القائمة الرئيسية

الصفحات

دعاء لجلب الزوج بعد الطلاق

دعاء المحبة,دعاء لرجوع شخص معين,دعاء رد الزوج,ادعيه لرد الزوج الزعلان,دعاء رد الزوج لزوجته في الحال

دعاء لجلب الزوج بعد الطلاق

بسم الله الرحمن وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم ، نقدم لكم في هذه المقالة دعاء مجرب لرد زوج إلى زوجته والاصلاح بينهما ، على كل امرأة تشكو من عدم الاصلاح بينها وبين زوجها أن تقرأ هذا الدعاء بإستمرار ، ونسأله تعالى بحبيبه المختار وآله الأطهار أن يصلح بين المتزوجين ويألف بين قلوبهم ويجعل حياتهم مليئة بالحب والمودة والخير.

اللهم اني أسألك حبك وحب من أحبك ، وحب عمل صالح يقربني إلى حبك ، وأن تجعل حبك أحب إلي من نفسي ومن زوجي ومن مالي وولدي ومن الماء البارد على الضمأ . اللهم  ألف ما بين قلبي ، وقلب زوجي على الايمان والتقوى اللهم اغفر لي واغفر لكافة المسلمات واعف عنا وارحمنا واكتبنا من الصالحين الاخيار. 

دعاء لرجوع الحبيب سريعا

من الاعية التي تقال في رد الزوج أو الزوجة عند الفراق : 
  1. اللهم سخر قلب طليقي لي كما سخرت البحر لموسى عاجل غير ٲجل برحمتك استغيث يا ٲرحم بي من ٲمي وٲبي فاعطني سوالي ولا تحرمني.
  2. اللهم الف بين قلبي وقلبه كما الفت بين قلوب عبادك اللهم سخره لي كما سخرت البحر لموسى.
  3. يارب ياجامع الناس ليوم لا :ريب فيه رد لي طليقي واجمعني به على خير.

دعاء للصلح بين الزوجين بسرعة

من أدعية الصلح بين الازواج ورد الزوجة أو الزوج الطليق :

- يا ودود يا ودود يا ودود يارب العرش المجيد يا مبدي يا معيد يا فعال لما تريد اللهم إني أسألك بنور وجهك الذي ملأ أركان عرشك وبرحمتك التي وسعت السماوات والأرض وبقدرتك التي قدرت بها على عبادك أن ترد لي زوجي بأني أشهد بأنك الله الأحد الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد، يا مغيث أغثني يا مغيث أغثني يا مغيث أغثني.

- اللهم يا مسخر القوي للضعيف ومسخر الجن لنبينا سليمان ومسخرالطير والحديد لداود ومسخر النار لنبينا ابراهيم سخر لي طليقي
اللهم يا مالك الملك ملكني قلب من احوجتني إليه فانت تقدر ولا أقدر وتعلم ولا أعلم وأنت علام الغيوب، وأسلل سخيمة قلبه وأصلحه لي وأجعله لا يرى أحدا غيري.

دعاء رد الزوج الزعلان

تسعى دائما الزوجة الى فعل ما بوسعها للحفاظ على زوجها وايجاد الحلول من أجل إبعاد الغضب عن بيت زوجها، وتهدئة الزوج والعبور بالحياة إلى بر الأمان، لذلك هناك الأدعية التي يمكن للزوجة قولها للحفاظ على الزوج أو لرد الزوج الزعلان الغضبان :
  • اللهم أني أدعوك باسمك الأجل الأعز وأدعوك اللهم باسمك الأحد الصمد وأدعوك اللهم باسمك العظيم الوتر وأدعوك اللهم باسمك الكبير المتعال الذي ملاْ الأركان ألف بين قلبي وقلب زوجي.
  • اللهم اني أسألك بنور وجهك الذي ملأ أركان عرشك، واسألك بقدرتك التي قدرت بها علي جميع خلقك، واسألك برحمتك التي وسعت كل شيء ، أن تيسر لي جميع أموري لأنال مرادي، وتوفقني لما تحبه وترضاه. اللهم وفق بيني وبين زوجي واجمع بيننا على خير.
  • اللهم اجعلني قرة عين لزوجي واجعله قرة عين لي واسعدنا مع بعضنا واجمع بيننا على خير. اللهم اجعلني لزوجي كما يحب واجعله لي كما احب واجعلنا لك كما تحب وارزقنا الذريه الصالحه كما نحب وكما تحب، اللهم اهدني واهدي زوجي واجعلنا من اهل بيت صالحين.

دعاء لرجوع الحبيب بعد الفراق

تحاول الزوجة ابعاد الشيطان عنها وعن زوجها ونشر مزيد من الهدوء بينها وبين زوجها ، تمهيدا لعودته من جديد الى منزله وحياته الأسرية. لذلك خصصنا لكي اختي الفاضلة بعض الأدعية المباركة قد تساعدك في رد زوجك ان شاء الله تعالى :
اللهم سخر لي زوجي .. اللهم عظمني في قلب زوجي واجعلني ماء عينه ودم قلبه ودفئ حياته واسعدني ولا تشقيني معه يا أرحم الراحمين.
اللهم كما آمنت نبيك محمد في غار حراء وطمست أعين أعدائه آمن زوجي في نهاره وليله واطمس كل سوء عنه. اللهم انك تعلم ما في قلبي ونقاء سريرتي فنقي حياتي مع زوجي من كل كدر وسوء يا أرحم الراحمين واجمعني به في فردوسك الأعلى يا ذا الجلال والإكرام.
اللهم أرزق زوجي مع كل خفقة قلب وطرفة عين فرجاً ومخرجاً وعفواًوأمناً وإيماناً يا رب العالمين.

الدعاء السحري لحل المشاكل الزوجية

دعاء يمكن سواء للزوج أو الزوجة ترديده لحل المشاكل والخلافات الزوجية :

اللهم أجعل بيننا من الموده والرحمة أفضلها وأرزقنا الصبر والحلم أكمله ، وأجعلنا على منابر من نور وأسعدني معه وبقربه في الدنيا وفي جنة السرور، وأهدنا يالله لما فيه الخير والصلاح وارحمنا برحمتك يارحيم ياكريم، وصلى الله على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين.

دعاء لجلب الحبيب في ثانية

يمكن للمرأة أن تدعو بهذا الدعاء لجلب الحبيب والزوج و الطليق :
  • اللهم اقذف حبي في قلب زوجي كما قذفت حب عائشة في قلب محمد صلى الله عليه وسلم.
  • اللهمّ حبّب فيّ فلان ابن فلان، وفلانة بعد حبّك وحبّ رسولك الكريم، واهديه لي، وملّكني زمام أمره، واجعله من قسمتي ومن نصيبي، وزوّجنا في الحلال على سنّتك وسنّة رسولك الكريم.
  • يا مُجَلِّي عظيم الأمور، لا إله إلّا هو الحيّ القيّوم، اللهمّ ألقِ الألفة والشّفقة والمحبّة في قلوب بني آدم وبنات حوّاء أجمعين، خاصّةً قلب فلان أخَذْتُ وعقدت جوارحه بحقّ شهد الله، وقل هو الله، وحسبي الله ألا إنّ حزب الله هم الغالبون، وصلّى الله على سيّدنا محمّد النبيّ الأميّ وعلى آله وصحبه وسلّم تسليماً كثيراً إلى يوم الدّين، والحمد لله ربّ العالمين.
  •  بسم الله العزيزِ المُعتزِ بِعلو عِزِّهِ عزيزاً وكلُ عزيزٍ بعزةِ اللهِ يعتزون، يا عزيزُ تعززتُ بعزتكَ، فمن اعتزَ بعزتكَ فهو عزيزٌ لا ذلَ بعده، ومن اعتزّ بدون عزّتك فهو ذليلٌ.
دعاء لجلب الحبيب الزعلان,دعاء قوي لجلب الحبيب,دعاء مجرب لجلب الخطاب وتيسير الزواج,دعوة لزوجي

اقوى دعاء لجلب الحبيب الغضبان

دعاء  يقال لجلب الحبيب الغضبان والزعلان بأمر الله تعالى ندعو به لعل الله يرزقنا إياه إنه ولي ذلك والقادر عليه.

اللهمّ إنّي أسألك باسمك الكريم، وبنور وجهك المنير، وملكك القديم، يا حيّ يا قيّوم أسألك باسمك الّذي أشرقت به السّماوات والأرض، وباسمك الّذي يصلح به الأوّلون والآخرون، يا حيّاً قبل كلّ حيّ، ويا حيّاً بعد كلّ حيّ، ويا حيّاً حين لا حيّ، يا محيي الموتى ومميت الأحياء، يا حيّ لا إلـه إلّا أنت” ثم ندعو وبعد ذلك نصلي على النبي الكريم سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين.

دعاء لتقريب الحبيب للزواج

اللهم ارزقني بزوج صالح تقي نقي هني عاشقاً لله ورسوله ناجح في حياته، أكون قرة عينه وقلبه ويكون قرة عيني وقلبي، اللهم ياجامع الناس ليوم لاريب فيه، اجمع بيني وبين زوج غني بدينه وأخلاقه وماله، فيسعدني ويفرح قلبي، يا من أمره بين الكاف والنون وإذا أراد شيئاً قال له كن فيكون ارزقني بزوج صالح وذرية صالحة تقر بهم العيون.
 اللهمّ يا مسخّر الرّياح لسليمان، ويا مسخّر الحوت ليونس، ويا مُسخّر النار لنبيّنا إبراهيم، ويا مُسخّر جبريل لمحمّد، أسألك أن تُسخّر لي زوجي، وأن تكفني شرّه، اللهمّ اجعل زوجي قرّة عيني، واجعلني قرّة عينه.
يا رزاق يا ذا القوة المتين ارزقني بصلاح زوجي ورده اليك ردا جميلا ثم رده الي اللهم قر عيني بزواجي منه يارب ياكريم اللهم سخر اهله لي يارب.
اللهم اني استودعتك قلبه لا تدعه يميل لغيري يارب رده الي ردا جميلا وقر عيناي برؤية زوجي.

ادعية لجلب الزوج الزعلان

احسن دعاء لجلب الزوج الغضبان ، اختاري سيدتي الدعاء المناسب لك وادعو به حينما يكون زوجك غضبان منك :
  • اللهم اجعل غضب زوجي علي بردا وسلاما كما جعلت النار بردا وسلاما على إبراهيم وأمنا وإيمانا اللهم اجعله لي كما أحب واجعلني له كما يحب.
  • اللهم الن قلب زوجي وسخره لي يارب ولتجنب الغضب، اللهم البسنى حله من حلل صفوك عند لقاء عبدك الجبار اللهم اجعل غضب زوجي على بردا وسلاما كم جعلت النار بردا وسلاما على سيدنا ابراهيم اللهم حببني الى قلبه وجملني قي عينه واستر عيوبي عنه واستر عيوبه عني وألف بين قلوبنا واجمعنا يارب.
  • اللهم سخرلي زوجي كما سخرت الريح لسليمان والنى لى قلب زوجي كما ألنت الحديد لداود وابرد على غضب زوجى كماابردة النار على ابراهيم.
  • أعوذ بك يالله من لحظات الغضب وسوء الظن بزوجي، وأعوذ بك من قله الإيمان والصبر والحلم، اللهم حسن اخلاقي كما حسنت خلقتي.
  • اللهم عالج زوجي من إهمال الصلاة والكسل وإنعدام التوفيق أعوذ بك من سرعة الغضب والإكتئاب وفقدان التفاؤل.
  • اللهم يا مالك الملك ملكني قلب زوجي .واصلحه لي واجعله قرة عيني،اللهم ارزقني حبه ورضاه وصدق حديثه وان غضب علي فالجم فمه بلا اله الا الله.
  • اللهم أرزقني حبه ورضاه وصدق حديثه وإن غضب علي فألجم فاه بكلمة "لا إله إلا الله" وأسكن غضبه بلا حول ولا قوه إلا بالله، آمين.
  • اللهم اجعل غضب زوجي بردا وسلاما علي كما جعلت النار بردا على سيدنا ابراهيم.
  • اللهم ألبسني حله من حلل صفوك عند لقاء عبدك الجبار اللهم اجعل غضب زوجى على بردا وسلاما كم جعلت النار بردا وسلاما على سيدنا إبراهيم.

دعاء لجلب العريس الصالح

الأدعية المخصصة للرزق بالزوج الصالح ، يجب دعاء الله سبحانه وتعالى للرزق بالزوج الصالح كما حثنا الاسلام على ذلك والدعاء والتضرع إلى الله عز وجل لقبول الدعاء.
  • يا الله اللهم إني أسألك أن تزيل خوفي من أن أرتكب معصية تبعدنا عنك، وأسألك يا الله أن ترزقني بزوج يقربني إليك وأن يعنني في كل أمور الدنيا والآخرة، اللهم أغفر لي ذنوبي وطهر قلبي وارزقني بزوج أفضل مني وخير منى.
  • يا مطلع يا عليم بكل حالاتنا، أقضي حاجتي وتجاوز عن سيئاتي، زد من حسناتنا وسامحنا وأرض عنا، أسألك يا الله بأسمائك العلى أن ترزقني بزوج صالح، يا مجيب الدعاء يا الله يا مغيث أغثني، أجب دعائي وعجل بقضاء طلبي ورجائي يا أرحم الراحمين.
  • اللهم يا كاشف الهم، فارج الغم، اللهم زوجنا بمن هو حلال لي ويكون صالح وعلى خلق، يا كريم يا رب العرش المجيد اللهم أرحمنا برحمتك.
  • يا رب العرش العظيم اللهم أسألك باسمك الأعلى، أن ترزقني بزوج كما تحب وترضى، يا أرحم الراحمين يا ذا الجلال والإكرام.
  • يا مالك الملك بيدك الخير كله أكرمني وأرضى عني بيدك الخير كله أكرمني بزوج صالح يرضيك إنك قادر على كل شيء.

دعاء جلب الزوج الصالح

ادعية لجلب العريس والزوج الصالح : اللهم إني أسألك أن تكفيني بحلالك عن حرامك، وأن تغنيني بفضلك يا ربي عمن سواك.
  • لا إله إلا الله، وحده لا شريك له، له الملك، وله الحمد، وهو على كل شيء قدير، يا حنان يا منان، سبحانك إذا قولت للشيء كن فيكون، اكتب لي الخير كله في زواجي وعجل به، وارزقني زوجاً تقر به عيني ويسكن إليه قلبي.
  • يا الله، يا مالك الملك كله، سبحانك تؤتي الملك لمن تشاء من عبدك، وتنزع الملك ممن تشاء من خلق، سبحانك يا ربي تعز من تشاء وتذل من تشاء، أنت القوي ونحن الضعفاء أمامك، أنت الغني ونحن الفقراء، فأسألك اللهم أن ترحم ضعفنا وقلة حيلتنا، أن تكفيني بحلالك عن حرامك، وترزقني من حيث لا أحتسب.
  • اللهم إني أسألك أن تغفر لي ذنبي، وتيسر لي أمري، وتعافني وتعف عني، وترزقني بالزواج الصالح الذي يعينني على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك.
  • اللهم إني أسألك أن تعجل لي الخير كله، ما علمت منه وما لم أعلمه، وأسألك أن تبعد عني الشر كله ما علمت منه وما لم أعلمه.
  • اللهم إني أسألك أن ترزقني زوجاً صالحاً تقر به عيني، وأسألك أن تهب لي من لدنك ذرية طيبة ومباركة يا أرحم الراحمين.

دعاء لجلب الزوج الصالح

اللهم إنك على كل شيء قدير ارزقني الزوج الصالح الذي يعينني على أمور ديني ودنياي، ربي أرزقني وبنات المسلمين أزواج صالحين وذرية صالحة ربنا وتقبل دعاء.
اللهم أرزقني زوج يكون لي خير سند في الدنيا وفي الآخرة وان أكون خير له في الدنيا وفي الأخرة، باسمك اللهم العزيز المُعتز أن ترزقني زوج صالح وعلى خُلق وميسور الحال يا رب العالمين.
يا رب احفظني من الحرام وحببني في الحلال وارزقني زوج صالح وارزقني منه بالذرية والصالحة واجعلني الزوجة الصالحة له امين يا رب العالمين، اللهم حصن فرجي وأغفر ذنبي وارزقني الزوج الصالح عاجلاً غير أجل.
اللهم زوجني من هذا الشخص زوجاً حلالاً على سنتك وسنة حبيبك يا رب، اللهم اني استودعك جميع أموري في الدنيا وأدعوك أن تستجيب يا أرحم الراحمين أرزقني زواج صالح يخافك ولا يظلمني أبداً وألقي عليه محبتي يا الله.
يا رب إني أريد زوج صالح فارزقني أعفهم فرجاً وأوسعهم رزقاً وأحفظهم لي في مالي ونفسي، يا رحمن يا رحيم يا ذا العرش العظيم أسألك اللهم أن ترزقني الزوج الصالح والذرية الصالحة.

دعاء لجلب الزوج للفراش

أقوى دعاء لجلب الحبيب دعاء لجلب الزوج للفراش بسرعة ومستجاب في 5 دقائق :
  • اللهم أبعد بين زوجي وبين نساء العالمين كما أبعدت نساء الكون عن نبيك يوسف، اللهم اجعلني أجمل النساء في عينيه وأظهر محاسني أمامه وارزقه حبي واستر عيوبي واحجبها عنه يا حنان يا منان يا مجيب الدعوات، وهذا الدعاء مجرب ومضمون بإذن الله جل وعلا والله أعلم.
  • اللهم ارزقني حبه وارزقه حبي وارزقنا حب وجهك الكريم وطاعتك، اللهم اجعل بيننا المودة والرحمة والإحسان وارزقنا الصبر و الحلم، اللهم اجعلنا رفقاء في الدنيا الفانية والآخرة، اللهم اهد زوجي للصراط المستقيم وثبته عليه  واعصمه عن المعاصي والآثام وأصلح شأنه وحاله وسخره لي وحنن قلبه علي كما سخرت الجن و الطير لسليمان ، اللهم اجعلني نورا بين عينيه واجعله صادقا صريحا معي ومتعلقا بي ومتفاهما معي، اللهم ارزقه لين القلب والحنان واجعله سندا لي وتعويضا عن كل سوء مررت به، يا حنان يا منان اعصم قلبينا عن المعاصي والذنوب واجعلني سكنا له وهو سكن لي واجعلني النور الذي يضيء قلبه وحياته واجمعنا على طاعتك وأعنا على حسن عبادتك، اللهم اجعل أبناءنا سببا في زيادة المودة والمحبة بيننا، اللهم ارزقنا السعادة والسرور وقرب قلبينا وزد محبتنا وتآلفنا يا مجيب الدعوات وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وأصحابه أجمعين.

دعاء لجلب الزوج للجماع

دعاء لجلب الحبيب للفراش بسرعة البرق ادعية لجلب الحبيب دعاء لجلب الحبيب :
دعاء لجذب الزوج لجذب الزوج للجماع دعاء لجلب الزوج لجذب الزوج للجنس دعاء لجلب محبة الزوج لجذب الزوج لزوجته دعاء لجلب الزوج الصالح لجذب الزوج للفراش دعاء لجلب الزوج الغضبان. 
  1. اللهم سخر لى زوجي إن أمرته أطاعني وإن غبت عنه حفظني فى نفسه وماله ، وإن نظرت إليه سرني وإن نظر لي سر بي.
  2. اللهم اني استودعتك قلب زوجي وسمعه بصره ولسانه وفرجه في ودائعك فاحفظها لي يا من لا تضيع ودائعه.
  3. اللهم أجعل قلب زوجي هيناً ليناً ، اللهم حصن فرج زوجي اللهم عجزه عن الحرام. 
  4. اللهم إني استودعتك زوجي ما يكون فريسه لإمرأة لا تتقى الله وتخرب عليه بيتي.
  5. اللهم سخر لي زوجي يكون عوناً لى على ما أريد من أمور الدنيا والأخرة.
  6. اللهم اجعله لي قرة عيني الوحيدة واجعلني له قرة عينه الوحيد.

دعاء لجلب الزوج

أقوى دعاء جلب الزوج الى الفراش ، أسهل طريقة لجلب الزوج اوالزوجة للفراش :
  • اللهم أحرس قلبي وقلب زوجى بكتاب الله وسنة رسوله وأغسل قلوبنا بماء زمزم وأرزقنا بقلب جديد خالى من الشوائب ، اللهم أنزع من قلب زوجى القسوة وادخل فى قلبه الرحمة والمحبة والحنان والحب.
  • اللهم أحيني أنا وزوجي حياة السعداء وأمتنا موت السعداء وأنزلنا منزل السعداء ، واجعل فى طاعتك فرحنا وسرورنا وفى مرضاتك جميع أمورنا.
  • اللهم املئ قلوبنا بالإيمان حتى ينفتح لساننا بحل المشاكل المغلقة وسهل علينا معرفة ما تعسر على الخلق من الامور الدينية والدنيوية.
  • اللهم اطمس على قلب وعين زوجي من الفيدوكلابات والأفلام والمسلسلات الهابطة ومن استخدام النت فيما يغضبك.
  • اللهم زهد زوجي فى الدنيا وفى نساء العالم إلا انا وانقلنا من نعيم إلى نعيم ومن سعادة إلى سعادة.
  • اللهم عمر لي قلب زوجي بحبه لي وحنانه لي وافتح عيني وعين زوجي وبصر ما بالحق

ادعية لجلب الزوح

أقوى دعاء لجلب الزوج للفراش ، دعاء لجلب الزوجة للفراش :
  • اللهم وإجعلني عونا له على طاعتك وإجعله عونا لي ، اللهم وإجعله حنونا عطوفا حليما رحيما كريما بماله وعواطفه ،اللهم وإرزقني معه التوفيق والسعادة والذرية الصالحة ، اللهم وإشرح صدور أهله لي وإشرح صدري لهم، وسددني اللهم في كل أفعالي وأقوالي بحولك وقوتك.
  • اللهم وإجعلني في عينيه أجمل من الحور العين ، اللهم وإجعل ريحي عليه عطرا وريقي عليه عسلا وضمتي اليه أحب اليه من الدنيا ومافيها الا منك ياذا العزة والجبروت ومن كتابك ونبيك ودينك.
  • اللهم إجعله قرة عين لي وإجعلني قرة عين له ، اللهم أرضه عني وأرضني عنه ، اللهم وإزرع محبته في قلبي وإزرع محبتي في قلبه.
  • اللهم استر عيوبي عنه وأقنعه فيه وجملني في عينيه واجعلني أجمل من الحور العين في عين زوجي.
  • اللهم أجعل قلب زوجي معلق بحب الله ورسوله وسخر لى زوجي كما سخرت البحر لسيدنا موسى.
  • اللهم أره الحق حقا واره الباطل باطلا.

دعاء جلب الزوج لزوجته

دعاء لجلب الزوج للفراش بسرعة البرق ادعية لجلب الحبيب دعاء لجلب الحبيب :
  1. اللهم موفقنا فى يوم الجمعة إلى الساعة التى لا يولفقها عبد مسلم يسأل الله تعالى شيئاً من أمور الدنيا والأخرة إلا اعطاه إياه اللهم خصنا بها.
  2. اللهم الن قلب زوجى كما النت الحديد لسيدنا داود عليه السلام فلإنهم لا ينطقون إلا بإذنك فى نواصيهم قيضتك وقلبه فى يدك تصرفها كيف شئت يا مقلب القلوب ثبت قلوبنا على دينك يا علام الغيوب أطفئ غضب زوجى بلا إله إلا الله واستحلب محبته.
  3. اللهم اطمس على قلب زوجي وسمعه وبصره أن لا يرى من نساء الدنيا غيري.
  4. اللهم سخره لي في سمعه وبصره وقلبه وماله.
  5. اللهم حببه فيه وحببني فيه.

تعليقات