أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

📁 آخر الأخبار

علاج السحر المدفون في البيت مجرب

كيف تجد السحر المدفون في البيت,سحر مدفون في عتبة البيت,إبطال السحر المدفون بدون استخراجه,أعراض السحر المدفون في البيت,علاج السحر المدفون لتعطيل الزواج,علاج السحر المدفون المتجدد,علاج السحر المدفون في المقابر

علاج السحر المدفون في البيت مجرب

ماهو علاج السحر المدفون ؟ أفضل الوسائل لإبطال وعلاج السحر المدفون هو معرفة مكان السحر واستخراجه وهذه أفضل وأسرع وسيلة لفك السحر كما ثبت من حديث عائشة رضي الله عنها قالت : قال لها رسول الله صلى الله عليه وسلم : '' يا عَائِشَةُ، أشَعَرْتِ أنَّ اللَّهَ أفْتَانِي فِيما اسْتَفْتَيْتُهُ فِيهِ؟ أتَانِي رَجُلَانِ، فَقَعَدَ أحَدُهُما عِنْدَ رَأْسِي، والآخَرُ عِنْدَ رِجْلَيَّ، فَقَالَ أحَدُهُما لِصَاحِبِهِ: ما وجَعُ الرَّجُلِ؟ فَقَالَ: مَطْبُوبٌ، قَالَ: مَن طَبَّهُ؟ قَالَ: لَبِيدُ بنُ الأعْصَمِ، قَالَ: في أيِّ شَيْءٍ؟ قَالَ: في مُشْطٍ ومُشَاقَةٍ، وجُفِّ طَلْعِ نَخْلَةٍ ذَكَرٍ. قَالَ: وأَيْنَ هُوَ؟ قَالَ: في بئْرِ ذَرْوَانَ. فأتَاهَا رَسولُ اللَّهِ صلَّى اللهُ عليه وسلَّم في نَاسٍ مِن أصْحَابِهِ، فَجَاءَ فَقَالَ: يا عَائِشَةُ، كَأنَّ مَاءَهَا نُقَاعَةُ الحِنَّاءِ، أوْ كَأنَّ رُؤُوسَ نَخْلِهَا رُؤُوسُ الشَّيَاطِينِ. قُلتُ: يا رَسولَ اللَّهِ، أفلا اسْتَخْرَجْتَهُ؟ قَالَ: قدْ عَافَانِي اللَّهُ، فَكَرِهْتُ أنْ أُثَوِّرَ علَى النَّاسِ فيه شَرًّا فأمَرَ بهَا فَدُفِنَتْ".
الراوي : عائشة أم المؤمنين | المحدث : البخاري | المصدر : صحيح البخاري

هذا الحديث يثبت أن الرسول صلى الله عليه وسلم قد سحر ، وأفضل طريقة لعلاج السحر المدفون هو معرفة مكان السحر ، وقد أرسل الله تعالى ملكين يخبران الرسول صلى الله عليه وسلم بمعرفة مكان السحر.

يقول الشيخ ابن الباز رحمه الله تعالى :" ومن علاج السحر أيضاً وهو من أنفع العلاجات هو بدل الجهد في معرفة موضع السحر من أرض أو جبل أو غير ذلك، فإذا عُرف واستخرج واتلف بطل السحر." هذا كلام الشيخ ابن الباز رحمه الله. وإلا فيلجأ الإنسان إلى الرقية الشرعية والمحافظة عليها هي النقطة الثانية البديلة لعلاج وابطال السحر المدفون.

وصفة لعلاج السحر المدفون تحت الأرض وفي المقابر

أخي أختي القارئ(ة) بة الكرام اعزكم تنتبهوا لهذا الموضوع لان هذا الموضوع خطير للغاية بعض الاشخاص من الممكن أن يسحر لها وهذا السحر يمكن أن يدفن تحت الأرض أو في المقابر طبعاً الأمر صعب جداً بأن نأتي بهذا السحر والذي يأتي بهذا السحر هو الساحر طبعاً نحن منهين بأن نذهب للسحرة لأن هذا كفر، لكن من الممكن أن تكون هناك وصفة مجربة بفضل الله تبارك وتعالى وآتت ثمارها ثقةً في الله تبارك وتعالى.

هذه الوصفة قبل أن نذكرها يجب الوقوف على بعض النقاط، أول حاجة يجب أن تعتقد بأن الشافي هو الله سبحانه وتعالى ونيتك تبقى خالصة لله تعالى في توكلك عليه، وربما يكون هناك لُجء إلى الله تبارك وتعالى، وأن يكون هناك مُداومة لبعض العبادات التي هي النوافل فوق الفرائض مثل قيام الليل، وتدعو الله تبارك وتعالى أن يُخلصك من هذا الأمر وهذا بدايةً.

ما هي هذه الوصفة؟
نأتي بجالون من الماء، ثم نقرأ عليه سورة الملك والرحمن، وقبل ان نقرأ عليه سورة الملك والرحمن، نأتي بورق السدر ويعرف بالنبق معروف ومشهور ونطحنه جيداً ونضعه في الماء ونقرأ عليه سورة الملك والرحمن. هذا الماء نستحم به صباحاً ومساءاً وبعد الانتهاء طبعاً هذا الاستحمام يجب أن يكون في أيام وثرية يعني تستحم لمدة 3 أيام أو 5 أيام أو 7 أيام وكل ما أكثرت كل ما كان هذا الموضوع أرجى للشفاء بفضل الله تبارك وتعالى. هناك شيء آخر يجب أن يتزامن مع الاستحمام وهو زيت الزيتون مخلوط بمسكة أبيض وتدهن به جسمك كاملا يومياً قبل النوم. هذه الوصفة بفضل الله تبارك وتعالى أتت ثمارها بفضل تعالى.

أعراض السحر القديم المدفون

السحر له العديد من الأعراض والعلامات الواضحة، لكن انشغال بعض الناس بروتين الحياة يجعلهم يغفلون عن تلك الأعراض التي يعانون منها في حياتهم اليومية ولا يأخذون بالأسباب  ولا يهتمون بها.

في السطور التالية، سنتناول أعراض السحر القديم المدفون ونعرف ما هي، حيث يظهر على البشر المسحور العديد من الأعراض، بما في ذلك:
  • يشعر الشخص المسحور بالصداع المفاجئ وارتفاع درجة الحرارة بلا سبب مع وجع شديد في الرأس.
  • يشعر الشخص المسحور بالملل وعدم الاكتراث والإهمال في العمل وعدم إتمام أي عمل مع النسيان والشرود وعدم التركيز.
  • يشعر الشخص المسحور بتنميل في الجسم وزغللة في العين ووخز في الرأس.
  • كما أن من أعراض السحر القديم المدفون: الألم عند قراءة القرآن والتثاؤب، وينتهي الألم عند قراءة الآية الكريمة:
  • (فلما ألقوا قال موسى ما جئتم به السحر ان الله سيبطله ان الله لا يصلح عمل المفسدين).
بعدد معين حينها يذهب الصداع فاعلم أن هناك سحر مدفون يبطل تأثيره عند قراءة تلك الآية ثم يعود مجدداً لأن السحر خارج جسد المسحور يُبطل لحظات ثم يعود فلا بد من معرفة مكان السحر وإبطاله نهائياً.

كيفية معرفة مكان السحر المدفون

يمكن أن يكون للسحر آثار مدمرة للغاية على المسحور. يمكن للسحر أن يسبب الفساد في حياة الشخص، أو يدمر حياته المهنية، أو حياته الشخصية، فهل يمكنه معرفة مكان السحر المدفون ؟
كيفية معرفة مكان السحر المدفون ؟
أولاً، يجب ترك الحرام والإكثار من فعل الخير مثل الصدقات وقراءة القرآن الكريم.
ثانياً أن تصلي صلاة التجهد ودعوة الله تعالى بأن يريك الشخص الذي سحر لك والاستغفار بعد كل صلاة 100مرة.

ثالثاً توضأ وصل ركعتين لله، ثم استقبل القبلة واقرأ سورة الهمزة أكثر من مرة. وبعد الانتهاء من قراءة هذه السورة في كل مرة ادعو الله تعالى أن يزيح عنك السوء والضرر. وأن يكشف لك مكان دفن السحر بقدرته سبحانه وتعالى.
أفضل طريقة لمعرفة مكان السحر المدفون في البيت,علاج السحر المرشوش نهائيا,السحر المدفون في التراب,علاج السحر المدفون السفلي
السحر المدفون تحت الأرض

آثار السحر المدفون

السحر المدفون غير مرئي وهو يوجد إما تحت الأرض أو في المقابر أو في المواقع الأخرى المناسبة للتخزين. أعراض السحر المدفون ليست خاصة أعراض هذا النوع من السحر، ولكنها قد تكون متسقة مع غالب السحر في إظهار الضيق والاضطراب، خاصة في الليل وأثناء النوم. و من أقوى آثار السحر المدفون أيضاً نجد :
  • آثار السحر المدفون يحدث للمريض اختناق أثنام النوم ويحلم المريض بكوابيس وأحلام مزعجة مثل السقوط من المرتفعات أو رؤية المقابر.
  •  يشعر المسحور أو المصاب بالسحر المدفون بضيق في التنفس كما يصبح المريض في حالة إرهاق دائم وخمول مستمر ووجع شديد في الرأس.
  •  يشعر المصاب بالسحر المدفون بصداع مزمن ومستمر مع الشعور بالوخز في الرأس كما يحس بزغللة في العين ويصبح المريض شارد الذهن و مشتت العقل ولا يقدر على التركيز . يصبح المريض في حالة صد دائم حتى عن الأشياء التي يحبها.
  • المصاب بالسحر المدفون يشعر بضعف عام في الجسم إلى درجة أنه لا يستطيع أداء المهام المطلوبة منه.

علامات على قرب الشفاء من السحر المدفون

نستعرض في هذه الفقرة علامات التعافي القريب من السحر المدفون بالتفصيل أدناه:

هناك العديد من العلامات التي توضح قرب شفاء المصاب من السحر المدفون.
  1. يشعر المسحور بتحسن في حالته النفسية، ويبدأ المريض في التأقلم بشكل طبيعي وممارسة حياته مع من حوله.
  2. يلاحظ المسحور أن الألم الذي كان يشعر به في جسده قد انتهى بشكل نهائي.
  3. يختفي الضيق والتعب من صدر المريض، ويصبح أكثر هدوءًا وسكينة.
  4. ينتهي الصداع والاضطرابات، وتعود ذاكرة المريض مرة أخرى.
  5. لا يرى أحلام مزعجة مرة أخرى، ويبدأ في الممارسة والاستمتاع بحياته.
  6. يعود المريض إلى العمل ويتعامل مع زملائه وأقاربه كما كان من قبل.

علامات السحر في المنزل

أحد أسباب التعاسة والحزن والمشاكل دون سبب، والرغبة في البقاء خارج المنزل لأطول فترة ممكنة، والشعور بالضيق في الصدر والنكد عند دخول المنزل هي جميع أعراض السحر القديم المدفون والقصد منها هدم الأسرة.

بالإضافة إلى ذلك، هناك العديد من أعطال في الأجهزة، وتكسير في الأواني والأكواب دون سبب، واختفاء الأشياء وظهورها بعد مشكلة أو شجار، والعديد من الأشياء تدل على علامات وجود السحر في المنزل والبيت.

كل هذه الدلائل تشير إلى أن هناك سحراً موكلًا به يقال له لعمار الدار من الجن، والرقية الشرعية وسورة البقرة تقرأ دائمًا في المنزل مع سورة الصافات. كفيلة بإذن الله بصرف السحر عن البيت والتمسك بحبل الله والقرآن والسنة المشرفة والالتزام بأذكار الصباح والمساء أفضل علاج للسحر في المنزل.

علاج السحر المدفون في البيت

 من بين علاجات السحر المدفون في البيت نجد الطريقة التالية :
 تأخذ كمية من الماء الطاهر وانت على وضوء وطهارة وتقرأ هذه الآيات من سورة الرحمن البسملة مرة واحدة. ثم تردد " يا معشر الجن والإنس ان استطعتم ان تنفذوا من أقطار السماوات والأرض فانفذوا لا تنفذون الا بسلطان * فبأي ءالاء ربكما تكذبان * يرسل عليكم شواظ من نار ونحاس فلا تنتصران * فبأي ءالاء ربكما تكذبان ". 70 مرة، ثم تنفث على الماء وتذهب إلى مكان السحر وترشه على ذالك المكان أو المكان الذي دفن فيه السحر حتى يبطل بحول الله وقدرته.

علاج السحر القديم

طرق علاج السحر وإبطال السحر القديم وكيفية العلاج منه
العلاج من السحر القديم المدفون له طريقتان لإبطاله والعلاج منه بإذن الله نهائياً.
الحل الأول هو معرفة مكان السحر وإبطاله، كما قال النبي صلى الله عليه وسلم: "لو علم المسحور موضع السحر المدفون فعليه أن يستخرجه ويبطله."

كما روي عن زيد بن أرقم سحر يهودياً النبي صلى الله عليه وسلم فاشتكى النبي فجاءه سيدنا جبريل عليه السلام "بالمعوذتين" فقال إن رجلا من اليهود سحرك والسحر في بئر فلان. فأرسل عليا رضي الله عنه فجاء به، فأمره أن يحل العقد ويقرأ آية فجعل يقرأ ويحل حتى قام النبي صلى الله عليه وسلم كأنما أنشط من عقال فما ذكر النبي صلى الله عليه وسلم لذلك اليهودي شيئاً مما صنع ولا رآه في وجهه.

الحل الثاني لإبطال السحر وهو قراءة سورة البقرة يومياً في المنزل بعد صلاة المغرب. وقراءة سورة البقرة وآيات السحر والحرق على كمية ماء تكفي للغسل لمدة 7 أيام، ثم يدق سبع ورقات خضراء وسليمة من أوراق السدر وتضاف لماء الغسل ثم الاغتسال لمدة 7 أيام بهذا الماء قبل النوم.
بعد الاغتسال يدهن الجسم بزيت زيتون عليه مسك خام مقروء عليه آيات ابطال السحر.
كتابة آيات علاج السحر والحرق بحبر الزعفران على ورق ابيض ويزاب الورق في اناء به ماء يكفي للشرب لمدة 7 أيام، ثم يشرب المصاب بالسحر من هذا الماء فقط لمدة 7 أيام.
المحافظة على الصلاة وقراءة القرآن والدعاء والاستغفار حصن المسلم من كل شر.

أعراض السحر المدفون أثناء الرقية

في هذه الفقرة نستعرض أعراض السحر المدفون أثناء الرقية بالتفصيل أدناه.
  • يجب الاتصال برجال الدين والعلماء في حالة شعور الشخص بالسحر.
  • يقرأ الراقي المعوذتين وما تيسر من آيات القرآن الكريم على الشخص المسحور.
  • إلى جانب ذلك، تُقرأ الأدعية لغرض حماية الشخص من الحسد والسحر.
  • في بداية الرقية الشرعية، يلاحظ بعض التتثاءب عند المسحور بشكل متكرر، والشعور بالألم والملل في الصدر وتقلل تدريجياً من هذا الشعور.
  • يتخلص المسحور من جميع الاضطرابات والمشاعر السلبية والقلق الذي كان يراوده بشكل نهائي.
ينبغي على العباد المثابرة والمواظبة على صلواتهم والاكثار من الدعاء لله.
عندما يطيع المرء أوامر الله، يصبح محمياً من كل سوء ولا يمكن للناس بأن يأذوه بأي شر.
تعليقات