أخر الاخبار

علاج السحر المأكول والمشروب

اعراض خروج السحر,أعراض سحر المعدة,اعراض السحر الماكول,اعراض السحر المرشوش,أعراض السحر القديم,علاج,السحر المعقود في الرأس,علاج السحر ابن تيمية,فك السحر المعقود,المسك الاسود لعلاج السحر,شيخ لعلاج السحر مجانا,فوائد المر في علاج السحر,علاج سحر التعطيل عن العمل,اعراض السحر,اعراض السحر المشروب

علاج السحر المأكول والمشروب

السحر أنواع بعض من هذ السحر قد يكون أحياناً مشروباً أو مأكولا أو بعضه قد لا يكون كذلك ، فإذا كان السحر مأكولاً أو مشروباً فالانسان يتخلص منه بأمور : أولاً بقراءة سورة البقرة كاملة يومياً ، فكان النبي صلى الله عليه وسلم يقول عن سورة البقرة " لا تستطيعها البطلة " يعني السحرة. ويقول عليه الصلاة والسلام : " إن الشيطان يفرق من البيت الذي تقرأ فيه سورة البقرة ". فلا شك أن قراءة سورة البقرة لها فضلها عند الله سبحانه وتعالى ولها تأثيرها على السحر بالذات ، وكذلك ذكر بعض الرقاة أن الذي يصاب بسحر مأكول او مشروب فإنه يشرب مسهلا فيعطون للمسحور شراب يسمى السنا حتى يخرج كل ما في بطنه ، والسنا المكي هي عشبة عادة تساعد في إخراج ما في بطن وهو معروف عند العطارين ، وأحيانا يعطون المريض بالسحر ما يسمى بحب الملوك وهي حبة تشبه حبة القهوة لكن ينبغي على الانسان أن لا يستعجل باستعمال هذه الطرق إلا اذا تأكد أن معدته ليست مصابة بقرحة أو مصابة بشيء ، لأن هذه الاعشاب أدوية في حقيقة الأمر وقد تسبب له بعض المضاعفات فينبغي على الانسان أن لا يتسرع ويتبع العلاج بالقرآن الكريم أولا.

أعراض السحر المأكول والمرشوش

من أعراض السحر المأكول والمشروب :
  • إذا كان السحر المأكول أو المشروب جديداً فإن المسحور يشتكي من آلام في البطن.
  • يشعر المسحور بالسحر المأكول بالغثيان ويزداد أكثر في وقت الرقية أن لم يكن السحر قديماً أو منتشراً في أنحاء الجسم.
  • يشعر كذلك المريض بالالم الدائم في المعدة مع الغثيان والقيء المستمر في بداية ظهور الحالة.
  • كثرة الغازات في البطن والشعور بالقعقعة في البطن وقت الرقية. 
  • يشعر المسحور أيضاً بوجود كالكرة في المريء والبلعوم ساكنة أو متحركة خصوصاً وقت القراءة ووقت الرقية.
  • يخرج من المريض رائحة كريهة من المعدة عن طريق الفم وتزداد وقت الرقية. 
  • يشعر المسحور بسحر المأكول والمرشوش أيضاً بالحرارة في جوفه وفي في بدنه عامة خصوصاً وقت الرقية. 
  • يشعر كذلك المسحور بضعف في البصر، وربما ترى في عينيه بريقاً غامض يتدفق كأنه إشعاع مغناطيسي.
  • المسحور بالحسر المأكول ينزعج عندما يلمسه أحد خصوصاً في المواضع التي يكثر فيها السحر في جسده.
  • يشعر المريض بألم وتقطيع في بطنه وقت الرقية وعدم الرغبة في الأكل ولكن ليس في كل الحالات. 
  • يشعر المسحور بالإمساك المزمن في بعض الحالات وبالألم الشديدة فترة الدورة عند النساء. 

علاج السحر المأكول بسورة البقرة

سورة البقرة تقلب السحر علي الساحر فالقرأن الكريم شفاء لكل اثم وشر ، وسورة البقرة هي سنام القران وشفاء من السحر ، أما السحر فهو أنواع فهو إما مشروب أو مأكول أو مرشوش أو معقود.
  1. القيام بالدعاء بعد الصلاة كان رسول الله صلى الله عليه وسلم إذا أتى المريض فدعا له قال : "أذهب الباس رب الناس، واشف أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك، شفاء لا يغادر سقما.
  2. إحضار وعاء من الماء ونقرأعليه سورة البقرة ، ثم ننفخ في الماء ثم قل بسم الله ثلاث مرات ، الله أكبر ثلاث مرات ، ثم أشرب من الماء وبعد ذلك يتم طرد السحر أما في القئ أو الريح أو البول ، ومن خلال شرب الماء المقري عليه سيتم فك أي سحر كان أو حرق الجن الذي يسكن الجسد.
  3. لتقيد الشيطان عليك بقرأة أية الكرسي مائة مرة يومياً مع قراة سورة البقرة، فقد ذكر ابن القيم أثرا عن أبي حاتم عن ليث بن أبي سليم قال: بلغني أن هذه الآيات شفاء من السحر بإذن الله تقرأ في إناء فيه ماء ثم يصب على رأس المسحور، والآيات هي قوله تعالى: فَلَمَّا أَلْقَوْا قَالَ مُوسَى مَا جِئْتُمْ بِهِ السِّحْرُ إِنَّ اللَّهَ سَيُبْطِلُهُ إِنَّ اللَّهَ لا يُصْلِحُ عَمَلَ الْمُفْسِدِينَ. وقوله تعالى: فَوَقَعَ الْحَقُّ وَبَطَلَ مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ. وقوله تعالى: إِنَّمَا صَنَعُوا كَيْدُ سَاحِرٍ وَلا يُفْلِحُ السَّاحِرُ حَيْثُ أَتَى. وثبت في سنن أبي داود أن النبي صلى الله عليه وسلم قرأ في ماء في إناء وصبه على المريض، وبهذا فإن التداوي بالقراءة في الماء وصبه على المريض ليس محذورا من جهة الشرع إذا كانت القراءة سليمة.

علاج السحر المأكول والمشروب بالملح

  • لفك السحر يتم احضار إناء كبير من الماء لغرض الشرب منه والاغتسال ، ضع علي الماء ملح خشن ، ورق سدر مطحون ، قراءة سورة الفاتحة سبع مرات، قراءة آية الكرسي سبع مرات ، قراءة أول خمس آيات من سورة البقرة سبع مرات ، قراءة سورة الكافرون سبع مرات ، وسورة الإخلاص سبع مرات ، سورة الفلق سبع مرات ، سورة الناس سبع مرات ، وقراة أدعية الرسول صلى الله عليه وسلم التي ذكرت للسحر.
علاج السحر المأكول بسورة البقرة,علاج سحر الأذن,شيخ لعلاج السحر,ماهي اعراض سحر الجلب,الشيخ أبو البراء لعلاج السحر

أسهل طريقة لفك السحر المأكول

من بين الطرق الوقائية التي تبطل السحر المأكول والمشروب وسحر التجديد هي:
اسرع طريقة لفك السحر المتجدد، اسرع طريقة لفك سحر تعطيل الزواج، اسرع طريقه لفك السحر والعين، اسرع طريقة لفك السحر السفلي، اسرع طريقه لفك السحر الاسود، اسرع طريقه لفك السحر المدفون، اسرع طريقه لفك السحر المرشوش، اقوى طريقة لفك السحر طريقة علاج السحر المأكول والمشروب والمرشوش:
  1. تناول عجوة المدينة بنية عدم تجديد السحر.
  2. يدهن المسحور أسفل الظهر بزيت الزيتون أو يستخدم لصقة الظهر مع خلط المسك الأسود والزيت، وتترك مدة التآم الجرح حتى تُغلق الثغرة.
  3. على المسحور أن يسرف في سماع رقية السحر والنوم عليها مكررة.
  4. على المسحور أن يقوم بالتحصين الخارجي للمنزل بسكب الماء والملح على المداخل والمخارج.
  5. على المسحور أن يحصن نفسه بأذكار الدخول والخروج وقراءة آية الكرسي بصوت عال أثناء الخروج من المنزل.
  6. يقرأ المريض سورة البقرة مرتين يومياً مرة بعد الفجر ومرة بعد العصر ويقوم بتطبيق برنامج الطب النبوي ثلاث مرات من أيام التجديد.

علاج السحر والعين لابن عثيمين

ينصح الشيخ العثيمين رحمه الله لفك السحر بكل أنواعه أن نكثر قراءة القرآن الكريم والأذكار والدعاء، والله سبحانه وتعالى على كل شيء قدير فهو جل وعلى الذي بيده الداء والدواء ، ولا نيأس من رحمة الله ، فإنه لا ييأس من روح الله الا القوم الكافرون.

كيف تقلب السحر على الساحر

  • يحضر المسحور(ة) الماء ويفضل ماء زمزم اذا وجد ويقرأ الرقية الشرعية على الماء ، ثم يخلط عليه ملح خشن.
  • ويسكب الماء علي أعتاب المنزل والمداخل والمخارج وأركان حائط المنزل كاملا.

كيف تعرف أنك مسحور 

أن يبتعد الشخص عن الطاعات وفرائض الله وتجنب سماع القرأن وكثرة المعاصي وفعل الفواحش.
أن يشعر المريض بالصداع الدائم ، وألم في المعدة وأسفل البطن.
يرى المسحور كثيراً في المنام الثعابين والقطط والكلاب.
كثرة حدوث النزيف وعلاج النزيف بقراءة سورة الحشر مع سورة البقرة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-