أخر الاخبار

قصص الشفاء من السحر بفضل الصلاة على النبي

صيغة الصلاة الإبراهيمية في فك الأسحار,الصلاة النارية في فك السحر,هل الصلاة تقضي على السحر,هل كثرة الذكر تبطل السحر,تجربتي مع الصلاة الإبراهيمية للشفاء,

قصص الشفاء من السحر بفضل الصلاة على النبي

قصة رجل شفي من سحر النجوم والكواكب بفضل الصلاة على النبي

شفيت من سحر النجوم والكواكب بالصلاة على النبي 1000 مرة، قصة واقعية من عجائب الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم ، يحكي الرجل قصته ويقول : " أنا أريد أن أحكي لكم عن الكرب الذي كنت أعيش فيه وبفضل الله وبفضل الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم رفع عني الكرب ، أنا كنت أعاني من السحر بكل أنواعه المأكول والمشروب، والمرشوش والمدفون وكذلك المرسل وأخيرا سحر النجوم والكواكب ومعمول بكل أنواع النجاسات للتدمير والمرض والموت.

في البداية ذهبت إلى رقاة كثيرين ، وكانت الأعراض تذهب ثم تعود، وفشل كل الرقاة في علاجي ، فاستعنت بالله وحفظت كل الآيات الرقية الشرعية، وكل آيات الحرق والعذاب ولم أذهب إلى أي رقاة ، وكنت عندما أشعر بأعراض السحر أرقي بنفسي حتى يبطل السحر ويرسل لي الله رؤيا تبشرني بالشفاء وأبطلت بفضل الله كل الأسحار ماعدا سحر النجوم والكواكب الذي لم أكن أعلم أنه سحر النجوم والكواكب إلى أن يسر الله لي وعلمت بذلك بعد ستة سنوات، فقرأت كل آيات الرقية وآيات الحرق والعذاب والشفاء وأخرجت الكثير من الصدقات بنية الشفاء من هذا السحر ولكن للأسف لم أستطيع ابطاله إلى أن شاهدت بالصدفة مقطعاً يوضح فضل الصلاة على النبي فصليت على النبي صلى الله عليه وسلم 1000 مرة ثم بدأت في الرقية الشرعية الخاصة بسحر النجوم والكواكب فكان الفضل من الله عز وجل بتدمير الرصد الذي على النجم وتقيأت أخلاطا كثيرة من معدتي وبقي بداخلي خادم السحر والذي كان ساحراً من الجن تابع للرصد الذي كان على النجم، فختليت بنفسي وقمت بالصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم 1000 مرة وبدأت في الرقية والدعاء والتضرع إلى الله سبحانه وتعالى حتى أعانني الله وقمت بترجيع شعرة طويلة معقودة بطريقة من معدتي مع خروج رغاوي بيضاء كثيرة من معدتي، ثم من الله علي برؤية تبشرني بالشفاء التام وهذا كله بفضل الله سبحانه وتعالى ثم بفضل الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم. ويقول : "لا تفوتوا هذه الفرصة يا أخوتي والله ثم والله أن الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم لهي تفريج لكل أمر متعسر، وحل جميع المشاكل التي تعتبرها مستحيل حلها بإذن الله وكله هذا حدث بفضل الله وبفضل الصلاة على النبي. فالصلاة على النبي كنز لا يعرف قدرها إلا من ذاق حلواتها وصدق الشاعر حين قال: "إذا كنت في ضيق وهم وفاقة ، وأمسيت مكروباً وأصبحت في حرج فصل على المختار من أهل هاشم كثيرا فإن الله يأتيك بالفرج".

قصة واقعية لشفاء مسحور بتكرار الصلاة الإبراهيمية

هذه قصة رجل أصيب بسحر ، فذهب عند الكثير من الرقاة لكنه لم يجد حلا، يقول هذا الرجل سمعت عن فضل الصلاة الابراهيمية فلزمتها، يقول قمت في ذات ليلة وتوضأت وصليت ركعتين وأنا على السجادة وأخدت أكرر الصلاة الإبراهيمية حتى آذان الفجر ، قال كلما صليت على النبي صلى الله عليه وسلم بالصلاة الإبراهيمية أجد التعب وأجد أن جسمي يحترق وكأن قائلا يقول لي أتركها. قال فلزمتها ، لزمت الصلاة الإبراهيمية بكثرة قال حتى أصبت بغيبوبة ثم استفرغ يقيأ ، وبعدها يشهد ويقول والذي لا إله غيره كأني وجدت من جديد. عادت له الحياة والطمانينة والسكينة والشفاء بفضل الله ثم بفضل الصلاة الإبراهيمية.

لذلك ننصح الاخوة الكرام أن يلزموا الصلاة الإبراهيمية بكثرة لماذا ؟ لأنها شفاء ، ولو علمنا بفضل الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم وأسرارها ما تكرناها لحظة، تحدث فيها العلماء والأولياء فهو باب عظيم لكل باب مغلق، وصلاتك على النبي صلى الله عليه وسلم هي صلاة الله عليك واذا صلى الله عليك ستكون من السعداء في الدنيا والآخرة. فألزم أخي في الله الصلاة على النبي الزموها دائما أيها الأخوة وسترون بإذن الله ما يدهشكم ، والله عز وجل إذا أعطى أدهش العقول، وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم.

مراحل الصلاة الإبراهيمية التي يمر بها المسحور والمعيون ومفعولها في العلاج

الحمد الله رب العالمين وصل على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليما. مراحل الصلاة الإبراهيمية التي يمر بها المسحور والمعيون والمحسود أو الممسوس سيمر بهذه المراحل حتى يتخلص من هذه الأعراض وتنتهي هذه الأعراض وهذه اللآلام ، المرحلى الأولى ستبدأ مرحلة المقاومة فعندما تكثر من الصلاة الإبراهيمية ستجدها ثقيلة ومتعبة وستشعر ببعض الالآم والأوجاع وفي هذه المرحلة تعالج من قوة ومفعول الصلاة الإبراهيمية وتقضي على هذا المرض، فيكون هناك صراع أنك تكثر من الصلاة الإبراهيم وبين هذا العارض لأن هذا الشيطان يتعب. الشيطان الذي يتلبس في هذا الجسد يشعر بتعب ، لأنك تحرقه بكثرة الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم، فتجد خمول وتجد تعب ونوم لأن في هذه المرحلة اي مرحلة المقاومة يحس بهذه الالآم لأنك تحرقه بكثرة صلاتك على النبي صلى الله عليه وسلم.

المرحلة الثانية ستختفي بعض الأعراض ، كلما أكثرت من الصلاة الإبراهيمية ستختفي بعض الأعراض ، وعند الاكثار منها ستمر إلى المرحلة الثالثة وفي هذه المرحلة ستجد الشيطان المتلبس بهذ الجسد يحترق فلا يستطيع المقاومة فتشعر بخفة في بدنك وتشعر براحة نفسية لم تعهدها كأنك خلقت من جديد من خفة بدنك والسعادة التي ستغمرك من كل مكان. لكن اخواني اخواتي عليكم بالصبر وبالإكثار منها. لأنك ستكون في صراع مع الشياطين أو الشيطان المتلبس ببدنك لكن أنت مع الإكثار والتكرار والإستمرار ستقضي على هذه الالآم وستقضي على هذا الشيطان وسيحترق بإذن الله عز وجل بكثرة صلاتك على النبي صلى الله عليه وسلم.

لذلك لا تستسلموا لهذه المعركة التي ستدخل معها في المقاومة مع الشياطين ، فاياك أن تستسلم فما عليم إلا أن تكثر من الصلاة الإبراهيمية حتى يحترق هذا الشيطان المتلبس والله أنها من أقوى الأذكار التي تحرق الشياطين. كثرة الصلاة الإبراهيمية تحرق الشياطين وتضيق على هذا الشيطان المتلبس في بدنك حتى يحترق أو يخرج من بدنك ، والذي لا إله غيره أن مفعولها قوي على المسحورين ، وعلى الممسوسين ، وعلى المحسودين، وعلى من كان فيه عين أو على أي الأمراض المستعصية سواء أمراض روحية او جسدية ما عليك أن تلزمها ليلاً ونهاراً لتكون سبب  في سر شفاءك وسر سعادتك وتغيير حياتك ونجاحك ، إنما فقط الاستمرار والتكرار والإكثار والصبر وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم.

الشياطين تحاول تصدك عن الصلاة الإبراهيمية أتعرف ما هو السر في ذلك ؟

ما الذي يحدث إذا أكثرت من الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم وخاصة بالصيغة الإبراهيمية ؟
في البداية بعض الإخوة والأخوات يقولون عندما نبدأ بالصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم وخاصة بالصيغة الإبراهيمية نحس بالتعب والبعض يقول نشعر بتعب وتبدأ مشاكل وكذا وكذا..

اخواني اخواتي الصلاة الابراهيمية لأنها كنز عظيم، فالشياطين تحاول ان تصدك عنها لعظمتها ولأسرارها ولكراماتها ولثوابها.
فتعلم الشياطين ان هذا كنز عظيم إذا أخذت بهذا الكنز ستربح بها الدنيا والآخرة، فتكفى بها همك ويغفر لك ذنبك، فتحاول الشياطين أن تصدك عنها لعظمتها وثوابها وكراماتها واسرارها وأجرها، فتقوم معك بمعركة في البداية تحس في البداية ضيق و تعب و ملل وكذا، فأنت مع الاستمرار والتكرار والإكثار تأتي الأسرار. وستصبح سهلة على لسانك وستكون زادك وستصبح سر سعادتك لما تكثر منها وتصبر عليها الشياطين تتعذب بها، وتستسلم لهذه المعركة وتحاول أن تصدّك عنها، فأنت مع استمرارك الشياطين خلاص لأنها ضعيفة، كيد الشيطان ضعيف ! تبدأ الشياطين بالاستسلام لهذه المعركة ، لأن الشياطين تحاول أن تصدك عنها لأنك ستكسب بها الدنيا والآخرة، فالشياطين لا تريد أن تربح الدنيا ولا الآخرة. قول النبي صلى الله عليه وسلم : "تكفى بها همك ويغفر لك ذنبك". بالصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم بأي صيغة.

لكن الكثير من الأخوة والأخوات يقولون خاصة الصيغة الإبراهيمية ثقيلة، لكن هي في الحقيقة كنز عظيم أنت مع الاستمرار عليها والتكرار والإكثار منهاسيفتح الله عليك بها فتوحات عظيمة. أعظم سلاح لك هو الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم أعظم سلاح هو الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم لذلك إذا تمسكت بهذا السلاح العظيم ربحت الدنيا والآخرة.

فإياك أن تستسلم لهذه المعركة أو للملل أو أو.. الأمر الثاني أيضا في بعض الإخوة يقولون لما نبدأ بها نحس بتعب أو آلالام بعضهم تظهر فيهم آلام. الالم هي أمراض تخرج من بدنك، اذا كنت مثلاً مسحوراً تخرج هذه الأمراض من قوة الصلاة الإبراهيمية، الأمراض تتأثر فكثير من من لزموها واستمروا عليها أخرج الله منهم وأبطل الله هذا السحر الذي كان مصاب به هذا الإنسان والذي أكثر من الصلاة عن نبي صلى الله عليه وسلم، فتتعذب الشياطين بها.

كما ان سورة البقرة ايضا فان الصلاة الابراهيمية أيضا تبطل السحر تبطل السحر وتحرقه، أيضا من عنده أمراض جسدية الآم كأمراض خبيثة وغير ذلك أيضا بكثرة الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم وخاصة بالصيغة الابراهيمية فهي دواء. إذن إذا رأيت نفسك عندك تعب لا تستسلم لهذه المعركة، تتغلب على الشياطين، تتغلب على الأمراض، منهم من يستفرغ عند إكثاره من الصلاة الإبراهيمية وحدثونا كثير من الأخوة والأخوات أن يتقيأ ما السبب في ذلك؟ أمراض تخرج .. هي أمراض تخرج من جسم الإنسان بكثرة صلاته على النبي صلى الله عليه وسلم، لأن الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم لها أسرار في الشفاء، أسرار في الفتوحات والكرامات، أسرار في كل شيء تكفى همك أي هم . هم مرض عندك، هم مرض وجع، ألم، هموم، غموم، اكتئاب، حالة نفسية أي شيء، بكثرة صلاتك على النبي صلى الله عليه وسلم تتغلب على هذه الأشياء بإذن الله تعالى.
إذن إياك أن تستسلم والله.. لو تعلم كم يمدحك الله، لو تعلم كيف يمدحك الله عند الملائكة في الملأ الأعلى عند جبريل، إسرافيل، عزرائيل وجميع الملائكة والأنبياء. لأنك تطلب من الله أن يصلي على الحبيب صلى الله عليه وسلم، أنت تطلب من الله أن يثني على الحبيب صلى الله عليه وسلم فيثني الله عليك في الملأ الأعلى ويمدحك الله.

لو استشعرت كيف يمدحك الله ما غفلت عن الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم حتى لحظة واحدة، إذن إياك أن تستسلم أقول لكم وأكررها مع الاستمرار والتكرار والإكثار ستأتي الأسرار وسيدهشك الله بعطائه، سيكرمك كرماً، بل سيبكيك فرحاً، بل ستسجد لله شكراً من كثرة عطاء الله عليك، ومن كثرة الفتوحات الربانية، الفتوحات والكرامات، والأسرار الربانية التي سيكرمك الله بكثرة صلاتك على الحبيب صلى الله عليه وسلم وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليماً كثيراً.

الصلاة النارية لفك السحر

ألهم الله بعض أهل الأسرار والمعارف بهذه الطريقة للصلاة بها على النبي صلى الله عليه وسلم. وصف العارفون هذه الصلاة بأنها نارية لأنه إذا قرأها العبد لغرض ما سرعان ما يحدث هذا الأمر. من هنا جاء الاسم. وفقًا لذلك، إذا قرأت الصلاة النارية بقصد فك السحر عنك حقق الله لك هذا الأمر بإذنه تعالى.

كما يناشد العبد الله أن يدفع عنه الضرر مثل المس والسحر والحسد والحزن. كما يقول الشيوخ، فهي لما قرأت له، أي أن العبد يقرأه على نيته، إذا كان يرغب في قضاء حاجة قضيت، وإذا كان سحر أبطل بإذن الله.. وهلم جرا.

وبالمثل، إذا قرأها العبد مائة مرة سيرى رسول الله في نومه بإذن الله.. كما أن الصلاة النارية لها تأثير كبير في تعطيل الأعمال وفك الشعوذة والسحر، وقضاء الحاجة ودفع الأضرار، وتفريج الكروبات.. الصلاة النارية لها أيضًا مزايا كبيرة على العباد إذا داوموا عليها والله أعلم.

صيغة الصلاة النارية لفك السحر وللشفاء

صيغة الصلاة النارية لقضاء الحاجة ورؤية النبي صلى الله عليه وسلم :
اللهم صلِّ صلاةً كاملةً، وسلّم سلامًا تامًّا على سيدنا محمّد، الذي تنحلُّ به العقد وتنفرجُ به الكرب، وتُقضى به الحوائجُ، وتُنالُ به الرغائب وحسن الخواتيم، ويُستسقى الغمام بوجهه الكريم، وعلى آله وصحبه وسلم.

فضل هذه الصيغة:
تسمى هذه الصيغة في الصلاة على النبيّ بـ (الصلاة النارية) وهي منسوبة للإمام الجليل أحمد الرفاعي الكبير رضي الله عنه، وتقال:[4444] مرة لقضاء الحاجة.
[100] مرة لرؤية الرسول الأعظم صلى الله عليه وسلم.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-