِلَى اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ بَصِيرٌ بِالْعِبَادِ . فَوَقَاهُ اللَّهُ سَيِّئَاتِ مَا مَكَرُوا وَحَاقَ بِآلِ فِرْعَوْنَ سُوءُ الْعَذَابِ". (غافر : 44)

"قُلْ يَا أَيُّهَا الْكَافِرُونَ * لا أَعْبُدُ مَا تَعْبُدُونَ * وَلا أَنْتُمْ عَابِدُونَ مَا أَعْبُدُ * وَلا أَنَا عَابِدٌ مَا عَبَدتُّمْ * وَلا أَنْتُمْ عَابِدُونَ مَا أَعْبُدُ * لَكُمْ دِينُكُمْ وَلِىَ دِينِ". (الكافرون) 

"قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ * اللَّهُ الصَّمَدُ * لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ * وَلَمْ يَكُنْ لَهُ كُفُوًا أَحَدٌ". (الإخلاص)
"قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ * مِنْ شَرِّ مَا خَلَقَ * وَمِنْ شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ * وَمِنْ شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِى الْعُقَدِ * وَمِنْ شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ". (الفلق) 
"قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ النَّاسِ * مَلِكِ النَّاسِ * إِلَهِ النَّاسِ * مِنْ شَرِّ الْوَسْوَاسِ الْخَنَّاسِ * الَّذِي يُوَسْوِسُ فِى صُدُورِ النَّاسِ * مِنْ الْجِنَّةِ وَالنَّاسِ." (الناس)

أعراض سحر تعطيل الرزق والعمل,علاج سحر تعطيل الرزق والعمل,سحر وقف الحال اعراضه,سحر الرصد لتعطيل الرزق,أعراض سحر وقف الحال للبنت,علاج سحر التعطيل ووقف الحال,سحر التعطيل ووقف الحال,علاج سحر تعطيل الأمور,علاج وقف الحال في الزواج,علامات تعطيل الرزق

علاج سحر تعطيل العمل والرزق

علاج سحر تعطيل الرزق والعمل، علاج سحر وقف الحال مجرب وإبطال سحر التعطيل في الرزق والعمل والتجارة بآيات القرآن الكريم ، فيما ورد من القرآن الكريم آيات تقرأ على من أصيب بعين أو سحر وتعطيل الرزق ووقف الحال، وهي:

«إِنّ رَبّكَ يَبْسُطُ الرّزْقَ لِمَن يَشَآءُ وَيَقْدِرُ إِنّهُ كَانَ بِعِبَادِهِ خَبِيرًا بَصِيرًا». الآية 30 من سورة الإسراء.
«وَفِي السّمَآءِ رِزْقُكُمْ وَمَا تُوعَدُونَ * فَوَرَبّ السّمَآءِ وَالأرْضِ إِنّهُ لَحَقّ مّثْلَ مَآ أَنّكُمْ تَنطِقُونَ». (الذاريات: 22-23).
«وَمَا مِن دَآبّةٍ فِي الأرْضِ إِلاّ عَلَى اللّهِ رِزْقُهَا وَيَعْلَمُ مُسْتَقَرّهَا وَمُسْتَوْدَعَهَا كُلّ فِي كِتَابٍ مّبِينٍ». الآية 6 من سورة هود.
«مّا يَفْتَحِ اللّهُ لِلنّاسِ مِن رّحْمَةٍ فَلاَ مُمْسِكَ لَهَا وَمَا يُمْسِكْ فَلاَ مُرْسِلَ لَهُ مِن بَعْدِهِ وَهُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ». الآية 2 من سورة فاطر.
«وَالضّحَىَ * وَاللّيْلِ إِذَا سَجَىَ * مَا وَدّعَكَ رَبّكَ وَمَا قَلَىَ * وَلَلْآَخِرَةُ خَيْرٌ لَكَ مِنَ الْأُولَى * وَلَسَوْفَ يُعْطِيكَ رَبّكَ فَتَرْضَىَ * أَلَمْ يَجِدْكَ يَتِيمًا فَآوَىَ * وَوَجَدَكَ ضَآلاّ فَهَدَىَ * وَوَجَدَكَ عَآئِلًا فَأَغْنَىَ * فَأَمّا الْيَتِيمَ فَلاَ تَقْهَرْ * وَأَمّا السّآئِلَ فَلاَ تَنْهَرْ * وَأَمّا بِنِعْمَةِ رَبّكَ فَحَدّثْ». سورة الضحى.

أحاديث عن إبطال السحر

أحاديث تعتبر كحصن منيع لقلب المسلم، والتي يمكنك بها أن توعظ الناس وتحذيرهم من قيام بعمل سحر من غير علم، وسنقوم بعرض هذه الأحاديث، ومنها:

عن عمران بن الحصين رضي الله عنه قال، قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : "ليس مِنَّا مَن سَحَر أو سُحِرَ له"، المراد في هذا الحديث هو طمأنه رسول الله صلى الله عليه وسلم المسلمين، وذلك من خلال توعيتهم أن الذي سحر الناس ليس منهم، فكيف إذن يخاف المسلم بعدما علم أن الساحر في ضلال هو من وساعده.

قال أبو هريرة أنه في يوم وجد رجلًا يسرق الطعام، فأمسكه ووعده أن يسوقه إلى رسول الله، فشكا إليه سوء الحال وأنه لن يفعل ذلك مجددا، فتركه، فلما ذهب لرسول الله صلى الله عليه وسلم قال لأبي هريرة : "أما إنه قد كذبَك وسيعود"، تكرر هذا الموقف ثلاث مرات، في أخر مرة قال له الرجل فضائل آية الكرسي.

حيث ذكر منها أن الله يحمي هذا العبد من الشياطين، فقال رسول الله : "لَقَدْ صَدَقَكَ وإنه لَكَذُوبٌ في فضلِ آيةِ الكُرْسِيِّ"، وأوضح لأبي هريرة أن هذا كان شيطانا يتمثل في صورة بشر.

علامات سحر تعطيل الرزق

أعراض سحر وقف الحال والعمل تتعدد لأن الشياطين الانس والجن دائما ما يحاولون تدمير الجانب الجسمي والنفسي عند الإنسان حتى لا يستطيع العمل، ومن أعراض سحر تعطيل الرزق والحال التي يجب التنبه لها حتى تستطيع إبطالها بإذن الله :
  • يشعر المصاب بالسحر بوقف الحال والكسل والخمول الشديد يصاحبه الإرهاق الشديد.
  • ينام المصاب بسحر وقف الحال لفترات طويلة وخاصة بعد صلاة الفجر، وقبل الذهاب إلي العمل.
  • تكرار حدوث مشكلات للمصاب بوقف الحال في العمل، مع الزبائن، أو العمال أو المسؤولين في العمل.
  • يشتكي المصاب بالسحر بضياع المال بصورة زائدة بالرغم من تأمين وضعها وإحكام غلقها.
  • تفسد السلع بسرعة عند المسحور وقبل مواعيد انتهاء صلاحيتها.
  • اختفاء الكثير من السلع من محل التجارة.
  • عدم قبول المصاب في أي عمل، بالرغم من توفره على شروط العمل.
  • كراهية العمل، وعدم القدرة على الذهاب إلى العمل.
  • يعاني المصاب بوقف الحال بعدم القدرة علي انجاز الأعمال.
  • عدم سعي المسحور في البحث عن عمل، والرضا بالبطالة.
  • يميل المصاب بوقف الحال إلي عدم الرغبة في التطور والتعلم والإبداع.
  • يعاني المصاب بوقف الحال والعمل بانقباض في الصدر عند الذهاب للعمل وضيق شديد في النفس.
  • يعاني المصاب بوقف الحال بالميل للعزلة والانقطاع عن الأهل والأحباب.
  • الميل للنوم في العمل، والخمول الشديد أثناء العمل.
  • يعاني المصاب بسحر وقف الحال بالكثير من المشاكل الصحية والأمراض العضوية التي تظهر عنده فجأة.

أعراض سحر التعطيل ووقف الحال

من اعراض سحر وقف الحال والصدود عن العمل أو ما يسمى سحر تعطيل العمل و سحر قلة الرزق في المنام واليقظة، هناك اعراض هامة لسحر وقف الحال ومن اهم اعراض سحر وقف الحال :
  • اعمال المصاب بسحر وقف الحال لا يتم انجازها .
  • يشعر المسحور بضيق الحال عند الدخول لمكان العمل .
  • لا يقبل المسحور بسحر وقف الحال بأي عمل بالرغم من توافر شروط العمل المناسبة.
  • الشعور كذلك بالانعزالية والاكتئاب للمريض بسحر وقف الحال .
  • يكره مكان العمل وعدم الذهاب إلى مكان العمل .
  • النوم الكثير المتواصل فالمسحور بما يسمى سحر وقف الحال ينام لفترات كبيرة .
  • يشعر المسحور بالكسل والخمول، والتعب الشديد، فيشعر المسحور بسحر وقف الحال بالإرهاق الشديد والتعب.
  • كثرة المشاكل بدون سبب للمسحور بسحر وقف الحال مع الزبائن أو العمال أو المسؤولين.
  • اختفاء الاموال بشكل غير واضح على الرغم من الحرص والتطويق للمال.
  • يعاني المسحور بالبطالة وعدم البحث عن عمل بشكل جدي .
  • ضياع غير مفهوم للسلع التجارية .
  • يكثر المسحور بسحر وقف الحال والوظيفة بالنوم في العمل والخمول الشديد أثناء عمله.
  • كذلك يعاني المصاب بسحر وقف الحال بالمشاكل الصحية.

أعراض سحر تعطيل العمل والرزق في المنام

من أعراض سحر وقف الحال وتعطيل الرزق في المنام :
  • يرى المصاب بالسحر نفسه يتأخر دائماً عن الصلاة أو يصلي بعد الجماعة.
  • يرى المصاب بالسحر أن ثيابه تضيع منه أو حذاءه ولا يجدهم.
  • يرى المصاب بالسحر نفسه أن شخصاً ما يعترض طريقه ويمنعه من المشي في الطريق.
  • يرى المصاب بالسحر نفسه في الخلاء ( الحمام ) ولا يستطيع قضاء حاجته.
  • يرى المصاب بالسحر نفسه يصلي وأشخاص أخرون يقطعون صلاته.
  • يرى المصاب بالسحر نفسه يبحث عن بيته ولا يجده.
  • يرى المصاب بالسحر نفسه في المنام أنه لا يستطيع صعود السلم، أو المصعد بسبب عطب وتعطيل فيه.

علاج سحر وقف الحال النحس في الرزق والمال

قبل الشروع في علاج سحر وقف الحال أو علاج وقف الحال وتعطيل الرزق والمال يجب أن نتوكلعلى الله سبحانه وتعالى والتأكد أنه تعالى بيده كل الأرزاق ، لذلك فالعلاج يتجلى أولا في تمام الثقة ، وأن الإنسان المؤمن لا يصاب بتلك الأسحار ولكن يصاب بها من يبعد عن طريق الله.

حيث قال الرسول صلى الله عليه وسلم : " لو أنكم توكلتم على الله حق توكله، لرزقكم كما يرزق الطير، تغدو خماصاَ وتروح بطاناَ ".

فمن العلاج هو التوبة النصوحة الخالصة لله تعالى عن أي معصية وذنب والإكثار من الاستغفار عنها حيث أن الاستغفار يجلب الرزق ويبارك فيه.

كذلك أن يكثر المؤمن من صلة الرحم حتى تعم عليه البركة سواء في  عمره وماله أو رزقه وصحته.
أيضاً أقوي علاج سحر وقف الحال والرزق هو الإكثار من الصدقات وإنفاق الأموال في سبيل الله حيث أنها تضاعف الأجر والأموال وتبارك فيها.

الخشية من الله تعالى والتقوى هي مخرج من كل ضائقة وتجلب الأرزاق والخيرات.
حيث قال سبحانه وتعالى: من يتق الله يجعل له مخرجاً، ويرزقه من حيث لا يحتسب ومن يتوكل على الله فهو حسبه إن الله بالغ أمره قد جعل الله لكل شيءِ قدراَ".

علاج التعطيل ووقف الحال

الدعاء المستمر لله تعالى يقرب العبد من خالقه والاستعانة به تجعل الدعاء يستجاب.
أيضاً من علاج سحر وقف الحال النحس في الرزق هو الشكر الدائم لله على نعمه التي لا تعد ولا تحصى، فهذا يحفظ رزقه ويبارك فيه.

لقوله تعالى: "ولئن شكرتم لأزيدنكم ولئن كفرتم إن عذابي لشديد".

كما أن علاج سحر وقف الحال النحس في الرزق والمال هو نفس علاج السحر بأن يستمع المريض للرقية الشرعية.
استعمال الحجامة يعتبر أيضاً أفضل علاج سحر وقف الحال النحس في الرزق والمال وعلاج السحر عموماً لأن لها تأثير قوي على المصاب.

علاج سحر وقف الحال وتعطيل الزواج

علاج وقف الحال في الزواج وسحر تعطيل الزواج مجرب من القرآن والسُنة النبوية الشريفة سواء عن طريق قراءة آيات ابطال السحر أو السور القرآنية التي تبطل كل أنواع السحر أو بعض الأدعية والأذكار وكل هذه الطرق الشرعية، ينبغي ألا يخرج عنها الإنسان ولا يلجأ إلى السحرة والمشعوذين والدجالين، خاصة لبعض ضعاف النفوس الذين يلجؤون لأعمال السحر ووقوعهم فريسة سهلة للسحرة والمشعوذين والشياطين، وتجدر الإشارة إلى أن آيات ابطال السحر مكتوبة من القرآن وأدعية إبطال السحر تختلف بحسب أنواع أعمال السحر.

علاج سحر تعطيل الزواج بالقرآن

ينبغي الاشارة إلى أنه عادة ما يقترن سحر تعطيل الزواج أو سحر الوقف بنوع آخر من السحر يسمى سحر التخييل وذلك حتى ترى الفتاة او الشاب القادم إلى الخطبة بمنظر قبيح او برائحة غير مرغوب فيها ، ففي سحر تعطيل الزواج تؤثر الشياطين على نظر المسحور وعلى الناظر إليه بالتخيل من أجل الابعاد والعطف، لهذا فإن علاج سحر تعطيل الزواج يتطلب على من تغير شكله بسبب المس أن يتلو هذه الآيات السبع وأمثالها تقرأ مع آيات السحر على المسحور رجاء أن يمن الله عليه بالشفاء ورفع البلاء، وهي:

«فَأَقِمْ وَجْهَكَ لِلدّينِ حَنِيفًا فِطْرَةَ اللّهِ الّتِي فَطَرَ النّاسَ عَلَيْهَا لاَ تَبْدِيلَ لِخَلْقِ اللّهِ ذَلِكَ الدّينُ الْقَيّمُ وَلَكِنّ أَكْثَرَ النّاسِ لاَ يَعْلَمُونَ» الآية 30 من سورة الروم.

«اللّهُ الّذِي جَعَلَ لَكُمُ الأرْضَ قَرَارًا وَالسّمَآءَ بِنَآءً وَصَوّرَكُمْ فَأَحْسَنَ صُوَرَكُمْ وَرَزَقَكُمْ مّنَ الطّيّبَاتِ ذَلِكُمُ اللّهُ رَبّكُمْ فَتَبَارَكَ اللّهُ رَبّ الْعَالَمِينَ» الآية 64 من سورة غافر.

«لّقَدْ كُنتَ فِي غَفْلَةٍ مّنْ هَذَا فَكَشَفْنَا عَنكَ غِطَآءَكَ فَبَصَرُكَ الْيَوْمَ حَدِيدٌ» الآية 22 من سورة الحديد.
«وَلَقَدْ جَعَلْنَا فِي السّمَاءِ بُرُوجًا وَزَيّنّاهَا لِلنّاظِرِينَ (16) وَحَفِظْنَاهَا مِن كُلّ شَيْطَانٍ رّجِيمٍ (17)» من سورة الحجر.
« قَالَ خُذْهَا وَلاَ تَخَفْ سَنُعِيدُهَا سِيَرتَهَا الاُولَىَ» الآية 21 من سورة طه.

رقية ابطال سحر وقف الحال

رقية ابطال سحر التعطيل ووقف الحال وقلة الرزق ونقص المال وعدم التوفيق في الحياة بالصوت والصورة :

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-