القائمة الرئيسية

الصفحات

دعاء المحبة,دعاء لرجوع شخص معين,دعاء رد الزوج,ادعيه لرد الزوج الزعلان,دعاء رد الزوج لزوجته في الحال

دعاء لجلب الزوج بعد الطلاق

بسم الله الرحمن وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم ، نقدم لكم في هذه المقالة دعاء مجرب لرد زوج إلى زوجته والاصلاح بينهما ، على كل امرأة تشكو من عدم الاصلاح بينها وبين زوجها أن تقرأ هذا الدعاء بإستمرار ، ونسأله تعالى بحبيبه المختار وآله الأطهار أن يصلح بين المتزوجين ويألف بين قلوبهم ويجعل حياتهم مليئة بالحب والمودة والخير.

اللهم اني أسألك حبك وحب من أحبك ، وحب عمل صالح يقربني إلى حبك ، وأن تجعل حبك أحب إلي من نفسي ومن زوجي ومن مالي وولدي ومن الماء البارد على الضمأ . اللهم  ألف ما بين قلبي ، وقلب زوجي على الايمان والتقوى اللهم اغفر لي واغفر لكافة المسلمات واعف عنا وارحمنا واكتبنا من الصالحين الاخيار. 

دعاء لرجوع الحبيب سريعا

من الاعية التي تقال في رد الزوج أو الزوجة عند الفراق : 
  1. اللهم سخر قلب طليقي لي كما سخرت البحر لموسى عاجل غير ٲجل برحمتك استغيث يا ٲرحم بي من ٲمي وٲبي فاعطني سوالي ولا تحرمني.
  2. اللهم الف بين قلبي وقلبه كما الفت بين قلوب عبادك اللهم سخره لي كما سخرت البحر لموسى.
  3. يارب ياجامع الناس ليوم لا ريب فيه رد لي طليقي واجمعني به على خير.

دعاء للصلح بين الزوجين بسرعة

من أدعية الصلح بين الازواج ورد الزوجة أو الزوج الطليق :

- يا ودود يا ودود يا ودود يارب العرش المجيد يا مبدي يا معيد يا فعال لما تريد اللهم إني أسألك بنور وجهك الذي ملأ أركان عرشك وبرحمتك التي وسعت السماوات والأرض وبقدرتك التي قدرت بها على عبادك أن ترد لي زوجي بأني أشهد بأنك الله الأحد الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد، يا مغيث أغثني يا مغيث أغثني يا مغيث أغثني.

- اللهم يا مسخر القوي للضعيف ومسخر الجن لنبينا سليمان ومسخرالطير والحديد لداود ومسخر النار لنبينا ابراهيم سخر لي طليقي
اللهم يا مالك الملك ملكني قلب من احوجتني إليه فانت تقدر ولا أقدر وتعلم ولا أعلم وأنت علام الغيوب، وأسلل سخيمة قلبه وأصلحه لي وأجعله لا يرى أحدا غيري.

دعاء رد الزوج الزعلان

تسعى دائما الزوجة الى فعل ما بوسعها للحفاظ على زوجها وايجاد الحلول من أجل إبعاد الغضب عن بيت زوجها، وتهدئة الزوج والعبور بالحياة إلى بر الأمان، لذلك هناك الأدعية التي يمكن للزوجة قولها للحفاظ على الزوج أو لرد الزوج الزعلان الغضبان :
  • اللهم أني أدعوك باسمك الأجل الأعز وأدعوك اللهم باسمك الأحد الصمد وأدعوك اللهم باسمك العظيم الوتر وأدعوك اللهم باسمك الكبير المتعال الذي ملاْ الأركان ألف بين قلبي وقلب زوجي.
  • اللهم اني أسألك بنور وجهك الذي ملأ أركان عرشك، واسألك بقدرتك التي قدرت بها علي جميع خلقك، واسألك برحمتك التي وسعت كل شيء ، أن تيسر لي جميع أموري لأنال مرادي، وتوفقني لما تحبه وترضاه. اللهم وفق بيني وبين زوجي واجمع بيننا على خير.
  • اللهم اجعلني قرة عين لزوجي واجعله قرة عين لي واسعدنا مع بعضنا واجمع بيننا على خير. اللهم اجعلني لزوجي كما يحب واجعله لي كما احب واجعلنا لك كما تحب وارزقنا الذريه الصالحه كما نحب وكما تحب، اللهم اهدني واهدي زوجي واجعلنا من اهل بيت صالحين.

دعاء لرجوع الحبيب بعد الفراق

تحاول الزوجة ابعاد الشيطان عنها وعن زوجها ونشر مزيد من الهدوء بينها وبين زوجها ، تمهيدا لعودته من جديد الى منزله وحياته الأسرية. لذلك خصصنا لكي اختي الفاضلة بعض الأدعية المباركة قد تساعدك في رد زوجك ان شاء الله تعالى :
اللهم سخر لي زوجي .. اللهم عظمني في قلب زوجي واجعلني ماء عينه ودم قلبه ودفئ حياته واسعدني ولا تشقيني معه يا أرحم الراحمين.
اللهم كما آمنت نبيك محمد في غار حراء وطمست أعين أعدائه آمن زوجي في نهاره وليله واطمس كل سوء عنه. اللهم انك تعلم ما في قلبي ونقاء سريرتي فنقي حياتي مع زوجي من كل كدر وسوء يا أرحم الراحمين واجمعني به في فردوسك الأعلى يا ذا الجلال والإكرام.
اللهم أرزق زوجي مع كل خفقة قلب وطرفة عين فرجاً ومخرجاً وعفواًوأمناً وإيماناً يا رب العالمين.

الدعاء السحري لحل المشاكل الزوجية

دعاء يمكن سواء للزوج أو الزوجة ترديده لحل المشاكل والخلافات الزوجية :

اللهم أجعل بيننا من الموده والرحمة أفضلها وأرزقنا الصبر والحلم أكمله ، وأجعلنا على منابر من نور وأسعدني معه وبقربه في الدنيا وفي جنة السرور، وأهدنا يالله لما فيه الخير والصلاح وارحمنا برحمتك يارحيم ياكريم، وصلى الله على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين.

دعاء لجلب الحبيب في ثانية

يمكن للمرأة أن تدعو بهذا الدعاء لجلب الحبيب والزوج و الطليق :
  • اللهم اقذف حبي في قلب زوجي كما قذفت حب عائشة في قلب محمد صلى الله عليه وسلم.
  • اللهمّ حبّب فيّ فلان ابن فلان، وفلانة بعد حبّك وحبّ رسولك الكريم، واهديه لي، وملّكني زمام أمره، واجعله من قسمتي ومن نصيبي، وزوّجنا في الحلال على سنّتك وسنّة رسولك الكريم.
  • يا مُجَلِّي عظيم الأمور، لا إله إلّا هو الحيّ القيّوم، اللهمّ ألقِ الألفة والشّفقة والمحبّة في قلوب بني آدم وبنات حوّاء أجمعين، خاصّةً قلب فلان أخَذْتُ وعقدت جوارحه بحقّ شهد الله، وقل هو الله، وحسبي الله ألا إنّ حزب الله هم الغالبون، وصلّى الله على سيّدنا محمّد النبيّ الأميّ وعلى آله وصحبه وسلّم تسليماً كثيراً إلى يوم الدّين، والحمد لله ربّ العالمين.
  •  بسم الله العزيزِ المُعتزِ بِعلو عِزِّهِ عزيزاً وكلُ عزيزٍ بعزةِ اللهِ يعتزون، يا عزيزُ تعززتُ بعزتكَ، فمن اعتزَ بعزتكَ فهو عزيزٌ لا ذلَ بعده، ومن اعتزّ بدون عزّتك فهو ذليلٌ.
دعاء لجلب الحبيب الزعلان,دعاء قوي لجلب الحبيب,دعاء مجرب لجلب الخطاب وتيسير الزواج,دعوة لزوجي

اقوى دعاء لجلب الحبيب الغضبان

دعاء  يقال لجلب الحبيب الغضبان والزعلان بأمر الله تعالى ندعو به لعل الله يرزقنا إياه إنه ولي ذلك والقادر عليه.

اللهمّ إنّي أسألك باسمك الكريم، وبنور وجهك المنير، وملكك القديم، يا حيّ يا قيّوم أسألك باسمك الّذي أشرقت به السّماوات والأرض، وباسمك الّذي يصلح به الأوّلون والآخرون، يا حيّاً قبل كلّ حيّ، ويا حيّاً بعد كلّ حيّ، ويا حيّاً حين لا حيّ، يا محيي الموتى ومميت الأحياء، يا حيّ لا إلـه إلّا أنت” ثم ندعو وبعد ذلك نصلي على النبي الكريم سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين.

دعاء لتقريب الحبيب للزواج

اللهم ارزقني بزوج صالح تقي نقي هني عاشقاً لله ورسوله ناجح في حياته، أكون قرة عينه وقلبه ويكون قرة عيني وقلبي، اللهم ياجامع الناس ليوم لاريب فيه، اجمع بيني وبين زوج غني بدينه وأخلاقه وماله، فيسعدني ويفرح قلبي، يا من أمره بين الكاف والنون وإذا أراد شيئاً قال له كن فيكون ارزقني بزوج صالح وذرية صالحة تقر بهم العيون.
 اللهمّ يا مسخّر الرّياح لسليمان، ويا مسخّر الحوت ليونس، ويا مُسخّر النار لنبيّنا إبراهيم، ويا مُسخّر جبريل لمحمّد، أسألك أن تُسخّر لي زوجي، وأن تكفني شرّه، اللهمّ اجعل زوجي قرّة عيني، واجعلني قرّة عينه.
يا رزاق يا ذا القوة المتين ارزقني بصلاح زوجي ورده اليك ردا جميلا ثم رده الي اللهم قر عيني بزواجي منه يارب ياكريم اللهم سخر اهله لي يارب.
اللهم اني استودعتك قلبه لا تدعه يميل لغيري يارب رده الي ردا جميلا وقر عيناي برؤية زوجي.
محتويات